تعرف على اروع العاب 2019

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

أبرز العاب 2019 التي تم اطلاقها مؤخرا:

يبدو انا عالم الألعاب يزدهر يوم بعد يوم. فقد أصبح هذا المجال غير مخصص لصغار السن فقط كما كان من قبل ف العاب 2019 غير. فقد اتسعت رقعت محبي الألعاب لتشمل الكبر والصغير ومن مختلف الاعمار. ولم يعد هنالك وقت محدد للعب. إذ إن موسم الألعاب تعد أيام العطل والاجازات الرسمية ليصبح على مدار السنة. وهذا الأمر شجع الكثير من صانعي الألعاب على إنتاج المزيد من الألعاب. واصبح التنافس في هذا المجل كبير جدا.

ومع بداية هذا العام تم إطلاق العديد من الألعاب الإلكترونية والأكثر شهره. حيث انه من غير المعتاد ان تصدر مثل هذه الألعاب مع بداية السنة. ولكن شدت التنفس في مجال تصميم الألعاب وتطويرها حث مطوري هذه الألعاب على العمل الجاد والإسراع في إنتاج كل ما هو جديد لكي ليخسرو جمهورهم.

ومع اشتداد المعركة بين مصممي ومطوري الألعاب احببنا ان نشارككم أبرز هذه الألعاب التي تم إصداره مع بدية هذا العام.

اللعبة الأولى: لعبة Devil May Cry 5

للعبة Devil May Cry 5 تصنف في قائمة العاب الاكشن والاثارة. حيث تعد واحدة من أفضل العاب Third-person shooter الشهيرة والتي تحظاء بشعبيه كبيرة في وسط محبي العاب الاكشن والمغامرة.

تحوي اللعبة على ثلاث شخصيات غاية في الاناقة. يمكنك اختيار الشخصية التي تحبها وبداء المغامرة. فكما تعرفون انا هذه اللعبة تحتوي على جرافك خيالي ونظام قتالي غاية في الروعة. مع تحسينات قوية في النظام الصوتي لهذه اللعبة. فقد تم اصدار التحديث في الثامن من مارس لهذا العام على كل من أجهزة البلاي ستيشن 4 ” ps4″ وإكس بوكس ون” xbox”، والحواسيب الشخصية.

اللعبة الثانية: لعبة Resident Evil 2

للعبة الرعب والاثارة الكلاسيكية  Resident Evil 2 والغنية عن التعريف قد تم إصدار تحديثها في الخامس والعشرون من شهر يناير لهذا العام على كل من أجهزة البلاي ستيشن 4 ” ps4″ وإكس بوكس ون” xbox”، والحواسيب الشخصية.

تدور احداث هذه اللعبة حول الشرطي Leon S. Kennedy وطالبة الجامعة Claire Redfield. حيث ان Claire Redfield تقوم بالبحث عن اخيها المفقود وتلتقي Leon S. Kennedy لبداء رحلت البحث عن سر انهيار مدينة راكون Raccoon. حيث ان هذه المدينه قد وقعت تحت سيطرت الزومبي.

اللعبة الثالثة: لعبة Apex Legends

لعبة Apex Legends وادة من الألعاب الأسطورية التي تحوي على الكثير من الشخصيات الخيالية. فهيا واحده من العاب القتال والمغامرة الخيالية. فهي تتميز بالسرعة ويوجد فيها الكثير من الحركات الإبداعية.
فامن بين ثمان شخصيات اسطورية تتميز بقدرات قتالية خيالية يمكنك اختيار الشخصية التي تريد واستكشاف مدا برعتها في الختال لخوض المغامرة والاستمتاع باللعبة. فقد تم اصدار هذه اللعبة الأسطورية في الرابع من فبرير لهذا العام على كل من أجهزة البلاي ستيشن 4 ” ps4″ وإكس بوكس ون” xbox”، والحواسيب الشخصية.

اللعبة الرابعة: لعبة Kingdom Hearts 3

للعبة Kingdom Hearts 3 واحدة من العاب 2019 المغامرات الأكثر شهره. فمن خلال هذه اللعبة الرائعة يمكنك خوض أروع المغامرات في عالم ديزني. فانت ستقوم باختيار شخصيتك المفضلة وبعد ذألك ستبدأ المغامرة. حيث انك ستتنقل في عولم ديزني وتقاتل كل الأشرار. ومع خوض كل مغامرة في كل عالم من عوالم ديزني فسوف تلتقي ابطال ذألك العالم وتصبح صديق لهم. وتوجد الكثير من المغامرات المثيرة التي ستكتشفها خلال لعبك للعبة. فاللعبة أصدرت في التاسع والعشرون من يناير لهذا العام على كل من أجهزة البلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.

شاهد المزيد:

محاكي الاندرويد الأفضل على الأطلاق android emulator

الجدار الناري Firewall الأفضل على الأطلاق

طريقة اختيار القرص الصلب المناسب لجهازك

برنامج ارقام امريكيه : الحصول على رقم امريكي للواتس اب بالطريقة الصحيحة

يعرف عالم التقنية، أو ما يسمى التكنولوجيا Technology  على أنها برنامج  تطبيقي للمهارات والمعرفة؛ لتجهيز وإنتاج التكنولوجيا الحديثة، أو تقديم جديد التكنولوجيا والخدمات الحديثة ، حيث تشمل كافة الآلات، وأدوات تقنية ، و حواسيب أو الأساليب التي يتم استخدامها؛ لتحويل الموارد إلى عناصر يحتاجها الناس، وبالتالي تعد التكنولوجيا واحدة من أقوى عوامل التغيير في المجتمع، حيث نحتاج دوما إلى متابعة أخر اخبار التقنية لمعرفة كل ما هو جديد في هذا المجال الرائع وتستطيع ذلك عن طريق موقع تقنية جيد، وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.