افضل العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت 50 ميجابايت

  • 3 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

سنتعرف اليوم الى قائمة جديدة من قوائم افضل العاب بدون نت وهذه القائمة هي افضل العاب الاندرويد 2021 بدون نت وجميع هذه الالعاب تحت حجم 50 ميجابايت.


 

العاب الاندرويد 2021 بدون نت

ما زلنا متواصلين في سلسلتكم المفضلة اصدقائي وهي سلسلة افضل العاب بدون نت على موقعكم المتواضع منارة عدن التقنية. كما نعلم جميعاً أنه قد يصادف وأن نكون في مواقف أنتظار لساعات طويلة ونحتاج إلى وسيلة تسلية سريعة لجعل الوقت يمر بسرعة. وافضل وسيلة لمرور الوقت بسرعة هي قضاء الوقت على هاتفك كونه في جيبك طوال الوقت. من هنا أتت لي فكرة أن اضع لكم هذا النوع من الألعاب بالتحديد. 

 

أذا كنت تمتلك هاتف أندرويد ذات إمكانيات بسيطة وضعيفة أو أنك لا تمتلك باقة انترنت على هاتفك، وتريد الاستمتاع ببعض الالعاب الرائعة على جوالك، فلا تقلق يا صديقي، لأننا وبكل بساطة سنقدم لكم مجموعة مميزة من الالعاب المسلية والتي لا تحتاج إلى انترنت كما أن حجمها بسيط لاي يتجاوز الـ 50 جيجابايت في أغلبها.

 

افضل 10 العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت 50 ميجابايت

  • Stickman Runner Taj Mahal
  • Ace Fighter: Modern Air Combat 
  • Super Adventure Boy
  • FPS Task Force
  • Superhero City Runner
  • The Walking Zombie 2
  • Open World Traffic Racer
  • Zombie Hunter Sniper
  • Reaper
  • Broken Dawn:Trauma

 

Stickman Runner Taj Mahal

Stickman Runner Taj Mahal هي لعبة جري بمنظور 2D، حيث يجب عليك في هذه اللعبة الجري بشكل سريع وتجاوز جميع العقبات التي تواجهها في طريقك للوصول حتى خط النهاية، والحصول على نقاط أكثر للتغلب على باقي اللاعبين. لعبة بسيطة لكنها ممتعة.

تحميل افضل العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت 50 ميجابايت

رابط تحميل لعبة Stickman Runner Taj Maha

للاندرويد


 

Ace Fighter: Modern Air Combat 

واحد من افضل العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت 50 ميجابايت. من اسم اللعبة ستعرف انها لعبة طائرات حربية بمنظور ثلاثي الابعاد، اللعبة تمتاز بجرافيك قوي بالنسبة لحجمها الصغير، كما يمكنك لعب اللعبة اون لاين مع اصدقائك اذا اردت. توجد أكثر من 20 طائرة فريدة من نوعها وأكثر من 15 نوع من الصواريخ الحرارية في هذه اللعبة الرائعة. ستستمتع كثيراً بهذه اللعبة.

افضل العاب الاندرويد 2020 بدون نت│ تحت 50 ميجابايت

رابط لعبة Ace Fighter: Modern Air Combat

للاندرويد


 

Super Adventure Boy

إذا كنت من عشاق الالعاب البسيطة جداً فهذه اللعبة ستكون مناسبة لك. اللعبة جديدة وبحسب تجربتي للعبة تعد واحدة من افضل العاب الاندرويد البسيطة والمشابهة للعبة ماريو الشهيرة. ستحاول في هذه اللعبة انقاذ الاميرة التي تم خطفها من قبل الاشرار. كما ستواجه الكثير من العقبات والاشرار في طريقك نحو الاميرة. اللعبة تأتي بموسيقى رائعة وحماسية. في اعتقادي ايضا ان اللعبة مناسبة للاطفال.

افضل العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت 50 ميجابايت

رابط تحميل لعبة Super Adventure Boy

للاندرويد


 

FPS Task Force

واحده من افضل العاب اندرويد بدون نت لعام 2021، حيث تصنف كواحدة من العاب اطلاق النار الحربية FPS. يجب عليك خوض معارك باستخدام العديد من الاسلحة والبنادق في عالم مفتوح وكبير. تمتاز اللعبة بجرافيك رائعة وذلك مقارنة بحجمها الصغير والذي لا يتعدى الـ 50 ميجا. ستقوم بتنفيذ العديد من المهام الصعبة والمتوسطة والسهلة في هذه اللعبة الرائعة.

