افضل العاب سيارات جديدة 2021 للاندرويد والايفون

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

اليوم من خلال هذا المقال في موقع منارة عدن التقنية سنتعرف على افضل العاب سيارات سباق جديدة  ، وذلك من خلال استعراض العاب السباق الجديدة للاندرويد والايفون بشكل سريع ، هيا بنا لنبدأ افضل العاب 5 سيارات جديدة 2021 للاندرويد والايفون.


 

تحميل افضل العاب سيارات جديدة 2021

  • Ghost Racing
  • Beach Buggy Racing 2
  • Rebel Racing
  • Reckless Getaway 2
  • Racing Classics PRO

 

1- لعبة  Ghost Racing

واحده من العاب السيارات الحقيقية للفورمولا أي Formula E ، وهي مشابهة بعض الشيء لسباق السيارات الشهير فورمولا ون لكن توجد بعض الاختلافات بينهما. يمكنك عيش تجربة سباق حقيقية مع لعبة  Ghost Racing ذات الجرافيك العالية والتحكم الرائع. إذا كنت أحد محبي ألعاب سباقات الفورمولا فهذه اللعبة تناسبك جداً.

تحميل افضل العاب سيارات جديده 2021 للاندرويد والايفون

روابط تنزيل لعبة سيارات Ghost Racing:

شاهد ايضاً: افضل 10 العاب سيارات سباق للاندرويد 


2- لعبة Beach Buggy Racing 2

يمكنك أن تعتبر لعبة  Beach Buggy Racing 2 واحدة من العاب سباق سيارات اطفال ، تمتلك اللعبة روح للاطفال ورسومات الأطفال لكن بكل تاكيد يمكن للكبار لعب هذه اللعبة الشيقة والتنافسية ، فهي تصنف من العاب السباق القتالية ، وهي مشابهة إلى حد كبير لعبة كراش الشهيرة. يمكنك التنافس والسباق مع اشخاص من جميع دول العالم من خلال 40 سيارة متاحة.

افضل العاب سيارات جديده 2021 للاندرويد والايفون

روابط تنزيل لعبة سياراتBeach Buggy Racing 2

شاهد ايضاً: افضل 10 العاب  أبل أركيد


3- لعبة Rebel Racing

واحده من افضل العاب سيارات جديدة لعام 2021 ، أذا كنت تحب العاب سباق سيارات حقيقية وذات جرافيك عاليه ، وايضاً القدرة على تطوير سيارتك من خلال شراء المحركات المتطورة والاطارات وتغير لون السيارة والعديد من الاشياء الاخرى ، فهذه اللعبة تستحق أن تقوم بتجربتها. يمكنك خوض السباقات مع أناس حقيقيين أون لاين.

افضل العاب سيارات جديده 2021 للاندرويد والايفون

روابط تنزيل لعبة سياراتRebel Racing

شاهد ايضاً: افضل 5 العاب سيارات السباق للاندرويد


4- لعبة Reckless Getaway 2

شبيه لعبة حرامي السيارات لكن بالنمط القديم ، اللعبة تعطي شعور حماسي أثناء قيادة السيارة والهروب من الشرطة والتفحيط وتفجير السيارات الاخرى وغيرها من الأمور الرائع. لعبة سيارات بسيطة وذات تحكم وجرافيك بسيط لكن حماسية وجنونية ، توجد العديد من المستويات تزداد صعوبة أثناء الهروب من الشرطة ، حيث تتيح لك اللعبة العديد من السيارات التي يمكن قيادتها. لعبة رائعة وبسيطة تستحق التجربة.

افضل العاب سيارات جديده 2021 للاندرويد والايفون

روابط تنزيل لعبة سيارات Reckless Getaway 2

شاهد ايضاً: افضل لعبة سيارات في العالم بدون نت للاندرويد


5- لعبة Racing Classics PRO

أذا كنت أحد محبي العاب سيارات سباق الشوارع والانطلاقة بشكر سريع ، والشخص الذي يوصل أولا هو الفائز. النمط الكلاسيكي القديم للسيارات القديمة من السبعينيات والثمانينيات يطغي على هذه اللعبة الرائعة ، حيث تاتي اللعبة بجرافيك رائع جدا وبكل تأكيد تحكم ايضا ممتاز. يمكنك خوض سباقات ونزالات مع اشخاص من جميع أنحاء العالم والفوز بالسباقات والكؤوس.

تحميل افضل العاب سيارات جديده 2021 للاندرويد والايفون

روابط تنزيل لعبة سيارات Racing Classics PRO

شاهد ايضاً: افضل العاب سيارات جديدة للاندرويد والايفون 


الى هنا نكون قد انهينا قائمة  افضل العاب سيارات جديدة للاندرويد والايفون  لعام 2021 نراكم في قائمة جديدة قريباً.