العاب نظارة الواقع الافتراضي | افضل العاب الواقع الافتراضي للاندرويد والايفون

  • 10 أشهر منذ أن تم تعديل المقال

محبي العاب اندرويد ، العاب ايفون نعود لكم بمقال جديد بعنوان ، العاب نظارة الواقع الافتراضي | افضل العاب الواقع الافتراضي للاندرويد والايفون.


تحميل افضل العاب الواقع الافتراضي للاندرويد والايفون مجانا

هل ترغب في معرفة بعض من افضل العاب التي تخص الواقع الافتراضي (VR) لنظامي التشغيل اندرويد و iOS المتوفرة حاليًا؟ حسنًا ، لا تبحث أكثر لأنك في المكان الصحيح! وذلك لأنه في مقالة اليوم سنخبرك بمجموعة من افضل العاب واقع افتراضي التي يمكنك الحصول عليها مجاناً. لذلك بغض النظر عما إذا كان لديك نظارة VR ممتازة أو أي سماعة رأس VR أخرى تتيح لك الاستمتاع بهذا البشيء الفريد ، فإن هذه الألعاب مصممة للاستمتاع بها من قبل الجميع وستقدم بعض التجارب الفريدة والمتميزة! ومع ذلك ، لذا تأكد أنك جاهز لتجربة العاب جديدة ورائعة.

 افضل العاب الواقع الافتراضي للاندرويد والايفون

  • Voxel Fly
  • Sisters
  • InCell VR
  • Roller Coaster
  • VR Halloween Ride
  • Jurassic VR
  • VR Maze

 لعبة الواقع الافتراضي Voxel Fly

لعبة العالم الافتراضي

لعبة VR بسيطة وفعالة وممتعة ستجعلك ترغب في اللعب أكثر فأكثر. يمكن أن تكون بسيطة ، ولكنها يمكن أن تكون أيضًا تنافسية للغاية (إذا كانت لديك طبيعة تنافسية). Voxel Fly هي لعبة ذات ضوابط بسيطة حيث تتنقل في سفينة فضائية عبر الكثير من العقبات والصعوبات ، حيث هناك الكثير من  الألوان النابضة بالحياة و الرسومات الجيدة. بالتأكيد أوصي بهذا اللعبة كواحدة من افضل العاب VR المفضلة ، خاصة إذا كنت تلعب مع صديق لك.

روابط تحميل اللعبة:

شاهد ايضا: افضل العاب بناء المدن والجيوش

لعبة رعب واقع افتراضي Sisters

لعبة الواقع الافتراضي

هل تحب العاب الرعب؟ أو ربما تفضل العاب إثارة الاعصاب المخيفة … حسنًا ، بغض النظر عن النتيجة ، ستحصل بالتأكيد على قشعريرة اثناء الخوض في تفاصيل هذه اللعبة. إنها قصة أكثر من كونها لعبة فعلية ، ولكن إذا كنت تريد تجربة VR مثيرة حقًا ، فأنت بحاجة إلى تجربة هذه اللعبة. هناك العديد من النسخ / الأجزاء المدفوعة من القصة ، لكن هذه النسخة مجانية وهذا سبب جيد بما يكفي لتجربتها. الآن ، أنا لا أوصي بهذه اللعبة إذا كنت لا تحب الأشياء المخيفة ، ولكن إذا كنت تريد أن تجربها على أي حال على الرغم من خوفك ، فلن انصحك بعدم تجربتها.

روابط تحميل اللعبة:

شاهد ايضا: افضل العاب سباق دراجات للايفون والاندرويد

لعبة العالم الافتراضي InCell VR

لعبة الواقع المعزز

لعبة رائعة تمكنك من الغوص في جسم الإنسان على المستوى الخلوي هو شيء لا نقوم به نحن البشر يوميًا. InCell هي لعبة سباق حركية تتطلب منك بعض التفكير الاستراتيجي أثناء اللعب. إنها لعبة ممتعة خصوصاً إذا كان لديك شغف بعالم الاحياء الدقيقة ، ستستمتع بالتأكيد. رسومات اللعبة التي يجب أن أعترف أنها مذهلة للغاية. أود أن أوصي بهذه اللعبة كواحدة من افضل العاب نظارة الواقع الافتراضي للاندرويد والايفون.

