أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4
حصريات

أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4

توجد العديد من ألعاب بلاي ستيشن 4. التي انتشرت مؤخرا. حيث تعد منصة بلاي ستيشن 4 من شركة سوني. أحد أكثر منصات الألعاب انتشارا على مستوى العالم. حيث حققت ألعاب بلاي ستيشن 4. رقما قياسيا في مبيعاتها اجتاز 97 مليون وحدة. ولا يزال الطلب متزيد على العاب هذه المنصة.

واليوم قمنا بختيار بعض أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4 . وهي العاب جديدة تتميز با روح المغامرة والاثارة والتشويق. وتحتاج إلى أشخاص أقوياء يستطيعون القتال للبقاء على قيد الحياة.


العبة الأولى: لعبة Fallout 76:(أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4)

تعد لعبة Fallout 76 أحد أروع العاب الاكشن. وواحده من أفضل العاب ألعاب بلاي ستيشن 4 الجديدة. التي طورتها الشركة الامريكية المعروفة في مجال تطوير الألعاب. شركة Bethesda Game Studios. حيث تعد هذه اللعبة أحد أروع الألعاب التي انتجتها الشركة.

حيث ان احداث لعبة Fallout 76 تدور في المستقبل تحت تهديد الإبادة النووية. ففي هذه العبة تقوم بالعب دور أحد الشخصيات التي نجت من الانفجار النووي في الولايات المتحدة الامريكية. يمكنك العب منفردا أو مع اصدقائك. حيث ان كل شخص ناج من الانفجار يمثل شخصية حقيقية تعيش تحت تهديد الإبادة النووية. فيجب على الجميع التعاون للبقاء على قيد الحياة.

فبعد الكارثة النووية لجاء الناس إلى قبو كبير لتجنب الاشعاعات والنجاة من هذه الكارثة. وبعد مرور خمسة وعشرون عام على هذه الكارثة. تم اختيار أفضل مجموعه من الأفراد من بينهم انت واصدقائك. للخروج من القبو لأول مره لاستكشاف ما يحدث في الخارج. وخوض أروع المغامرات.

والجيد ان هذه العبة لا تنحصر على أجهزة بلاي ستيشن 4. حيث يمكن لعب لعبة Fallout 76 على أجهزت الكمبيوتر والاكس بوكس.


العبة الثانية: لعبة Days Gone:

ان لعبة Days Gone واحدة من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4. حيث تعد هذه اللعبة أحد العاب الاكشن. والتي تم تطويرها من قبل شركة Bend Studio. كما تم نشر اللعبة عن طريق شركة SIEE. وفي هذه اللعبة درجتك هي طوق نجاتك في البرية القاسية والمليئة بالاكشن والمغامرة.

فبعد ان دمرت الأوبئة البشرية. وتم تدمير الأخضر واليابس من قبل أكثر المخلوقات وحشية والمعروفة بال Freakers. أصبحت الحياة على كوكب الأرض شبه مستحيلة. فهذه اللعبة تحتاج إلى شخص يملك الشجاعة والمهارة. لكي ينجو من اهوال هذا العالم القاسي الغير قابل للعيش.

ستقوم في هذه العبة بلعب دور Deacon St. John. سائق الدراجات الخارج عن القانون. وستحاول القتال في البراري والغابات من أجل البقاء على قيد الحياة. سوف تذهب إلى المخيمات المهجورة. وستقوم بجمع الأدوات لكي تصنع منها متطلبات البقاء من أدوات وأسلحة.

وبعد صناعة ادواتك الخاصة. فنك ستقوم بالقتال للبقاء على قيد الحياة. وستقود درجتك في اشد الطرق وعرة. وكذألك في الطرق المحطمة. وستستكشف براري فيرويل. وغير ذألك الكثير. فكل ما عليك هو تجربة اللعبة وستكشفها بنفسك. وضمهما إلى قائمة ألعاب بلاي ستيشن 4 الخاصة بك.


العبة الثالثة: لعبة Red Dead Redemption 2:

لعبة الاكشن والمغامرة Red Dead Redemption 2. من تطوير وتوزيع شركة الألعاب الإلكترونية Rockstar Games الغنية عن التعريف. والتي قامت بتطوير لعبة Grand Theft Auto الشهيرة. وقد حصلت العبة على أكثر من 17 جائزه. وحازت على الكثير من المعجبين. الأمر الذي جعل منها. واحده من أفضل ألعاب بلاي ستيشن 4.

ترجع أحدثها إلى عام 1899. وذألك في بداية نهاية الغرب المتوحش في الوليات المتحدة الامريكية. حينما قام رجال القانون بالقضاء على معضم العصابات الخارجة عن القانون. وفي أحد الأيام قامة عصابة آرثر مورجان وفان دير ليند.بعملية سرقة فاشلة في مدينة Blackwater. الأمر الذي اجبر رجال العصابة على الهرب. لكي لا يقعوا في يد رجال القانون.

وقد نشاءة العديد من الانقسامات في العصابة. فضل مطردة رجال القانون والمخبرين وصائدو الجوائز للعصابة. الأمر الذي يجعل ارثر في حيره بين ولائه للعصابة والقتال معها. حيث ان على العصابة ان تحارب لتشق طريقها نحو البقاء. أو الامتثال للقانون.

تحتوي اللعبة على جرفك خرفي. مع مؤثرات صوتية أكثر من رائعة. يمكنك لعب اللعبة اون لين ومشاركة اصدقائك اللعب. كما انها متوفره على الاكس بوكس والكمبيوتر.


وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.

شارك المنشور مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.