الرئيسيةالعابأفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد والايفون لعام 2022

أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد والايفون لعام 2022

هل تبحث عن العاب قتال بدون نت؟ أنت في المقال السليم، حيث سنتعرف على قائمة أفضل 10 العاب حرب بدون نت للاندرويد والايفون لعام 2022.

العاب حرب بدون نت 2022

قد تشعر بالإحباط خصوصاً بعد أن تقوم بتنزيل لعبة على جوالك وبعد فترة تقرر أن تجربها وتنصدم بعدم وجود أنترنت، حصل معي هذا الموقف عدة مرات. لذا أنا هنا لأقدم لكم مجموعة العاب بدون أنترنت لتتسلى بها عند انقطاع الإنترنت أو عند أنتهاء الباقة الخاصة بك. 

أخترت لكم قائمة جديدة تضم أفضل ألعاب حربية عسكرية بدون نت للايفون والاندرويد، كون العاب القتال والحروب تعد من أكثر الالعاب تشويقاً وحماساً. حاولت التنويع بين هذه الألعاب ليتسنى للجميع الحصول على ما يبحث عنه بالتحديد، لكنها جميعها تحت إطار العاب الحروب. 

يوجد لدينا مجموعة كبيرة من المقالات المتخصصة في العاب بدون نت، وهي في الحقيقة سلسلة نقوم بنشر العاب متنوعة فيها، وذلك لتلبية طلبات جمهورنا الموقر. دعونا لا نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 العاب حرب 2022 بدون نت للايفون والاندرويد.

شاهد أيضاً: العاب مجانية جديدة بدون نت 

أفضل 10 العاب حرب بدون نت للايفون والاندرويد

  • Noblemen: 1896
  • 1942 Pacific Front‏
  • Warplanes
  • Modern Combat 4
  • Company of Heroes
  • ROME: Total War‏
  • Gun War
  • Brothers in Arms™ 3
  • Powstanie Styczniowe
  • Shogun’s Empire

أقرا أيضاً: 10 افضل العاب الايفون الخارقة لعام 2022

Noblemen: 1896 

Noblemen: 1896 هي افضل لعبة حرب 2022 بدون نت للاندرويد والايفون

Noblemen: 1896 هي افضل لعبة حرب 2022 بدون نت للاندرويد والايفون، حيث يجب عليك التحكم بشخصية من الشخصيات النبيلة لعام 1896 والقتال ضد جيوش الأعداء من خلال استخدامك البنادق والقنابل والأسلحة القديمة المختلفة.

في أرض واسعة جداً وأماكن مختلفة ستخوض معارك شرسة وحماسية إلى أبعد الحدود. اللعبة تأتي برسومات جيدة جداً وحركة رائعة ومؤثرات بصرية وصوتية ممتازة. يجب عليك اللعب باستراتيجية وعدم التهور. 

رابط اللعبة: للايفون / للاندرويد

1942 Pacific Front‏ 

1942 Pacific Front‏ هي لعبة حرب استراتيجية عسكرية بدون نت للايفون والاندرويد

1942 Pacific Front‏ هي لعبة حرب استراتيجية عسكرية بدون نت للايفون والاندرويد. تحاكي اللعبة أحداث الحرب العالمية الثانية، حيث أنت أحد القادة في الجيش الأمريكي وعليك أن تقود قواتك للإنزال على الشواطئ اليابانية. يجب عليك التكتيك بشكل جيد وعمل تحصينات بحرية باستخدام البارجات البحرية.

يجب عليك التخطيط والتكتيك بشكل جيد وإلا ستخسر المعركة برمتها. اللعبة تعتمد على الاستراتيجية بشكل أساسي وحركة القوات البرية والبحرية والجوية في أن واحد. دمر تحالفات العدو بجميع القوات العسكرية المتاحة من: قوات المشاة، المدفعية، الدبابات، الطائرات الحربية، والبارجات الحربية، والغواصات.

رابط اللعبة: للايفون / للاندرويد

Warplanes 

Warplanes هي لعبة قتال طائرات عسكرية بدون إنترنت للاندرويد والايفون

Warplanes هي لعبة قتال طائرات عسكرية بدون إنترنت للاندرويد والايفون. اللعبة تحاكي الحربي العالمي الثانية، حيث تأتي مع مجموعة كبيرة من الطائرات الحربية ذات الطراز القديم والتي يقدر عددها بحوالي 50 طائرة حربية قتالية قابلة للتعديل.