روابط تحميل اللعبة:

شاهد ايضا: افضل العاب زومبي بدون نت للاندرويد والايفون

لعبة الواقع الافتراضي Roller Coaster

العاب نظارة الواقع الافتراضي

إذا سبق لك أن زرت متنزهًا بشكل أكثر تحديدًا لعبة لعبة السفينة الدوارة ، فستعرف ما أتحدث عنه. ستتيح لك هذه اللعبة تجربة مثيرة جداً أثناء ركوبك على السفينة الدوارة ، وذلك دون الحاجة إلى الانتظار في طوابير أو حتى دون الحاجة إلى الخروج من المنزل. كم ذلك رائع؟ اللعبة هي الأفضل حيث يمكنك فقط الاستمتاع بالإثارة أثناء ركوبك السفينة الدوارة مع كل التأثيرات من حولك : التقلبات والانعطافات وتدفق السرعة وكل شيء تقريباً. 

روابط تحميل اللعبة:

شاهد ايضا: افضل العاب ذكاء بدون نت للايفون والاندرويد

لعبة العالم الافتراضي VR Halloween Ride

العاب نظارة العالم الافتراضي

تشبه إلى حد كبير لعبة Roller Coaster ، هذه اللعبة التي تسمى VR Halloween Ride ستمنحك تجربة مماثلة ، باستثناء المزيد من الاسترخاء. اللعبة أقل إثارة قليلاً من Roller Coaster ، ولكن هذا فقط لانها مرعبة أكثر من اللعبة السابقة. لذلك إذا كنت تريد أن تعيش تجربة كيف تكون رحلة عيد الهالوين ، أو رحلات القطار المخيفة في المتنزه ، فأن هذه اللعبة ستمنحك تجربة مثيرة ومخيفة في نفس الوقت. اللعبة متاحة للاندرويد فقط.

روابط تحميل اللعبة:

شاهد ايضا: افضل العاب نينجا للايفون والاندرويد

لعبة ديناصورات الواقع الافتراضي Jurassic VR

العاب الواقع الافتراضي للايفون

أحد افضل العاب الواقع الافتراضي للايفون والاندرويد المجانية. حيث يجب أن أعترف بأنني من محبي الديناصورات وهذه اللعبة جعلت يومي جيدًا عندما بدأت لعبها. في هذه اللعبة ، يمكنك المشي جنبًا إلى جنب مع الديناصورات من عصور ما قبل التاريخ ، وركوبها ، واستكشاف كل الغابة الموجودة حولك. أيضًا ، الجانب المشرق من اللعبة ، أنه لا داعي للخوف من أن يعضك احد الديناصورات لأن هذا لن يحدث ابدا مع هذه اللعبة الاستكشافية. يمكنك الاستمتاع بالمشي إلى جانب الديناصورات واستكشاف الموطن الذي كانوا يعيشون فيه.

روابط تحميل اللعبة:

لعبة العالم الافتراضي VR Maze

العاب الواقع الافتراضي للاندرويد

احد افضل العاب نظارة العالم الافتراضي. حيث تم تصميم هذه اللعبة بالتأكيد لمحبي الألغاز والمتاهات ، حيث أن ميكانيكا اللعبة الوحيدة هي حل لغز المتاهة والخروج بنجاح منها. هناك العديد من أنواع المتاهات المختلفة ، وكل ما يتطلبه الأمر هو دورة خاطئة واحدة لإفساد خططك تمامًا. لذلك إذا كنت تحب العاب الاسترخاء التي تتحدى عقلك في اتخاذ الكثير من القرارات وحل الألغاز ، فستستمتع بـ VR Maze كما لو كنت داخل متاهة حقيقية.

روابط تحميل اللعبة:


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل العاب نظارة الواقع الافتراضي  للاندرويد والايفون. نراكم في مجموعة العاب جديدة ورائعة قريباً.