أفضل 10 مواقع التورنت التي ما زالت تعمل حتى الآن

  • يومين منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن أفضل موقع تورنت؟ أنت في المقال الصحيح، لأننا سنتعرف إلى قائمة أفضل مواقع التورنت التي ما زالت تعمل حتى الآن. هيا بنا لنتعرف عليها. 

ما هو التورنت؟

ما هو التورنت وكيف تتم عملية الربط به والتعامل معه؟ كل هذه التساؤلات ستأتيك في حال لم تجرب مواقع تورنت من قبل، وهذا شيء طبيعي جداً. دعونا نعرفكم عن التورنت بالتحديد، وهي في الأصل طريقة تحميل ملفات تعتمد على الربط بين مجموعة من أجهزة الكمبيوتر متعددة.

أجهزة الكمبيوتر هذه هي لمستخدمين أمثالك يريدون استخدام التورنت لتنزيل نفس ملف التحميل على أجهزتهم الشخصية. الطريقة الطبيعية لتنزيل الملفات هي تكون في العادة ما بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك وسيرفر أو خادم التحميل الذي قد يكون موجود في أي بقعة من العالم. وهذا هو الفرق بين الطريقتين.

أقرأ أيضاً: أفضل 10 مواقع الإنترنت المظلم التي قد تكون مفيدة

لماذا نستخدم التورنت؟

من الطبيعي أن يأتي هذا السؤال في ذهنك والإجابة عنه بسيطة، لأن عملية التنزيل ستكون أسرع بمراحل من التحميل العادي، لأنك ستستخدم موارد أجهزة باقي المستخدمين في موقع التورنت الذي تستخدمه لجعل عملية التحميل أسرع.

شيء آخر سيتوجب عليك القيام به وهو تنصيب برنامج خاص بالتورنت لتتم عملية ربط الأجهزة من خلاله، ومن اشهر هذه البرامج هو برنامج BitTorrent UTorrent. لن نطيل عليكم بالمقدمة ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 مواقع التورنت التي ما زالت تعمل حتى الآن.

ملاحظة مهمة: أولا إذا كنت جديد على عالم التورنت فعليك قبل كل شيء تأمين شبكة الاتصال الخاص بك من خلال الاتصال بأحد خدمات الـ VPN لتفادي أي خطر ولا تنسى أيضا تأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال تركيب مكافح فيروسات أو جدار ناري وتحديثه أول بأول لتفادي الملفات الضارة أيضا.

أفضل 10 مواقع التورنت التي ما زالت تعمل حتى الآن

  • The Pirate Bay
  • RARBG
  • 1337X
  • YTS
  • EZTV
  • Zooqle
  • LimeTorrents
  • Rorlock
  • Torrentdownloads
  • Torrends

أقرأ أيضاً: أفضل مواقع تعليم الهكر الاخلاقي للمبتدئين

The Pirate Bay

أفضل مواقع التورنت المشهورة

The Pirate Bay هو واحد من أفضل مواقع التورنت المشهورة، واجه الكثير من المشاكل من عمليات الحظر المستمرة في العديد من البلدان، لكن ما يزال يعمل بكل كفائه عالية عبر مجموعة من الدومينات المختلفة في دول مختلفة. يزور الموقع في الوقت الحالي قرابة الـ 6 مليون شخص في الشهر، وتتراوح سرعة التنزيل ما بين 5 إلى 6 ميجابايت في الثانية.

يعد الموقع واحد من أكثر مواقع التورنت شهرة في العالم ولديه ثقة كبيرة لدى الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم. في حال واجهت مشكلة في فتح الموقع قم بالذهاب إلى موقع proxybay وهذا الأخير يعرض لك معظم دومينات موقع The Pirate Bay. قم بالنقر على واحدة من هذه الدومينات وسيتم توجيهك مباشرة إلى الموقع.