قم بشن هجوم مفاجئ على قواعد العدو العسكرية، حيث ستواجه طائرات العدو في الجو، لذا يجب عليك أن تكون مستعد بشكل جيد للمناورات الصعبة في الجو والقتال بشكل شرس والتصويب بدقة عالية لأن الفرص قليلة جداً. الكثير من المهام الشيقة لتدمير قواعد العدو في أنتظارك.

رابط اللعبة: للايفون / للاندرويد

Modern Combat 4 

Modern Combat 4 هي لعبة حرب حركية من منظور الشخص الأول

Modern Combat 4 هي لعبة حرب حركية من منظور الشخص الأول تدفعك لخوض معارك قتالية شرسة في العديد من الجزر والمناطق العسكرية المختلفة. مهمتك أنت ومجموعة صغيرة من جنود النخبة هي تخليص العالم من جماعة إرهابية استولت على العديد من الأماكن. اللعبة من تطوير شركة Gameloft المتخصصة في مجال تطوير الألعاب. 

للعبة تأتي مع قصة درامية ممتعة كما أن كل شيء فيها متقن بشكل جيد، من الرسومات والمؤثرات والتحكم وكل شيء تقريباً. اللعبة للأسف غير مجانية للايفون والاندرويد وتحتاج إلى أنترنت فقط في أول مرة تقوم بتشغيلها للعب في وضع طور القصة. كما يمكنك اللعب في وضع تعدد اللاعبين عبر الإنترنت.

رابط اللعبة: للايفون / للاندرويد

Company of Heroes 

Company of Heroes هي أفضل لعبة حربية عسكرية بدون انترنت لاندرويد والايفون

Company of Heroes هي أفضل لعبة حربية عسكرية بدون انترنت لاندرويد والايفون بدون منازع. اللعبة خرافية إلى أبعد الحدود دقة عالية، رسومات فظيعة، قصة حماسية، طريقة لعب حماسية جداً. اللعبة تحاكي الحرب العالمية الثانية، حيث يجب عليك قيادة سريتين من الجنود الأمريكيين والقيام بحملة عسكرية شرسة ومكثفة على مسرح العمليات الأوروبي بدءًا لغزو نورماندي. 

يمكنك القيام بالعديد من التكتيكات والتحركات العسكرية المدروسة لمحاصرة العدو من جميع الاتجاهات والإطاحة به. العدو ليس بتلك السهولة لذا يجب عليك الحذر والتفكير بشكل تكتيكي استراتيجي. اللعبة غير مجانية لكنها تستحق الشراء، كما أن حجمها كبير جداً بناء على الدقة العالية فيها. الكثير من المهام القتالية الشرسة في أنتظارك.

رابط اللعبة: للايفون / للاندرويد

ROME: Total War‏ 

ROME: Total War‏ هي لعبة قتال بدون نت للايفون والاندرويد

ROME: Total War‏ هي لعبة قتال بدون نت للايفون والاندرويد، اللعبة مشتقة من اللعبة الشهيرة الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، حيث دور أحداث اللعبة حول الإمبراطورية الرومانية القديمة. قم بإدارة امبراطوريتك وبناء جيوشك بشتى أنواعها لخوض معارك شرسة.

يمكنك التحكم بنسق المعارك من خلال تحريك جيوشك عبر لمس الشاشة. انطلق في غزو تاريخي لأوروبا وشمال إفريقيا عبر 19 فصيلة ضخمة بما في ذلك المدن اليونان، والغال، وبريطانيا، ومقدونيا، وإسبانيا. اللعبة عميقة وغير مجانية للأسف لكنها تستحق الشراء.

رابط اللعبة: للايفون / للاندرويد

Gun War 

Gun War هي لعبة حرب 2022 بدون انترنت للايفون والاندرويد

Gun War هي لعبة حرب 2022 بدون انترنت للايفون والاندرويد، حيث يمكنك من خلالها الدفاع عن نفسك ضد المرتزقة. اللعبة حماسية وتتيح لك أكثر من 120 مهمة ذات صعوبات متدرجة. قم أنت وفريقك بالهجوم الشرس على بعض المناطق التي تم السيطرة عليها من قبل المرتزقة وتحريرها.

