أفضل تطبيقات الهاتف الذكي لمساعدتك في تتبع إنفاقك

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

أفضل  تطبيقات الهاتف الذكي التي ستساعدك على الوصول الى احلامك عن طريق تتبع إنفاقك لأموالك

قد يكون من الصعب تتبع أموالك. حيث تعتبر التكاليف غير المتوقعة والشراء الغير مخطط له والخارج عن المتطلبات الاساسية. مجرد بعض العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة الإنفاق.

 

قد تحاول التوفير في إنفاقك لا أموالك. وذلك لتحقيق بعض احلامك مثل التوفير من أجل اقامة حفل زفاف أو عطلة أو شراء منزل أو السفر وغير ذلك من الاشياء التي قد يلجأ البعض لتوفير المال للحصول عليها. حيث إنها لفكرة رائعة أن تضع لنفسك ميزانية شهرية و تقوم بتسجيل جميع التكاليف ، فهذا سيساعدك على الوصول إلى هذه الأهداف الذي لطالما حلمت بالوصول إليها.

ستحتاج إلى القيام ببعض العمليات الحسابية للبدء في ذلك للوصول الى هدفك. فعلى سبيل المثال يجب عليك تحديد دخلك الشهري و مصروفاتك الشهرية. وذلك للبدء في تحديد ميزانيتك الشهرية والتي يجب عليك الالتزام بها لتوفير المال و تحقيق حلمك.

لذلك يجب عليك تتبع إنفاقك للتأكد من التزامك بالميزانية التي قمت بتحديدها سابقا. و لتتبع إنفاقك يجب عليك الاستعانة بواحد من  تطبيقات الهاتف الذكي لمساعدتك في ذلك.

إذا كنت تتطلع إلى أن تكون أكثر إدراكًا للمال وترغب في بدء مراقبة نفقاتك ، فهناك 3 من أفضل التطبيقات لمساعدتك في تتبع إنفاقك.

 


التطبيق الاول: تطبيق Money Dashboard:

Money-Dashboard: أفضل تطبيقات الهاتف الذكي لمساعدتك في تتبع إنفاقك

 

يعد تطبيق Money Dashboard واحد من افضل تطبيقات الهاتف الذكي في مجال تتبع الأموال و تنظيمها.فهو احد افضل التطبيقات التي يمكن الاستعانة بها في هذا المجال.حيث أن أكثر من 200000 مستخدم في المملكة المتحدة يستخدمون هذا التطبيق لتنظيم أمورهم المالية.

تعرض لك لوحة معلومات تطبيق Money جميع حساباتك في مكان واحد. كما يتيح لك التطبيق رؤية توقعاتك المستقبلية وتوقعات الدفع مقابل الأموال الواردة والصادرة ، مما يساعدك على وضع ميزانية أكثر فعالية.

يمكنك إنشاء ميزانيات لجميع مجالات الإنفاق الخاصة بك بسهولة. كما  يقوم التطبيق تلقائيًا بتصنيف الإنفاق الخاص بك حتى تتمكن من رؤية نظرة عامة واضحة حول مكان إنفاق أموالك. تظهر النتائج أيضًا على شكل رسوم البيانية ومخططات. نظرًا لأن Money Dashboard عبارة عن تطبيق للقراءة فقط ، لا يمكنك نقل أي أموال. التطبيق يدعم جميع الحسابات المصرفية في المملكة المتحدة وبطاقات الائتمان.

(تحميل تطبيق القفل )

شاهد المزيد: افضل و اقوى برامج دردشه و الشات


التطبيق الثاني: تطبيق Yolt:

أفضل تطبيقات الهاتف الذكي لمساعدتك في تتبع إنفاقك

 

يعتبر تطبيق Yolt واحد من أفضل  تطبيقات الهاتف الذكي  التي تعمل على مساعدتك في تنظيم شؤونك المالية وإدارتها. حيث يتميز التطبيق بالكثير من المميزات التي تجعل منه الافضل في مجاله. ومن هذه المميزات التالي.

1-تحويل الأموال :يمكنك عن طريق تطبيق  Yolt بالإضافة إلى القدرة على نقل الأموال بين حساباتك ، يمكنك أيضًا إرسال مدفوعات إلى الأصدقاء والعائلة.

2-تحديد الأهداف : يمكنك من خلال هذا التطبيق بسهولة الاطلاع على سجل التوفير الخاص بك لمساعدتك في الوصول إلى أهدافك.

3-تتبع الميزانية: يمكنك من خلال التطبيق تعيين فئات مختلفة لتصنيف مدفوعاتك ، على سبيل المثال الفواتير والنقل والطعام وما إلى ذلك. وهذا يتيح لك معرفة أين تنفق أكثر.

4-نظرة عامة : واحدة من الميزات الرئيسية في تطبيق Yolt هي أنها تظهر لك نظرة عامة على جميع حساباتك ، وهذا مثالي إذا كان لديك أكثر من حساب بنكي واحد.

(تحميل تطبيق القفل )

شاهد المزيد: افضل تطبيقات الاندرويد الخاصة بشركة جوجل


التطبيق الثالث: تطبيق Chip: 

Chip - feel good about your money, automatically_

 

تطبيق  Chip هو واحد من افضل تطبيقات الهاتف الذكي لمساعدتك في تتبع إنفاقك . حيث يقوم هذا التطبيق الذكي والمثير للإعجاب بزيدة قدر التوفير دون التدخل في إنفاقك اليومي.كما يساعدك تطبيق Chip في الوصول إلى أهدافك دون الحاجة إلى القيام بأي شيء. تتبع تقدمك وسحب الأموال إلى حسابك المصرفي عندما تكون جاهزًا. إعداد حساب Chip سهل وآمن. تشيب يربط مع جميع البنوك الكبرى (يمكنك زيارة موقعهم إذا كنت تريد التحقق). تعمل Chip على حماية بياناتك من خلال تشفير 128 بت من الدرجة المصرفية.

(تحميل تطبيق القفل )

شاهد المزيد: برنامج قفل التطبيقات-افضل 5 برامج قفل التطبيقات للاندرويد


أتمنى أن أكون قد وفقت في كتابة هذا المقال على موقعنا المتواضع منارة عدن التقنية وأتمنى أن تجد ما تبحث عنه عزيزي الزائر ولا تحرمنا من طرح تعليقك اسفل المقال وشكرا.