افضل العاب الحرب للكمبيوتر 2021 | العاب كمبيوتر رائعة

ما هي افضل العاب الحرب للكمبيوتر التي تستحق أن تلعبها؟ إنه سؤال يصعب الإجابة عليه. وذلك بسبب وجود كم هائل من العاب الحرب في عالم ألعاب الكمبيوتر.ومن اشهر الالعاب التي اشتهرت في الماضي  Counter-Strike وCall of Duty وغيرهم الكثير. فقد تحدثنا عن هذه الألعاب في مواضيع سابقة. لذالك قررنا في هذا الموضوع انا نتحدث عن العاب حربية من نوع آخر.

 

حيث تحتوي قائمة ألعاب الحرب هذه على مجموعة واسعة من الأنواع. لذا توقع العثور على كل شيء بدءًا من المغامرات المستقلة إلى الألعاب الإستراتيجية الكبرى و الالعاب الحربية القتالية. فدعونا بان لا نضيع المزيد من الوقت ونبدأ رحلة التعرف على هذه الالعاب الرائعه.

 


تحميل افضل العاب الحرب للكمبيوتر 2021

 

اولاً: لعبة WAR THUNDER:

تحميل افضل العاب حرب للكمبيوتر 2021

بعد سبع سنوات من التحديثات والتحسينات المستمرة. هناك عدد قليل من العاب الحرب متعددة اللاعبين كاملة مثل War Thunder. سواءً كنت تفضل المعارك الجوية أو القتال بالدبابات أو المعارك البحرية. فإن War Thunder هي أساسًا ثلاث ألعاب محاكاة يتم دمجها في واحدة. لذلك ليس عليك حقًا الاختيار. فقد أضافت التحديثات الأخيرة طائرات الهليكوبتر والمركبات العسكرية الحديثة إلى هذا المزيج.

أيًا كانت ساحة المعركة التي تختار لعبها.  فإن تصميم المقذوفات الواقعي من War Thunder والتفاصيل الدقيقة في اللعبة تجعلك تعيش تجربة أصيلة لامثيل لها. فقد تم تصميم كل مركبة بدقة من الداخل والخارج. وبالتالي فإن كل طلقة تسفر عن نتيجة مختلفة بناءً على عوامل مثل المدى ونوع الصدفة وزاوية دروع دبابة العدو وسمكها. حيث يوجد الطاقم داخل دبابة العدو وغير ذلك الكثير.

العب لعبة WAR THUNDER مجاناً


ثانياً: لعبة DEFCON:

افضل العاب حرب للكمبيوتر 2021

 

هناك بعض المناخات السياسية التي بموجبها لا تريد حقًا ممارسة العاب الحرب للكمبيوتر مثل DEFCON. ربما تكون هذه هي الطريقة الأغمق التي يمكنك القيام بها أثناء قضاء أمسيات على Steam مع أصدقائك. مستوحاة من لعبة Wargames الكلاسيكية للسينما في عام 1983. فهيا واحدة من أكثر الألعاب الإستراتيجية غرابة. حيث تستخدم لعبة متعددة اللاعبين لجذب جنون العظمة والرهانات العالية من الحرب الباردة.

أنت تُلعب بشكل عام بـ حياة الملايين من أمان مخبأ تحت الأرض. سرعان ما ستعرف أن التدمير المتبادل المؤكد ليس مجرد مفهوم كما يبدو. وأن الحرب النووية الاستراتيجية هي لعبة نفسية تولد الضغط الشديد. أنت تتطلع إلى القضاء على أعدائك وتعطيل قدرتهم والانتقام منهم.  مع العلم أن القيام بذلك سيؤدي إلى كشف مواقع الصوامع والغواصات الخاصة بك.

تتشكل التحالفات بسرعة وتنهار بشكل أسرع في أعقاب الخيانات الرهيبة. ولكن إذا قمت بذلك بشكل صحيح، ستتمكن من إبادة السكان المدنيين لخصمك بينما تقوم بإنقاذ منطقتك. انها لعبة سياسية بحتة تحاكي وقعنا.

شاهد ايضا: افضل العاب الاكشن للكمبيوتر


ثالثاً: TYRANNY:

افضل العاب حرب للكمبيوتر 2021

قد تكون مبيعات لعبة TYRANNY ليست جيدة. لكنها لا تزال واحدة من أفضل ألعاب RPG عندما يتعلق الأمر بتصوير الحرب في الألعاب. ربما تم تشجيعك على التفكير في Tyranny كعنوان خيالي عن الشر والطغيان. ولكن هذا الشر يأتي بسبب المكان الذي يضعك فيه: في الخطوط الأمامية في غزو وحشي أدى إلى تمزيق الأرض.

في افتتاح اللعبة. كان The Tiers في حالة حرب منذ عدة سنوات. فقد تشرد اطفالهم أو جُندوا أو أجبروا على سحب عربات في جيش كالعبيد. بالتأكيد لا توجد العاب حرب أخرى حيث يمكن أن يكون لديك جندي طفل كرفيق. سيرين التالفة ، التي اختطفها أفرلورد حريصة على تسخير سلطاتها الفطرية في السيطرة على العقل.

الشيء الجيد الذي يمكنك فعله في هذه اللعبة هو أقل ما يتعلق بالأعمال الفردية من اللطف بدلاً من تعزيز نظام صغير وسط الفوضى. بما يكفي أن يقف أهل The Tiers على فرصة للعودة إلى الحياة الطبيعية. أو على الأقل، عدم التعرض للانفجار الجماعي من جميع أنحاء القارة من خلال تعويذة العهد القديم. نعم، هناك خيال في هذه اللعبة. ولكن موضوعات Tyranny حقيقية بشكل صارخ. انها لعبة جمعت بين الحقيقه والخيال.

شاهد ايضا: افضل العاب الكمبيوتر للاجهزة الضعيفة


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا العاب الحرب للكمبيوتر لهذا اليوم ارجو ان تكونو قد استفدتم منه. والان كل ما عليكم هو تجرت هذه الألعاب على اجهزتكم. ولا تنسو اخبرنا عن تجربتكم مع هذا الألعاب في قسم التعليقات.

Ahmed

مدير ومؤسس موقع منارة عدن التقنية ، أمتلك خبرة كبيرة في مجال التقنية بشكل عام.

اترك تعليقاً