اللعبة رائعة ويوجد فيها نظام ترقية الأسلحة، كما تتيح لك أكثر من 50 قطعة سلاح مختلفة. اللعبة صغيرة الحجم وحماسية وذات إمكانيات جيدة جداً. جرافيك اللعبة جيد والمؤثرات أيضاً ليس سيئة. الكثير من الأماكن والمناطق المختلفة يمكنك اللعب فيها.

رابط اللعبة: للايفون / للاندرويد

Brothers in Arms™ 3 

Brothers in Arms™ 3 هي واحدة من أفضل العاب حرب بدون نت 2022 للايفون والاندرويد

Brothers in Arms™ 3 هي واحدة من أفضل العاب حرب بدون نت 2022 للايفون والاندرويد. قم بتنفيذ المهام العسكرية الشرسة أنت وأخوتك من الفرقة العسكرية لتطهير المناطق المطلوبة. جميع أحداث اللعبة تدور في الحربة العالمية الثانية، لذا الأسلحة المتاحة قديمة وتعود لتلك الحقبة من الزمان.

جرافيك مبهر ومؤثرات بصرية عسكرية رائعة وتحكم سلس. من خلال أربع خرائط مختلفة ستخوض معارك في وضعيات متعددة، لذا يجب عليك الاستعداد التام لتنفيذ جميع المهام المطلوبة منك بكل جدارة. اللعبة تحتاج إلى أنترنت في المرة الأولى لتشغيل اللعبة.

رابط اللعبة: للايفون / للاندرويد

Powstanie Styczniowe 

Powstanie Styczniowe هي لعبة حربية استراتيجية تعمل بدون أنترنت

Powstanie Styczniowe هي لعبة حربية استراتيجية تعمل بدون أنترنت، تخوض أحداثها في انتفاضة وطنية بولندية والتي قامت في عام 1863. قم بقيادة الثوار المتمردين على الجيش الامبراطورية الروسي المنظم، والتي يقدر عددها بـ 8 وحدات عسكرية مختلفة.

قم بالتخطيط والتكتيك بشكل جيد والهجوم بشكل سريع على وحدات الجيش الروسي للقضاء عليه. في البداية ستشعر أنك لن تنجح في المهمة، لكن مع المثابرة والمحاولة ستتمكن من الوصول إلى مبتغاك. يوجد 15 نوع من وحدات التمرد البولندية و 21 مهمة استراتيجية يجب عليك تنفيذها بشكل جيد.

رابط اللعبة: للاندرويد

Shogun’s Empire 

Shogun's Empire هي لعبة حربية استراتيجية بدون انترنت

Shogun’s Empire هي لعبة حربية استراتيجية بدون انترنت، حيث تدور أحداثها في إمبراطورية اليابان القديمة، بعد اشتعال الحروب بين العشائر اليابانية المختلفة، مهمتك هي السيطرة على الحكم من خلال إتقانك للقتال الاستراتيجي التكتيكي والاقتصاد وإدارة شؤون الرعية.

قم بقيادة وحداتك العسكرية من جنود الساموراي والنينجا لخوض معارك قتالية تكتيكية. كما يوجد العديد من الوحدات القتالية التي تعتمد على القوس والبنادق وغيرها من الأسلحة القديمة جداً. سوف تغمرك طبيعة اليابان الساحرة وستندمج بشكل جيد مع المظاهر الجمالية في اللعبة. اللعبة مجانية ومتاحة للايفون والاندرويد.

رابط اللعبة: للايفون / للاندرويد

الخلاصة:

كانت هذه هي قائمة أفضل 10 العاب حرب بدون نت للايفون والاندرويد لعام 2022، أتمنى أن تنال أعجابكم ورضاكم. في الحقيقة من الصعب الحصول على العاب بدون أنترنت في هذه الفترة.

لذا قمت بجمع بعض الألعاب المجانية والمدفوعة والتي تستحق بجدارة أن تدفع عليها بعض الأموال بالمقابل. نراكم في قائمة العاب جديدة وشيقة قريباً. كونوا على إطلاع دائم. 

مقالات ذات صلة
Ahmed
كاتب ومحرر لدى موقع منارة عدن التقنية، أهتم بتقديم محتوى تقني مفيد وقيم، يليق بقرأنا في الوطن العربي أجمع.

أقرأ أيضاً