افضل 10 العاب دبابات للايفون والاندرويد | العاب دبابات حربية حقيقية

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن أفضل لعبة دبابات للاندرويد أو الايفون؟ أنت في المقال السليم لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 10 العاب دبابات حربية حقيقية للايفون والاندرويد لعام 2022.

العاب دبابات حربية للاندرويد والايفون 2022

العاب الدبابات الحربية لها جمهورها الخاص، وهذا الجمهور يعشق العاب الحرب بشكل عام. نعم صديقي العاب الحرب أو العاب الدبابات تجعلك تتصبب عرقاً من شدة الحماس والأثارة والقلق الذي تعيشه. نعم إن لم ترتجف يداك وانت تلعب مثل هذه الألعاب فاعلم أنك غير مستمتع البته. 

في العاب الدبابات الحربية ستحتاج لأن تكون يقضاً وذات تركيز عالي، لان ضربة واحدة من دبابة الأعداء أو صاروخ أر بي بي جي قد يدمر دبابتك وتخسر النزال. ما سنتطرق إليه في هذا المقال بالتحديد هو أقوى العاب دبابات حربية حقيقية للايفون والاندرويد لعام 2022. لذا كن على استعداد ودعنا نتعرف على هذه الألعاب.

أقرأ أيضاً: العاب حرب بدون نت

أفضل 10 العاب دبابات حربية حقيقية للايفون والاندرويد

  • Modern Tanks
  • World Of Steel
  • Tanktastic 3D tanks‏
  • Clash of Panzer
  • World of Tanks Blitz MMO
  • War Machines
  • Tank Combat: Team Force
  • Tanks of Battle: World war 2
  • Massive Warfare
  • Tank Stars

أقرأ أيضاً: أفضل العاب الايفون الخارقة

Modern Tanks

Modern Tanks هي لعبة دبابات حربية حقيقية للأيفون والاندرويد

Modern Tanks هي لعبة دبابات حربية حقيقية للأيفون والاندرويد تمكنك من خوض حروب دبابات شرسة عبر الإنترنت أون لاين مع لاعبين من جميع أنحاء العالم. ستلعب في بيئات مختلفة وترى الكثير من المناظر الرائعة في اللعبة.

اللعبة ذات جرافيك رائع ومؤثرات بصرية وسمعية ممتازة. أيضاً توجد مجموعة أوضاع لعب مختلفة يمكن الخوض فيها. يمكنك الحصول على العديد من الدبابات و ترقيتها لتصبح أقوى وذات كفاءة عالية.

تحميل لعبة Modern Tanks للايفون 

تحميل لعبة Modern Tanks للاندرويد

World Of Steel

World Of Steel افضل لعبة دبابات للاندرويد من وجهة نظري الشخصية

World Of Steel افضل لعبة دبابات للاندرويد من وجهة نظري الشخصية، حيث يمكنك خوض معارك شرسة باستخدام دباباتك الشخصية. تحكم بسيط وأسلوب لعب استراتيجي عميق يجب عليك أتباعه للفوز في نزالات الدبابات الشرسة أون لاين. 

رسومات ذات تفاصيل عالية ومذهلة ستحبها حقاً. كما يوجد العديد من الدبابات القوية والتي يمكنك اقتنائها واللعب بها. لا تقم بضرب القذائف بشكل عشوائي لان كل ضربة يجب أن تحسب لها ألف حساب في هذه اللعبة. لعبة ممتازة وممتعة حقاً.

تحميل لعبة World Of Steel للاندرويد

Tanktastic 3D tanks‏

Tanktastic 3D tanks‏ هي لعبة دبابات حربية للايفون والاندرويد

Tanktastic 3D tanks‏ هي لعبة دبابات حربية للايفون والاندرويد ذات تحكم مذهل وفيزياء واقعية. ستخوض معارك قتالية قريبة بكثافة لتعيش تجربة واقعية عاشها سائقوا الدبابات الحقيقين في الحرب العالمية الثانية. أوضاع لعب مختلفة تتيحها اللعبة، حيث يمكنك اللعب أوف لاين أو أون لاين. 

يمكنك الانضمام إلى مجموعات قتالية وعمل فريق قوي أنت وأصدقائك لمواجهة الفرق الأخرى عبر الإنترنت. تستطيع طلب الدعم المدفعي والجوي أثناء خوض للمعارك الشرسة. حاول السيطرة على المعركة قدر المستطاع وألا ستفقد زمام الأمور وتخسر المعركة. العديد من الدبابات المتاحة في اللعبة والتي يقدر عددها بأكثر من 150 دبابة من الطراز القديم.

تحميل لعبة Tanktastic 3D tanks للايفون 

تحميل لعبة Tanktastic 3D tanks للاندرويد

Clash of Panzer

Clash of Panzer لعبة دبابات حربية حقيقية للاندرويد والايفون

Clash of Panzer لعبة دبابات حربية حقيقية للاندرويد والايفون. تمتاز اللعبة بواقعيتها وتحكمها المذهل، أيضاً يوجد العديد من أوضاع القتال المختلفة أهمها: وضع اللعب الفردي، وضع اللعب الجماعي، وضع اللعب في فريق ضد فريق آخر أون لاين. 

اللعبة ذات جرافيك رائع في الحقيقة، أيضاً يمكنك تعديل دباباتك وتطويرها لتصبح أقوى وذات كفاءة عالية أثناء القتال. يمكنك الاختيار ما بين دبابة أو مدرعة أو طائرة هليكوبتر للعب وخوض مغامرات قتالية مميزة مع أصدقائك.

