افضل العاب ضربات الجزاء للايفون والاندرويد | العاب ركلات الترجيح

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

من سلسلة افضل العاب للايفون والاندرويد نعود لكم اصدقائي بقائمة العاب جديد بعنوان ، افضل العاب ضربات الجزاء للايفون والاندرويد | العاب ركلات الترجيح


 

تحميل افضل العاب ضربات الجزاء للايفون والاندرويد 

أذا كنت من محبي العاب كرة القدم الحقيقيين فمن المؤكد انك تعشق العاب ركلات الترجيح المجانية والرائعة. الكثير من المتعة والاثارة وحق للأعصاب كلها مجتمعة في لعبة واحدة فقط ، تمكنك من الاستمتاع بوقتك بشكل جيد خصوصا عندما تكون وحيداً. لن اطيل عليكم بالمقدمة ونتوجه مباشرة إلى قائمة افضل العاب ضربات الجزاء للاندرويد والايفون. 

 

افضل العاب ضربات الجزاء للايفون والاندرويد

  • Perfect Kick
  • Final Kick
  • Quick Kick Brazil
  • Super Goalkeeper
  • FIFA Soccer

 

لعبة Perfect Kick

لعبة ركلات جزاء بسيطة ولكنها تسبب الإدمان. تم تطوير اللعبة بواسطة Gamegou ومتاحة للأندرويد و iOS ، اللعبة هي كل ما يحتاجه محبي هذا النوع من الألعاب ، واحدة من افضل العاب ركلات الجزاء للايفون والاندرويد. Perfect Kick لا تقدم لك الكثير من التخصيص – لكن المميز هو أنه بمجرد بدء اللعبة ، فأنت على الفور تتوجه الى اللعب دون أي متطلبات كثيرة.

لعبة ركلات جزاء بسيطة

اللعبة تدور حول إيجاد مزيج مثالي من القوة والتوقيت وسرعة البديهية ، ناهيك عن التغلب على حارس المرمى. يجب أن تكون في متناول يديك طوال الوقت لأن اللعبة طورت خوارزمية في الوقت الفعلي لتتعلم تفضيلاتك وعاداتك. لذلك ، لا يمكنك الاستمرار في تسجيل الأهداف باستخدام نفس التكتيكات مرارًا وتكرارًا.

روابط التحميل: 

تحميل لعبة ركلات الجزاء للايفون

تحميل لعبة ركلات الجزاء للاندرويد

 

شاهد ايضا: افضل العاب نينجا

 

لعبة Final Kick

لعبة ضربات جزاء حقيقية أو بمعنى آخر لعبة واقعية من حيث الرسومات والمؤثرات البصرية. لعبة  Final Kick مختلف قليلاً عن جميع ألعاب ركلات الترجيح الأخرى حيث إنها تتيح لك تخصيص كل جانب من جوانب اللعبة – من الكرة المستخدمة إلى اتجاه الريح. 

لعبة ضربات جزاء حقيقية

اللعبة متاحة حاليًا لنظامي iOS و أندرويد مجانًا ، مع توفر ترقية اختيارية (مجموعات المشغلات ، الملاعب ، ملفات تعريف المشغلات ، إلخ) للشراء داخل التطبيق. بينما تستمر في تسجيل الأهداف أو صدها ، فستكسب نقاطًا ذهبية يمكن استخدامها لشراء أشياء مختلفة من الموقع الرسمي للمطور. اللعبة رائعة جدا وتستحق التجربة بكل تأكيد.

روابط التحميل: 

تحميل لعبة ضربات الجزاء للايفون

تحميل لعبة ضربات الجزاء للاندرويد

 

شاهد ايضا: افضل العاب كريكت

 

لعبة Quick Kick Brazil

على الرغم من أنها ليست لعبة جديدة تمامًا ، إلا أن Quick Kick Brazil لا تزال واحدة من افضل العاب ضربات الترجيح للهواتف الذكية وأكثرها شعبية. متوفر لنظام التشغيل اندرويد و iOS ويمكن تشغيله أيضًا مباشرة عبر الفلاش على موقع المطور (DigitalMind).

افضل العاب ركلات الترجيح للايفون والاندرويد

ما تجلبه لك لعبة Quick Kick Brazil هو تجربة بسيطة إلى حد ما ولكنها ليست تجربة ركلات ترجيحية سهلة. يمكنك اختيار فريقك المفضل واللاعبين وحتى بعض من قواعد اللعبة. يمكنك محاكاة تجربة اللعب بشكل واقعي مع وجود الحشود الهتافه الذي ستجعلك متحمس أكثر وتشعر بالضغط الذي تشتهر به ركلات الترجيح.

روابط التحميل: 

تحميل لعبة ضربات الترجيح للايفون

تحميل لعبة ضربات الترجيح للاندرويد

شاهد ايضا: افضل العاب تدعم يد التحكم

 

لعبة Super Goalkeeper

أذا لم تفكر من قبل كيف يشعر حارس المرمى وكم من ضغوطات يمكنه أن يتحمل خصوصا عند مواجهة لاعب قوية ويجيد التسديد القوي. أنت هنا ستخوض تجربة جديدة من العاب ضربات الترجيح أو ما تسمى بركلات الجزاء من خلال شخصية حارس المرمى الخارق.  

العاب ركلات الترجيح

يمكنك الآن التعرف على حارس المرمى بشكل جيد من خلال لعبة Super Goalkeeper – لعبة ركلات الترجيح الرائعة للهواتف الذكية التي طورتها شركة Luandun Games ، وهي متوفرة لأجهزة iPhone و أندرويد. حاول التصدي لجميع الكرات والفوز بالتحديات من خلال شخصية حارس المرمى.

روابط التحميل: 

تنزيل لعبة ضربات الترجيح للايفون

تنزيل لعبة ضربات الترجيح للاندرويد

شاهد ايضا: افضل العاب مغامرات بدون نت

لعبة FIFA Soccer

أحدثت EA Sports ثورة في المحاكاة الرياضية على مر السنين من خلال ألعاب الفيديو الواقعية المذهلة ولا مخصصة لكرة القدم. لذلك من المؤكد أنك قد سمعت بهذه اللعبة أو الشركة من قبل. لعبة FIFA Soccer هي أكثر لعبة واقعية يمكنك من خلالها الاستمتاع بخوض المباريات الحقيقة وتدريب الفرق والاعبين والكثير من الامور الرائعة.

العاب ضربات الترجيح

لكن ما يهمنا نحن أن في هذه اللعبة يوجد وضع ضربات الجزاء والذي يمكنك من خلاله خوض تحديات شرسة مع لاعبين من جميع أنحاء العالم مع رسومات و أصوات ومؤثرات لا يوجد لها مثيل في لعبة كرة قدم على الهواتف الذكية.

روابط التحميل: 

تنزيل لعبة ضربات الجزاء للايفون

تنزيل لعبة ضربات الجزاء للاندرويد


الى هنا نكون قد انهينا قائمة افضل العاب ضربات الترجيح للايفون والاندرويد | العاب ركلات الجزاء. نراكم في قائمة جديدة وموضوع جديد قريبا.