افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون – الجزء الثاني

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون

تعرفنا بالجزء الأول من هذه السلسلة الى اقوى 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون ، حيث سنتعرف اليوم الى الجزء الثاني من العاب شركة جيم لوفت الشهيرة.


[lwptoc title=”عناصر المقال” labelShow=”عرض” labelHide=”إخفاء” hideItems=”1″]

 

ملاحظة بسيطة فقط هي أن العاب شركة Gameloft التي سنتحدث عنها اليوم ليست جديدة ولا تنطوي تحت تصنيف معين وإنما فقط نقوم بعرض العاب الشركة بشكل مبسط لتوصل الفكرة للجميع.

 

قائمة افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون

  • Brothers in Arms 3
  • Gangstar New Orleans
  • Asphalt Nitro
  • N.O.V.A. Legacy
  • Asphalt Street Storm Racing

 

 

1- لعبة Brothers in Arms 3

لعبة Brothers in Arms 3 لعبة شهيرة قد يكون معظمكم يعرفها، حيث حازت اللعبة على إعجاب فئة كبيرة من المستخدمين. ستخوض في هذه اللعبة اجواء الحرب العالمية الثانية أنت ومجموعة من الأشخاص، تقوم خلالها بالقتال ضد الاعداء وجمع الاسلحة والذخيرة وتطوير اسلحتك بشكل مستمر، اللعبة تأتي بجرافيك رائع وقصة رائعة ايضا والاروع من كل ذلك تحكم اللعبة السلس، لذا إذا كنت من محبي العاب اطلاق النار فهذه اللعبة يناسبك حقا.

افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون - الجزء الثاني

رابط تحميل لعبة Brothers in Arms 3 على نظامي:


 

2- لعبة Gangstar New Orleans

لعبة اخرى رائعة من شركة جيم لوفت، اللعبة تصنف كـ لعبة اكشن و لعبة عالم مفتوح واطلاق النار. ستقوم في هذا اللعبة بتنفيذ العديد من المهام الموكلة إليك وتزداد صعوبة هذه المهام مع التقدم في المستوى كما هو العادة في العاب الاكشن والقتال. يجب أن تمتلك ترسانة اسلحة قوية للقضاء على العصابات. ستقود السيارات والدراجات النارية في شوارع مدينة متطورة، اللعبة فيها نسبة لا بأس بها من التشابه مع لعبة جراند الشهيرة.

افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون - الجزء الثاني

رابط تحميل لعبة Gangstar New Orleans على نظامي:


3- لعبة Asphalt Nitro

واحده من افضل العاب شركة Gameloft للاندرويد و الايفون، من المؤكد انك تعرف هذه اللعبة خصوصا اذا كنت واحد من عشاق العاب سيارات السباق، اللعبة حازت على شهرة كبيرة فور إطلاقها. يمكنك من خلال هذه اللعبة خوض العديد من السباقات السريعة من خلال استخدام اشهر موديلات السيارات السريعة والقوية. اللعبة تأتي هذه المره بمجموعة اوضاع مختلفة تصل عددها الى 8 اوضاع أهمها عودة وضع مطاردة الشرطة. سيبهرك قوة الرسوميات والمؤثرات الصوتية والحركية في هذه اللعبة الخارقة.

افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون - الجزء الثاني

رابط تحميل لعبة Asphalt Nitro على نظامي:


4- لعبة N.O.V.A. Legacy

لعبة N.O.V.A. Legacy مشهورة ايضا وهي لعبة خيال علمي ثلاثية الابعاد تخوض معارك قتالية في محطات الفضاء الخارجية من خلال تنفيذ بعض المهام الموكلة إليك وذلك لحماية كوكب الأرض والبشرية من الغزاة ووحوش الفضاء. توجد ترسانة أسلحة كبيرة ومتطورة في هذه اللعبة التي تصنف ايضا من ضمن العاب متعددة اللاعبين واطلاق النار. اللعبة ممتعة وحماسية و بجرافيك رائع. يمكنك عمل تحالفات مع أشخاص وخوض القتالات الشرسة  لحماية كوكب الأرض.

افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون - الجزء الثاني

رابط تحميل لعبة N.O.V.A. Legacy على نظامي:


5- لعبة Asphalt Street Storm Racing

احد افضل العاب سباق سيارات الشوارع وهي ليست لعبة سباق سيارات عادية يمكنك تسمية هذا النوع من السباقات بالسباقات الثنائية وهي في الحقيقة تعتمد بشكل كلي على قوة تركيزك وقوة دفع المحرك  لسياراتك وسرعة تغيير ناقل الحركة (الجير)، دائما ما يكون هذا النوع من السباقات (متسابق إلى متسابق ) تحت ظروف طقس عادية أو ظروف طقس متقلبة مع وجود عواصف رعدية وامطار غزيرة. توجد ايضا ميزة السباقات الجماعية يمكنك الخوض فيها وتكون أنت واحد من أصل 4 اشخاص. اللعبة تستحق التجربة اذا كنت تحب هذا النوع من الالعاب.

افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون - الجزء الثاني

رابط تحميل لعبة Asphalt Street Storm Racing على نظامي:


 

الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل 5 العاب شركة Gameloft للاندرويد والايفون ، نراكم في قائمة أخرى وموضوع آخر.