افضل 5 برامج التعرف على الوجوه للاندرويد لحماية هاتفك

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل 5 برامج التعرف على الوجوه للاندرويد لحماية هاتفك

 

سنتعرف اليوم اصدقائي الى قائمة جديدة تخص نظام اندرويد وهذه القائمة تأتي تحت عنوان ، أفضل 5 برامج التعرف على الوجوه للاندرويد لحماية هاتفك.


 

قدم نظام اندرويد لوليبوب ميزة Trusted face feature ، التي تسمح لك بإلغاء قفل الجهاز اللوحي أو الهاتف الذكي باستخدام خاصية التعرف على الوجوه. ومع ذلك لا يمكن الاعتماد عليها بشكل كبير مثل خاصية Apple ID Face.

 

لا يزال بإمكان الأشخاص الوصول إلى جهازك الذكي إذا كانوا يعرفون كلمة المرور الخاصة بك. وبالتالي قام مطورو الطرف الثالث بتطوير تطبيقات التعرف على الوجوه الخاصة بهم على نظام أندرويد للاستفادة الكاملة من هذه التكنولوجيا المثيرة.

 

قائمة افضل 5 برامج التعرف على الوجوه للاندرويد لحماية هاتفك.

 

  • Secure Your Settings and Apps
  • Protect Your Privacy
  • For Scanning More Than Faces
  • BioID Facial Recognition
  • fACE-e App

 

1. Secure Your Settings and Apps

افضل 5 برامج التعرف على الوجوه للاندرويد لحماية هاتفك

برنامج حماية الهاتف هذا يقوم نظام iObit Applock الخاص بنظام أندرويد ، بإضافة طبقة إضافية من الأمان إلى إعدادات جهازك وتطبيقات أخرى تحتوي على بيانات حساسة. بالإضافة الى خاصية فتح الوجه ، يدعم أيضًا خاصية مصادقة بصمة الإصبع. 

 

إذا حاول شخص آخر فتح هاتفك ، سيقوم نظام iObit بالتقاط صورة وإرسالها إلى بريدك الإلكتروني حتى تتمكن من التعرف على الشخص. يتوفر إصدار مدعوم بالإعلانات مجانًا ، ولكن تكاليف الحماية مدى الحياة  مع دعم فني على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع تكلف 2.99 دولار فقط.

 

 

رابط تحميل برنامج التعرف على الوجه

 

 

2. Protect Your Privacy

برنامج حماية الهاتف

 

برنامج حماية الهاتف من خلال التعرف على الوجوه وغيرها من المميزات. التعرف على الوجوه هي مجرد واحدة من العديد من المميزات الموجودة في تطبيق حماية الهاتف القوي هذا. التطبيق مجاني بشكل كامل ولا يحتاج سوى لتثبيت فقط.

 

يستخدم True Key ، الذي تم إنشاؤه بواسطة Intel Security ، خوارزميات تشفير من نوع AES-256 قوية ، و مصادقة متعددة العوامل لحماية بياناتك الحساسة من المتطفلين. سواء كنت من مستخدمي ابل أو اندرويد ، يقوم True Key بمزامنة جميع أجهزتك للحصول على أقصى درجات الأمان.

 

رابط تحميل تطبيق التعرف على الوجه

 

3. For Scanning More Than Faces

برنامج التعرف على الوجه

يتعرف BlippAR على الكثير من الأشياء الموجودة في الحياة. حيث يمكنه تحديد أنواع النباتات والحيوانات والمواد الغذائية والمعالم الشهيرة من الصور أو في الحياة الحقيقية (تشغيل الكاميرا تجاه الشيء المراد التعرف عليه). 

 

على الرغم من أنها لا تاتي بنتائج ممتازة دائمًا ، إلا أن قدرات التعرف على الوجه قوية في هذه البرنامج. على سبيل المثال ، إذا شاهدت ممثلًا على التلفزيون و تريد أن تعرف اسمه ، فقم فقط بتوجيه كاميرا هاتفك إلى الشاشة. سيبحث BlippAR في الإنترنت عنه ومن ثم يطلعك على النتائج.

 

رابط تحميل برنامج التعرف على الأشياء

 

4. BioID Facial Recognition

برنامج حماية التطبيقات

برنامج حماية التطبيقات من خلال التعرف على الوجوه. BioID هي خدمة تمكنك من حماية هاتفك الذكي بشكل ممتاز ، حيث يمكن لأي شخص تنزيل برنامج التعرف على الوجه المجاني وتجربته. هذا التطبيق يشبه خدمة IObit كثيرا ، حيث يمكن إعداد BioID لحماية التطبيقات وملفات محددة.

 

 بالإضافة إلى وجود ميزة مفيدة للمطورين لإضافة قدرات التعرف على الوجوه إلى مشاريعهم دون أي معرفة بكيفية عمل القياسات الحيوية. تفتخر BioID بقدرات التطبيق هذا  وتتحدى الاشخاص من خداع التطبيق بصور أو مقاطع فيديو لك لفتح حماية الهاتف.

 

رابط تحميل برنامج حماية التطبيقات

 

5. fACE-e App

برنامج تحليل الوجه للاندرويد

برنامج تحليل الوجه للاندرويد. هل أنت سيء في قراءة الناس؟ دع تطبيق fACE-e يقوم بالعمل نيابة عنك. سيقوم البرنامج بتحليل تعابير الوجه من خلال الصور وتخمين مشاعر الشخص في الصورة. ومعظم هذه التخمينات تكون دقيقة جدا. يمكن لهذا التطبيق أن يكون عمليا اكثر بالنسبة للأباء الذين يمتلكون أطفال صغار جدًا على التواصل الشفهي. حتى أنه يتضمن أدوات التحرير التي تجعل تطبيق fACE-e مثاليًا.

 

رابط تحميل برنامج تحليل الوجه

 


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل 5 برامج التعرف على الوجوه للاندرويد لحماية هاتفك. نراكم في قائمة جديدة وموضوع جديد.