افضل برامج حصرية ومجانية للايفون 2020 | برامج تستحق ان تكون على هاتفك

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

من جديد محبي برامج ايفون نعود لكم بمجموعة برامج جديدة وذلك بعنوان ، افضل برامج حصرية ومجانية للايفون 2020 | برامج تستحق ان تكون على هاتفك.


منذ فترة ونحن نعمل على سلسلة برامج ايفون المجانية على هذا الموقع ، حيث تطرقنا مسبقا على مجموعة من المقالات الرائعة والمفيدة من البرامج المتنوعة لهواتف ايفون. ومن أهم المقالات التي تحدثنا عنها مسبقا هي كالتالي:  برامج نادرة و مجانية للايفون ، افضل 5 برامج مفيدة جداً للايفون ، برامج جديدة للايفون ، برامج اسطورية للايفون و برامج ايفون نادرة ومجانية 2020 و افضل برامج الايفون المجانية و برامج حلوه للايفون و افضل برامج مفيدة للايفون و برامج ايفون مجانية روعة. دعنا الان نذهب الى قائمتنا الجديدة.

 

افضل برامج حصرية ومجانية للايفون 2020 

  • Dala Browser
  • Lockdown Apps
  • vSave
  • VFly
  • Relax Sounds

 

1. برنامج Dala Browser

افضل برامج حصرية للايفون 2020
افضل برامج حصرية للايفون 2020

واحد من افضل برامج الايفون المجانية لعام 2020. هذا البرنامج عبارة عن متصفح انترنت عادي جدا يمكنك من خلاله تصفح الانترنت وجميع مواقع التواصل الاجتماعي. لكن لديه بعض المميزات القوية جدا وأهمها القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي بطريقة سهل. كما يمكنك تحويل مقطع الفيديو الى ملف صوتي وتشغيل مقطع الفيديو في الخلفية. ايضاً يمكنك غلق جميع ملفاتك وصورك بكلمة مرور كما يمكنك غلط التطبيق بالكامل بكلمة مرور ايضاً.

تحميل برنامج Dala Browser


 

2. برنامج Lockdown 

افضل برامج مجانية للايفون 2020 (1)

واحد من افضل برامج الايفون المجانية في حجب الاعلانات. حيث يمتلك هذا البرنامج تقييم وسمعة جيدة على الابل ستور. سيمكنك هذا البرنامج من حجب جميع الاعلانات المزعجة على جميع البرامج التي تستخدمها على هاتفك في نفس الوقت. 

تحميل برنامج Lockdown


 

3. برنامج vSave

افضل تطبيقات حصرية ومجانية للايفون 2020

واحد من افضل برامج تنزيل مقاطع الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك واليوتيوب وتويتر والكثير الكثير من مواقع التواصل الاجتماعية. البرنامج بسيط جداً فقط قم بنسخ رابط مقطع الفيديو واذهب الى البرنامج وقم بلصق الرابط وتنزيل الفيديو بشكل مباشر على ايفونك. 

تحميل برنامج vSave


 

4. برنامج VFly

افضل تطبيقات مجانية للايفون 2020

واحد من افضل برامج حصرية ومجانية للايفون 2020. حيث أن فكرة هذا البرنامج يمكنك من وضع صورتك في أحد مقاطع الفيديو الموجودة داخل البرنامج. بالتأكيد مقاطع الفيديو رهيبة جداً وستجعل اصدقائك يبهرون هذه الفيديوهات التي تشاركها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورك الخاصة.

تحميل برنامج VFly


 

5. برنامج Relax Sounds

افضل تطبيقات حصرية للايفون 2020

احد البرامج الرائعة للاستماع الى أصوات مريحة جدا ومختلفة. فكرة البرنامج رائعة حيث أن هناك الكثير من الأشخاص يعتمدون على مثل هذه الأصوات المريحة يساعدهم على النوم أو تحسين مزاجهم العام. البرنامج مجاني ويمكنك تحديد مدة معينة وبعدها سيتوقف البرنامج عن العمل بعد الفترة التي حددتها. 

تحميل برنامج Relax Sounds


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة افضل برامج حصرية ومجانية للايفون 2020 – برامج تستحق ان تكون على هاتفك. نراكم في قائمة برامج  ايفون مجانية وجديدة قريباً.