افضل العاب نينجا للايفون والاندرويد | العاب نينجا مجانية

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

من جديد أصدقائي محبي سلسلة افضل العاب نعود لكم بقائمة العاب جديد بعنوان ، افضل العاب نينجا للايفون والاندرويد | العاب نينجا مجانية.


 

تحميل افضل العاب نينجا مجانية للايفون والاندرويد 

العاب النينجا لها مذاق اخر ، حيث يمكنك ي معظم العاب نينجا للاندرويد والايفون التحرك بكل حرية والقفز واستخدام الاسلحة البدائية من سيوف ورماح وحركات بهلوانية ممتعة للعين البشرية. محارب النينجا يختلف اختلاف كلي عن المحارب العادي الذي نراه في معظم العاب الحروب والقتال. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة افضل العاب نينجا للايفون والاندرويد.

 

 افضل العاب نينجا للايفون والاندرويد

  • Shadow Ninja Assassin Game
  • Breakout Ninja
  • NinjAwesome
  • Ninja Turtles: Legends
  • Clumsy Ninja
  • Ninja Kid Run VR
  • Ninja Arashi

 

لعبة Shadow Ninja Assassin Game

افضل العاب نينجا للايفون والاندرويد

صدقوني ، هناك عدد قليل جدًا من العاب النينجا التي يمكن أن تكون مثيرة مثل لعبة Shadow Ninja Assassin. سواءً أكنت تحكم على الرسومات أو طريقة اللعب أو الصوت ، فكل شيء على أعلى مستوى.الحديث عن القصة ، كنت تأخذ جزء من مقاتل الساموراي. أدخل قلعة الملك في وضع التخفي وتأكد من عدم الوقوع. قم بالقضاء كل من يعبر طريقك ، دون إثارة ضجة. كل ما عليك فعله هو كسب العملات المعدنية ، والوصول الى مستوى أعلى ، ومحاربة الزعماء! ومع ذلك ، لكن تأكد أن الأمر ليس بهذه البساطة.

روابط التحميل: 

تحميل لعبة النينجا للايفون

تحميل لعبة النينجا للاندرويد

 

 

لعبة Breakout Ninja

افضل العاب النينجا للاندرويد والايفون

واحد من افضل العاب نينجا للايفون والاندرويد دون منازع ، المطورين اللعبة يظهرون لكن تنبيه يقول لك  “قبل التنزيل ، يرجى الانتباه إلى أن هذه اللعبة رائعة للغاية ، وستعجبك حقًا.” وهي حقاً رائعة جداً. أذا كنت تحب وتعشق العاب النينجا البسيطة والتي لا تحاكي الواقع كما هو الحال في اللعبة السابقة فهذه اللعبة هي ما تبحث عنه بالضبط. يجب عليك في هذه اللعبة خوض المغامرات والقضاء على الاشرار الذين يعترضون طريقك لكي تصل الى خط النهاية. اللعبة مشوقة وتزداد صعوبتها مع كل مرحلة جديدة تخوضها. 

روابط التحميل: 

تنزيل لعبة نينجا للايفون

تنزيل لعبة نينجا للاندرويد

 

 

لعبة NinjAwesome

افضل العاب نينجا للاندرويد والايفون

لعبة نينجا بسيطة جدا تعود بك بالذاكرة إلى العاب الماضي التي كانت منتشرة في التسعينيات وبداية الالفية.؟ اللعبة ممتعة جدا خصوصا اذا كنت من عشاق الالعاب البسيطة. اللعبة تأتي مع بقصة رائعة جدا تجعلك تدخل في طور وحماس اللعبة. ستواجه الكثير من العقبات والفخاخ والاشرار لذلك يجب عليك أن تكون حذرا طوال الوقت.

روابط التحميل: 

تنزيل لعبة النينجا للايفون

تنزيل لعبة النينجا للاندرويد

 

 

لعبة Ninja Turtles: Legends

افضل العاب النينجا للايفون والاندرويد

من المؤكد أن معظمنا يعرف شخصيات سلاحف النينجا ، فهذه اللعبة تجسد هذه الشخصيات القتالية والرائعة من خلال هذه اللعبة. أذا كنت تبحث عن لعبة نينجا رائعة ومثيرة فهذه اللعبة ستلبي طلبك ، والسبب في ذلك هو أن هذه اللعبة صعبة وفيها تحديات قوية. ، ستحصل على فرصة لاستكشاف عالم السلاحف الضخم ومحاربة طريقك من خلال سبعة فصول صعبة. قاتل ضد أعداء أقوياء مثل Shredder و Kraang لإنقاذ إخوانك السلاحف وبقية الاصدقاء. توجد 70 مرحلة داخل اللعبة ستستمتع بها حقا.

روابط التحميل: 

تحميل لعبة سلاحف النينجا للايفون

تحميل لعبة سلاحف النينجا للاندرويد

 

 

لعبة Clumsy Ninja

العاب نينجا مجانية

لعبة نينجا ممتعة بعض الشيء ، حيث يجب عليك تدريب بعض شخصيات النينجا الغبية كما يقول مطويين اللعبة وأن تجعل مقاتل النينجا هذا يكتسب الكثير من المهارات القتالية المخصصة. قدم له أفضل رعاية واقضي وقتًا أطول معه قدر الإمكان وتأكد من مساعدته في العثور على صديقه كيرا. كما يجب عليك القيام بالكثير من المهام الاساسية في اللعبة. في اعتقادي قد تكون اللعبة مناسبة للاطفال اكثر من كونها مناسبة للكبار.

روابط التحميل: 

تحميل لعبة نينجا للايفون

تحميل لعبة نينجا للاندرويد

 

لعبة Ninja Kid Run VR

_افضل العاب نينجا للايفون

اذا كنت احد عشاق العاب الجري فمن المؤكد أنك ستحب لعبة Ninja Kid Run VR الرائعة. تدور اللعبة حول شخصية طفل النينجا الصغير الذي يحاول بلوغ أقصى مسافة ممكنة من الجري وكسب النقاط وتجميع الكوينز كما هو الحال تقريبا في جميع العاب الجري. تمتاز اللعبة بتحكمها البسيط ورسوماتها الجميله. اللعبة مناسبة للاطفال بكل تأكيد.

روابط التحميل: 

تحميل لعبة نينجا للايفون

تحميل لعبة نينجا للاندرويد

 

لعبة Ninja Arashi

_افضل العاب نينجا للاندرويد

واحدة من افضل العاب النينجا للاندرويد والايفون ، اللعبة قديمة بعض الشيء لكن مازالت  ممتعة ستدمن عليها بكل تأكيد حتى الانتهاء منها. ستواجه الكثير من الفخاخ والعقبات والاعداء في طريقك الى خط النهاية ، ستحتاج الى أن تستخدم مهارة النينجا للمرور من بعض العقبات الصعبة للوصول الى النهاية. توجد الكثير من المراحل التي تزداد صعوبتها تدريجياً.اللعبة ممتعة جدا وتستحق التجربة بكل تأكيد. 

روابط التحميل: 

تنزيل لعبة النينجا للايفون

تنزيل لعبة النينجا للاندرويد


الى هنا نكون قد انهينا قائمة افضل العاب نينجا للايفون والاندرويد | العاب نينجا مجانية. نراكم في قائمة العاب جديدة قريباً.