تحميل لعبة Clash of Panzer للايفون 

تحميل لعبة Clash of Panzer للاندرويد

World of Tanks Blitz MMO

World of Tanks Blitz أشهر لعبة دبابات للاندرويد والايفون

World of Tanks Blitz أشهر لعبة دبابات للاندرويد والايفون، حيث يمكنك خوض معارك دبابات حقيقية مع أصدقائك من جميع أنحاء العالم أون لاين. أشهر الأوضاع هو وضع القتال 7 ضد سبعة، ستواجه أشخاص أقوياء في بيئات مختلفة وصعبة، لذا كن دوماً مستعد.

ستخوض المعارك في مواقع متعددة والرسومات في هذه اللعبة ستبهرك حقاً وستشعر أنك تحارب في أرض الواقع وليس على هاتفك. يوجد أكثر من 400 دبابة قتالية يمكنك الاختيار من بينها. لعبة رائعة تستحق التجربة.  

تحميل لعبة World of Tanks Blitz للايفون 

تحميل لعبة World of Tanks Blitz للاندرويد

War Machines

War Machines أقوى لعبة دبابات حربية للايفون والاندرويد

War Machines أقوى لعبة دبابات حربية للايفون والاندرويد لعام 2022. ما يميز لعبة الدبابات هذه هو وضع النزالات السريعة عبر الإنترنت والتي تكون عادتاً لمدة 3 دقائق. لذا لن تحتاج إلى الخوض في الأمور الاستراتيجية، فقط صوب نحو الهدف واضرب بدقة وسرعة لان الوقت يداهمك.

يمكنك خوض نزالات جماعية مع أصدقائك ضد فرق أخرى من جميع أنحاء العالم. رسومات اللعبة مميزة والتحكم مذهل لذا لن تمل من هذه اللعبة بسهولة.

 

 تحميل لعبة War Machines للايفون 

تحميل لعبة War Machines للاندرويد

Tank Combat: Team Force

Tank Combat لعبة دبابات من الطراز القديم تعتمد على اللعب كفريق

Tank Combat لعبة دبابات من الطراز القديم تعتمد على اللعب كفريق مكون من 3 ضد 3 عبر الإنترنت. ستخوض معارك دبابات حقيقة في أماكن وبيئات مختلفة. أختر دباباتك المفضلة من بين أقوى الدبابات في العالم من بينها الدبابات الألمانية، و الدبابات السوفيتية والدبابات الأمريكية. 

قم بإضافة التعديلات على دباباتك لتمويه الأعداء وجعلها قوية كفاية لتنافس ضمن أقوى الفرق في اللعبة. أيضاً تمتاز اللعبة بسهولة استخدامها والتحكم بها. لعبة رائعة تستحق التجربة. 

 تحميل لعبة Tank Combat للايفون

Tanks of Battle: World war 2

Tanks of Battle هي افضل لعبة دبابات للاندرويد والايفون

Tanks of Battle هي أفضل لعبة دبابات للاندرويد والايفون من وجهة نظر الكثيرين، حيث يجب عليك التركيز كثيراً في هذه اللعبة الرائعة والتي تحاكي منظور الحرب العالمية الثانية من خلال الدبابات التي تتيحها لك والأجواء الحماسية.

يمكنك خوض معارك قتالية كثير ومتفرقة في أماكن وبيئات مختلفة. تمتاز اللعبة بسهولة التحكم فيها، كما تأتي بجرافيك جيد إلى جيد جداً. يمكنك طلب الدعم من الطائرات الحربية واستخدام قاذف اللهب لمساعدتك في التقدم والقتال. 

 تحميل لعبة Tanks of Battle للايفون 

تحميل لعبة Tanks of Battle للاندرويد

Massive Warfare

Massive Warfare واحده من افضل العاب دبابات حربية حقيقية للاندرويد والايفون

Massive Warfare واحده من أفضل العاب دبابات حربية حقيقية للاندرويد والايفون. يمكنك استخدام الدبابات أو الطائرات المروحية أو المدرعات لخوض معارك شرسة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم.

يوجد أوضاع لعب متعددة، كما يمكنك خوض حروب استراتيجية شرسة مع فرق من جميع أنحاء العالم. كون فرقتك الخاصة أنت وأصدقائك وكل شخص منكم يأخذ أله عسكرية مختلفة لتكوين قوة عسكرية ضاربة. 

 تحميل لعبة Massive Warfare للايفون 

تحميل لعبة Massive Warfare للاندرويد

Tank Stars

Tank Stars هي لعبة دبابات بسيطة مناسبة للأطفال والكبار

Tank Stars هي لعبة دبابات بسيطة مناسبة للأطفال والكبار برسومات كرتونية مذهلة وحماسية. في هذه اللعبة يمكنك اختيار دبابتك المفضلة ومن ثم تحديد الزاوية المناسبة من أجل إطلاق النار وإصابة عدوك في الطرف الثاني من التل. 

الكثير من الأسلحة الفتاكة والدبابات يمكنك الاختيار من بينها لمواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم أون لاين. تأكد أن ضربتك يتم توجيهها بشكل سليم ومباشر على الهدف وإلا ستخسر النزال. 

تحميل لعبة Tank Stars للايفون 

تحميل لعبة Tank Stars للاندرويد

أقرأ أيضاً:


إلى هنا أصدقائي نكون قد أنهينا قائمة افضل 10 العاب دبابات حربية حقيقية للاندرويد والايفون لعام 2022. نراكم في موضوع جديد وقائمة العاب جديدة قريباً.