آبل تقوم بتطوير جهاز جديد قابل للطي بتقنية الـ 5G

0 37

آبل تقوم بتطوير جهاز جديد قابل للطي بتقنية الـ 5G

كثرت الشائعات مؤخرا حول قيام شركة أبل الأمريكية بتطوير جهاز جديد قابل للطي يستخدم تقنيات متطورة وجديدة على الشركة الأمريكية الرائدة، لكن بعد خروج أحد المحللين المشهورين وهو يعمل في شركة (آي اتش اس) يدعى  جيف لين.



آبل تقوم بتطوير جهاز جديد قابل للطي بتقنية الـ 5G



اكد أن الشركة الأمريكية تعمل بصمت على هذا الايبود الجديد الذي يدعم تقنية الـ 5G  وذات شاشة  قابلة للطي والذي سيحدث ضجة كبيرة في السوق العالمية للهواتف الذكية، وذكر أيضا ان الهاتف سيكون متاحا خلال عام 2020.

وعلقت منصة الأخبار 9to5Mac قائلتا ان شاشة الجهاز ستكون على الأرجح شاشة ماك بوك بحجم 13 إلى 15 بوصة وهذا ما سيعطي انطباع مختلف عن هذا الجهاز الرائع لو صحت الإشاعات.

وبحسب خبراء التقنية فان من المتوقع هذا السنة أن شركة ابل الأمريكية ستقوم بإصدار ثلاث نسخ من جهاز آيفون وليس هذا فقط بل ايا أعلنت الشركة في مايو عن بعض الخطط المستقبلية للشركة وهي إنتاج شريحة 5G لهواتف آيفون المستقبلية والذي قد يأخذ منها وقت طويل يقدر ب 6 سنوات أي على الأرجح في عام 2025 ستكون ابل قد انتهت من إنتاج رقائق الـ 5G.



أما بالنسبة لتقنية الـ 5G فان الكثير من الشركات قد بدأت بالفعل بتجربة الخدمة على بعض المدن من جميع أنحاء العالم لذلك فان سباق التسلح بهذه التقنية على الهواتف الذكية لأمر ضروري جدا.

ومن المعروف أيضا ان الشركة الأمريكية قد قامت مسبقا في هذا العام من إرسال تحديث جديد لهواتف آيفون الإصدار IOS 13 والذي يأتي مع الكثير من التحسينات والمميزات ومنها الوضع المظلم للنظام كامل وأيضا مميزات أخرى تخص الأمان في هواتف ابل.

في الأخير نتمنى أن تكون كل هذه الإشاعات صحيحة ونرى تقدم كبير و ملحوظا في مجال الشاشات القابلة للطي وأيضا انتشار التقنية الحديثة  5G  التي ستغير بشكل كبير من طريقة استخدام الأنترنت في العالم اجمع مع العلم بفارق السرعة الكبير بين هذه التقنية 5G والتقنية السابقة 4G.

 

مصد الخبر: موقع اليوم السابع 

Leave A Reply

Your email address will not be published.