RARBG

أفضل مواقع تورنت للألعاب والأفلام والمسلسلات

RARBG هو واحد من أفضل مواقع تورنت للألعاب والأفلام والمسلسلات والبرامج والموسيقى وغيره من المحتوى. هو في الحقيقة عبارة عن مجتمع ضخم تم إنشاؤه منذ عام 2008، ويضم حالياً حوالي 40 مليون زائر شهرياً وهو رقم كبير جداً.

الموقع يحتوي على كم ضخم من المحتوى المرئي والمسموع كما يتم تحديث هذه المكتبة بشكل شبه يومي وهذا أمر رائع للحصول على أحدث المواضيع التي تبحث عنها. سرعة التنزيل من خلال هذه الموقع كبيرة ومشابهة للموقع السابق.

1337X

افضل مواقع تحميل تورنت للأفلام والمسلسلات

1337X هو واحد من افضل مواقع تحميل تورنت للأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية والألعاب والانمي والموسيقى وبرامج الكمبيوتر. الموقع يأتي مع واجهة مستخدم نظيفة وجميلة جداً عكس باقي المواقع الأخرى الموجودة في القائمة. 

الموقع آمن ولا يحتوي على إعلانات مضللة، كما يقوم بزيارة هذا الموقع أكثر من 53 مليون زائر شهرياً مما يتيح لك الوصول إلى سرعة تحميل تصل حتى 3 إلى 4 ميجابايت في الثانية. الموقع يأتي مع مجموعة من النطاقات أو الدومينات المختلفة، لذا أحذر أن يتم أصطيادك لدوميان أخرى.

YTS

موقع افلام تورنت يتميز بواجهة مستخدم جميلة ومميزة

YTS هو موقع افلام تورنت يتميز بواجهة مستخدم جميلة ومميزة، حيث يمكنك الوصول إلى أحدث الأفلام والمسلسلات الحديثة. يزور الموقع أكثر من 75 مليون مستخدم شهرياً وهذا يساعد على جعل سرعة تحميل تصل إلى 3 إلى 4 ميجابايت في الثانية.

الموقع يركز فقط على أحدث الأفلام فهو يمتلك مكتبة أفلام ضخمة ومتنوعة. الموقع أيضاً يوفر أفلام بدقات عالية مع إمكانية تنزيل الترجمة الخاصة بكل فلم من داخل الموقع نفسه.  

EZTV

واحد من أشهر مواقع التورنت ذات واجهة مستخدم قديمة بعض الشيء

EZTV هو واحد من أشهر مواقع التورنت ذات واجهة مستخدم قديمة بعض الشيء. يحتوي الموقع على مكتبة ضخمة بالمقارنة مع باقي العمالقة مثل موقع RARBG، لكن يركز الموقع على البرامج التلفزيونية، وهي المكان المناسب للعثور على أي إصدارات جديدة بدقة عالية.

يزور الموقع في الفترة الحالية حوالي 20 مليون زائر بشكل شهري، وهذا ما جعل سرعة التنزيل من خلال الموقع تصل حتى 2 إلى 3 ميجابايت في الثانية.

Zooqle

أفضل مواقع تورنت للألعاب

Zooqle هو واحد من أفضل مواقع تورنت للألعاب، حيث يقدم لك الموقع العاب لكل منصات الألعاب المختلفة مثل بلاي ستيشن والإكس بوكس والاندرويد والايفون وغيرها الكثير من المنصات المختلفة. ليس هذا فقط بل أن الموقع يقدم مجموعة من الأفلام والمسلسلات والعروض التلفزيونية والكتب.

يزور الموقع في الفترة الحالية قرابة 5 ملايين زائر شهرياً. ايضاً سرعة التحميل تصل إلى 1 إلى 2 ميجابايت في الثانية. قاعدة بيانات الموقع ضخمة، كما أن واجهته جميلة وبسيطة وسهلة الاستخدام.

