سامسونج تأكيد موعد اطلاق جالكسي اس 11 بشكل غير مباشر

سامسونج تأكيد موعد اطلاق جالكسي اس 11 بشكل رسمي

سامسونج تأكيد موعد اطلاق جالكسي اس 11 بشكل غير مباشر

أكدت شركة سامسونج في تغريدة لها على حسابها الرسمي في تويتر أن موعد اطلاق جالكسي اس 11 سيكون في منتصف الشهر القادم ، وبالتحديد في تاريخ 11 فبراير 2020 ، لكن بطريقة غير مباشرة .


بعد فترة طال انتظارها من شركة سامسونج عن موعد إطلاق هاتفها Galaxy S11  ، أخيرا تكشف الشركة عن موعد اطلاق هاتفها الموعود خصوصا بعد التسريبات الكثيرة التي سمعنا عنها في الأسابيع السابقة ، وفي الحقيقة جميع التسريبات كانت تصب في صالح هذا جهاز Galaxy S11 ، لذا يوجد الكثير من الأشخاص حول العالم متحمسين لرؤية هذا الجهاز الرائع من سامسونج في القريب العاجل.

 

في الحقيقة لم تقم الشركة بذكر أي أسم من أسماء الهواتف التي سيتم إطلاقها في هذا الموعد سواء كان هاتف جالكس اس 11 أو أس 20 أو حتى جالكسي فولد الجديد ، لكن حسب بعض الخبراء يقولون أن أختيار سامسونج لتاريخ 11 فبراير  للكشف عن  حدث خاص بالشركة هو في الحقيقة أشارة مباشرة الى موعد اطلاق هاتف جالكسي اس 11 ، ولكن بكل تأكيد هذا لا يؤكد خبر اطلاق الهاتف في هذا التاريخ حتى الآن بنسبة 100%.

 

حيث أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا عن عدد من أجهزة الـ Lite ، بالإضافة إلى بعض من هواتف من طراز Galaxy A الجديدة ، حيث تستعد الشركة في سنة 2020 لعام تنافسي كبير من الإطلاقات مع باقي الشركات في عالم التقنية والهواتف الذكية.

بواسطة Ahmed

كاتب ومحرر لدى موقع منارة عدن التقنية، أهتم بتقديم محتوى تقني مفيد وقيم، يليق بقرأنا في الوطن العربي أجمع.