تنزيل افضل العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت 50 ميجابايت

رابط تنزيل لعبة FPS Task Force

للاندرويد


 

Superhero City Runner

Superhero City Runner هي لعبة جري بمنظور ثلاثية الابعاد، حيث ستقوم في هذه اللعبة البسيطة بالجري ومحاولة تجاوز الوحوش المنتشرين على جميع اطراف المدينة، كما تستطيع أن تقوم بجمع العملات النقدية المتواجدة على الطريق. اللعبة بسيطة لكن تمتلك جرافيك جيد جداً وذلك مقارنة بحجمها الصغير.

تحميل افضل العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت 50 ميجابايت

رابط تنزيل لعبة Superhero City Runner

للاندرويد

 


The Walking Zombie 2

The Walking Zombie 2 هي لعبة أندرويد بدون نت بحجم لا يتجاوز الـ 50 ميجابايت، حيث تصنف اللعبة كـ لعبة سرفايفل و لعبة اطلاق النار من منظور الشخص الواحد. في هذه اللعبة التي ستبهرك حقا وستحبها بكل تاكيد، ستحاول النجاة من خلال استخدام العديد من الأسلحة النارية لإيقاف تدفق الزومبي الى منطقتك و ستحاول عمل الكثير من العوائق لايقافهم من الدخول الى منطقتك الخاصة. اللعب جدا رائعة ستحبها حقاً.

قائمة افضل 10 العاب الاندرويد 2021 بدون نت

رابط تنزيل لعبة The Walking Zombie 2

للاندرويد


Open World Traffic Racer

Open World Traffic Racer هي لعبة سيارات عالم مفتوح بدون نت، حيث يمكنك الذهاب حيثما تشاء من خلال قيادة سيارتك المفلة. لكن احذر من عمل الحوادث لأن سياراتك ستتحطم و تضطر إلى اصلاحها. تأتي اللعبة بجرافيك FULL HD وهذا الشيء رائع جداً مقارنة بحجم اللعبة الصغير. يمكنك قيادة سيارتك في شوارع المدينة الكبيرة وإنجاز المهام الموكلة إليك. لعبة تستحق التجربة خصوصاً اذا كنت من محبي العاب قيادة السيارات.

قائمة افضل 10 العاب الاندرويد 2021 بدون نت

رابط تنزيل لعبة Open World Traffic Racer

للاندرويد


 

Zombie Hunter Sniper

Zombie Hunter Sniper هي لعبة رائعة جداً لمحبي العاب القص، حيث يمكنك خوض تجربة قنص الزومبي وتنفيذ العديد من المهام لانقاذ الناس الموجودين في الشوارع، وذلك من خلال استخدام بعض اسلحة القنص والاسلحة الرشاشة ايضاً. تأتي اللعبة بجرافيك جيد ومؤثرات صوتية رائعة، كما يمكنك لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت أو بدون انترنت جميع الخيارات متاحة لك.

قائمة افضل 10 العاب الاندرويد 2021 بدون نت

رابط تنزيل لعبة Zombie Hunter Sniper

للاندرويد


Reaper

Reaper هي واحد من اقوى العاب الاندرويد تحت حجم الـ 50 جيجابايت، حيث تأتي هذه اللعبة بتقييم قوي على متجر جوجل بلاي. تدور أحداث هذه اللعبة البسيطة حول شخصية المقاتل الاسود، يقوم هذا المقاتل باستخدام سيفه لمحاربة الاعداء. ستخوض الكثير من المغامرات في هذه اللعبة الرائعة والبسيطة مع هذه الشخصية الطفولية. تاتي اللعبة برسومات ومؤثرات رائعة جداً. بكل صراحة اللعبة تستحق التجربة بكل جدارة.

تحميل افضل 10 العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت 50 ميجابايت

رابط تنزيل لعبة Reaper

للاندرويد


 

Broken Dawn:Trauma

Broken Dawn هي اقوى لعبة اندرويد بدون نت تحت حجم 50 ميجابايت، ما يميز هذه اللعبة بكل بساطة هو جرافيك اللعبة ومؤثراتها القوية بالنسبة لحجمها الصغير جداً. اللعبة ستبهرك حقا بمدى قوتها ومتعتها في عالم مفتوح وواسع تخوض فيه فتاة قوية العديد من القتالات ضد وحوش كبيرة وصغيرة ومتعددة الاشكال. تعتمد فيها هذه الفتاة على استخدام الاسلحة النارية واطلاق النار لقتل الوحش المنتشرة في كل مكان، منظور اللعبة رائع جداً. أنصحك بتجربة اللعبة ولن تندم ابداً بعد تجربتها.

قائمة افضل 10 العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت 50 ميجابايت

رابط تنزيل لعبة Broken Dawn:Trauma

للاندرويد


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل العاب الاندرويد 2021 بدون نت تحت حجم 50 ميجابايت، نراكم في قائمة العاب جديدة ورائعة. في حال أحببت هذه القائمة أخبرنا في التعليقات لتحفيزنا لكتابة المزيد من هذا النوع من الالعاب.