LimeTorrents

افضل 10 مواقع تورنت

LimeTorrents هو واحد من افضل 10 مواقع تورنت تقدم لك مجموعة متكاملة من ملفات التحميل مثل: الأفلام، الألعاب، الموسيقى، العروض التلفزيونية، التطبيقات، الانمي، وغيره الكثير. مع واجهة مستخدم سلسة وسهلة الاستخدام يمكنك التعامل مع هذا الموقع بكل بساطة.

يزور هذا الموقع شهرياً قرابة الـ 20 مليون زائر، كما تستطيع تنزيل الملفات بسرعة محترمة جداً تصل حتى 3 إلى 4 ميجابايت في الثانية. يمكنك البحث من خلال شريط البحث المتقدم في الموقع للوصول السريع إلى ما تبحث عنه.

Rorlock

موقع تورنت رائع يمتاز بكونه آمنة

Rorlock هو موقع تورنت رائع يمتاز بكونه آمنة من ناحية إمكانية الوصول إلى ملفات التورنت المزيفة والكاذبة وهذا ما يلاحظه الكثير من مستخدمي خدمة التورنت لدى هذا الموقع. قام بعمل نظام رائعة من شأنه التخلص من نسبة كبيرة من ملفات التورنت المزيفة والموجودة في قاعدة بياناته الضخمة.

يعتمد الموقع على إعطاء دولار واحد لكل شخص يكتشف وجود ملف تورنت مزيف. لذا يمكن الوثوق بملفات التورنت الموجودة في هذا الموقع بشكل كلي. بالإضافة إلى ذلك فالموقع يعتمد على نظام تقييم مميز يساعد المستخدم في الوصول إلى الملفات الصحيحة.

Torrentdownloads

واحد من ضمن أفضل عشر مواقع تورنت

Torrentdownloads هو واحد من ضمن أفضل عشر مواقع تورنت تقدم لك العديد من الأشياء لتحميلها مثل الأفلام، الألعاب، العروض التلفزيونية، كتب، موسيقى، برامج، أنمي، وغيره. الموقع كان يعد من أشهر مواقع التورنت واقدمها، لكن قلة الزيارات في الموقع حتى وصلت إلى 5 ملايين زيارة في الشهر.

تصل سريعة التنزيل من خلال موقع التورنت هذا إلى قرابة 2 إلى 3 ميجابايت في الثانية. يعرض لك الموقع عدد من التصنيفات لكل ملف تورنت، ومن أهم هذه التصنيفات هو صنف نسبة سلامته من الفيروسات والملفات الضارة. يمتلك الموقع أيضا نظام تقييم وتعليق يسمح للمستخدمين معرفة مصداقية الملفات.

Torrends

محرك بحث تورنت يقوم بالبحث عن ملفات التورنت

Torrends هو محرك بحث تورنت يقوم بالبحث عن ملفات التورنت الموجودة في باقي المواقع، لذا هو في الحقيقة ليس موقع تورنت وإنما يقوم يوصلك بباقي مواقع التورنت الأخرى. 

فكرة الموقع رائعة لذا ترى إقبال كبير على هذا الموقع حيث وصل زوار هذا الموقع في الآونة الأخيرة إلى قرابة الـ 5 مليون ائر شهرياً. قمت بوضعه هذا الموقع في نهاية القائمة لكي يستفاد منه في حال لم تحصل على الشيء الذي تريده.

الخلاصة: 

قد لا يكون من الضروري أستخدام هذه المواقع كونها خطيرة ومن الممكن أن تسبب لك العديد من المشاكل خصوصاً أذا لم يكن لديك معرفة في هذا المجال. في حال كنت مضطر لاستخدام خدمات التورنت هذه، فلا بد لك أن تحرص كل الحرص على استخدام مكافح فيروسات. 

ملاحظة أخرى: اغلب مواقع التورنت المذكورة في الأعلى قد تكون محجوبة من قبل شركات الإنترنت في بلدك، ولكي تعمل يجب عليك استخدام احد خدمات الـ VPN. كانت هذه هي قائمة أفضل 10 مواقع التورنت التي ما زالت تعمل حتى الآن. نراكم في قائمة مواقع جديدة وقيمة قريباً.