أفضل البدائل ل Outlook

أفضل البدائل ل Outlook  من  شركة ميكروسوفت: 

يمتلك الكثير من الأشخاص بريدًا الكترونيًا مثل بريد جيميل Gmail وبريد ياهووYahoo أو هوتميل Hotmail وغيرها الكثير. ويستخدم البعض برنامج Outlook من ميكروسوفت لأدارت بريده الإلكتروني. حيث يعد اوت لوك البرنامج الأفضل لأدارت حسابات البريد الإلكتروني بكل سهوله.


وقد يتسأل البعض عن إذا ماكن هنالك بديل اخر للبرنامج Outlook من ميكروسوفت. وبغض النظر عن سبب البحث عن بديل لبرنامج اوت لوك. توجد هنالك العديد من البرامج التي تقوم بإدارة البريد الإلكتروني. والتي تقوم بنفس عمل برنامج اوت لوك وقد يرها البعض أفضل منه في بعض الميزات.وسنستعرض بعض من أفضل البدائل ل Outlook في هذا المقال.

البرنامج الأول: برنامج Thunderbird:

يعد برنامج Thunderbird واحد من أفضل البدائل ل Outlook التي يمكن استعمالها لأدارت حسابات البريد الإلكتروني. فقد قامت بإنشائه شركة موزيلا Mozilla صاحبة متصفح فايرفوكس الأكثر من رائع. ويتميز برنامج Thunderbird بالكثير من الميزات التي تجعل منه أكثر فعالية وامنًا لإدارة البريد الإلكتروني. كما انه مجاني ومفتوح المصدر. وقد تم اصدار النسخة الأولى منه في عام 2014 ومن ذو ذألك الحين واعدد مستخدميه في ازدياد حول العالم.

كما يمكنك تشغيل البرنامج على عدة أنظمة مختلفة. حيث ان البرنامج يعمل على نظام التشغيل ويندوز ولينكس وماكنتوش. ويمكن من خلاله إدارة عدد لانهائي من حسابات البريد الإلكتروني. كما يعمل البرنامج على جلب اعدادات حسابات البريد الإلكتروني تلقائيًا من مصدرها مثل جيميل وهوتميل وياهو.




البرنامج الثاني: برنامج IncrediMail:

برنامج IncrediMail هو برنامج بريد إلكتروني مجاني يدير جميع رسائل البريد الإلكتروني ومعاملات البريد الإلكتروني. وهو أحد البرامج البديلة لي برنامج OUTLOOK. ويتميز البرنامج بالعديد من الميزات المختلفه. فمن خلال هذا البرنامج يمكنك اختيار الخلفية التي تناسبك من بين أكثر من 100 خلفية مذهلة.

كما يحتوي البرنامج على العديد من الرسوم المتحركة ثلاثية الابعاد.والتي تبث الحياة في رسائلك الإلكترونية. ادارت الكثير من حسابات البريد الإلكتروني من مختلف الشركات مثل Gmail وHotmail و Yahooوغيرها. سهل الاستخدام واكثر فعاليه.لذالك يعد واحد من أفضل البدائل ل Outlook.




البرنامج الثالث: برنامج Zimbra:

يصف الكثيرون برنامج Zimbra على أنه تطبيق استثنائي للغاية كا أفضل برنامج لا دارت البريد الإلكتروني. ويتميز هذا البرنامج الذي يعد واحد من أفضل البدائل ل Outlook أنه يسمح لك بالاتصال بمجموعة واسعة من الخدمات وتحديدًا مواقع الشبكات الاجتماعية مثل Twitter وFacebook. كما يمكنه توصيلك بمضيفات البريد الإلكتروني الأخرى مثل Yahoo وGmail وغيرها.


وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.

يعرف عالم التقنية، أو ما يسمى التكنولوجيا Technology  على أنها برنامج  تطبيقي للمهارات والمعرفة؛ لتجهيز وإنتاج التكنولوجيا الحديثة، أو تقديم جديد التكنولوجيا والخدمات الحديثة ، حيث تشمل كافة الآلات، وأدوات تقنية ، و حواسيب أو الأساليب التي يتم استخدامها؛ لتحويل الموارد إلى عناصر يحتاجها الناس، وبالتالي تعد التكنولوجيا واحدة من أقوى عوامل التغيير في المجتمع، حيث نحتاج دوما إلى متابعة أخر اخبار التقنية لمعرفة كل ما هو جديد في هذا المجال الرائع وتستطيع ذلك عن طريق موقع تقنية جيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.