اكتشف إذا ما كان بريدك الإلكتروني مخترقًا أم لا
شروحات

اكتشف إذا ما كان البريد الإلكتروني مخترقًا أم لا

كيف اعرف إذا ما كان البريد الإلكتروني مخترقًا أم لا

على مدار الأيام يقوم قراصنة الكمبيوتر بتطوير اساليبهم في عمل هجمات الكترونية لاختراق الكثير من المواقع الإلكترونية الشهيرة مثل الفيس بوك وتوتير ولينك ان وغيرها من المواقع التي قد تكون عضوا بها وتقوم باستخدامها ومشاركة معلوماتك الشخصية مع الاهل والأصدقاء.

 

حيث ان هذه المواقع التي قد يتعرض خوادمها لهذه الهجمات العنيفة تؤدي إلى تسريب بيانات مستخدميها في معظم الاحيان وقد تكون انت واحد منهم. ويعد البريد الإلكتروني من البيانات المهم التي يستخدمها العديد من الأشخاص في جميع انحاء العالم والتي قد تتعرض لتسريب من إحدى هذه الموقع.

 

وهو السبيل الوحيد لاستعادت حسابك، وقد يستخدم البعض منا البريد الإلكتروني الذي يخص تعاملاته المالية والذي قد يعرض البعض إلى خسائر مالية أيضا. فاليوم سنتعرف على واحده من أفضل المواقع لفحص بريديك الإلكتروني و اكتشف إذا ما كان البريد الإلكتروني مخترقًا أم لا والتأكد من انه محميا جيدا وغير معرض للاختراق من قبل القراصنة.



كيف اقوم بفحص البريد الإلكتروني ؟ 

موقع breachalarm هو موقع الكتروني مجاني يقوم بفحص البريد الإلكتروني بكل سهوله، حيث تكمن الية عمل الموقع على عمل التحليلات اللزمة للبريد الإلكتروني ومطابقته مع العديد من عناوين البريد الإلكتروني التي تم تسريبها من قبل من قبل القراصنة، كما يقوم بتأكد من عدم توفير كلمة سر البريد الإلكتروني على أي من قواعد البيانات التي تم تسريبها مسبقا على شبكة الإنترنت. وذلك لتأكد من سلامة بريدك الإلكتروني والقيام با تأمين حسابك بسرعه.

كل ما عليك هو الدخول إلى الموقع اضغط هنا، ومن ثما كتابة عنوان بريدك الإلكتروني والضغط على زر الفحص وسوف يقوم الموقع بحفص بريدك الإلكتروني بسرعة وتزويدك بالنتائج اللزمة للتأكد من سلامة موقع وعدم توفر بيانته على أي من قواعد البيانات التي تم الاستيلاء عليها من قبل القراصنة. وما يميز هذا الموقع عند قيمك بالتسجيل به هو إمكانية الحصول على تنبه في حالت ما تعرض بريدك الإلكتروني إلى التسريب في وقتا ما في المستقبل.

اكتشف إذا ما كان البريد الإلكتروني مخترقًا أم لا

 

وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة اسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.

شارك المنشور مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.