أفضل برامج خلفيات مجانية للايفون 2022 | البرنامج الأول خرافي لا يفوتك

تحميل أفضل برامج خلفيات للايفون 2022

نعود لكم أصدقائي بمقال جديد لمحبي برامج الايفون وذلك بعنوان، أفضل برامج خلفيات مجانية للايفون 2022 | البرنامج الأول خرافي لا يفوتك.

تطبيقات الخلفيات المتجددة لها محبين ومعجبين كثيرين، وفي الحقيقة هذا شيء طبيعي لأن الخلفيات تمنح شاشة هاتفك التجديد المستمر لكي لا تمل من شكل جوالك بحكم أنك تستخدمه لفترات طويلة بشكل يومي.

وهنا يأتي دور أفضل برامج الخلفيات المجانية للايفون والتي تمنحكم ألاف الصور والخلفيات بشكل يومي. سنقوم بسرد هذه البرامج لكم مع شرح بسيط لكل واحد منها. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل برنامج لتغيير خلفية الصور للايفون.

أفضل برامج خلفيات للايفون 2022

  • Paired Wallpapers
  • Wallpapers Central
  • YahaLive
  • Bakgrundsbilder

Paired Wallpapers

هذا البرنامج الخرافي يمنحك الكثير من الخلفيات الرائعة والمتجددة بشكل يومي. لكن ميزته الأساسية هو أنه يمنح جوال خلفية شاشة وخلفية قفل مناسبة لبعضهم البعض مع اختلاف بين الخلفيتين لكن يوجد تناسق رهيب بينهما لإعطاؤك هاتفك شكل مميز. 

Wallpapers Central

برنامج خلفيات ايفون جديد يمنحك احدث الخلفيات الخاصة بنظام iOS 14 كما أنه يأتي مع خلفيات الايفون الجديد ايفون 12. كما أنه يمتلك قسم خاص بـ الخلفيات المتحركة، و قسم خاص بخلفيات ساعات أبل ويمكنك تنزيلها بكل سهولة. البرنامج مجاني كما أنه سهل الاستخدام.

YahaLive

تطبيق خلفيات للايفون خرافي مخصص فقط لخلفيات قفل الشاشة، حيث يمكنك لك هذا البرنامج من اختيار خلفيتين واحدث ثابتة والثانية ثابتة أو متحركة. فكرة أن الخلفية الثانية هي الخلفية التي ستظهر لك عند القيام بالضغط المطول على الشاشة، وهذا في رأيي فكرة جميلة جداً.

 Bakgrundsbilder

واحد من افضل تطبيقات صور الخلفيات للايفون ميزته الأساسية هو جمال الخلفيات التي يتيحها لك بشكل مستمر وشبه يوم. البرنامج مجاني ويتيح لك ألاف الصور كما يوجد به قسم خاص بالخلفيات مدفوعة الثمن يمكنك الاشتراك فيه والوصول إلى خلفيات ممتازة وجميلة جداً.

إلى هنا أصدقائي نكون قد انهينا قائمة أفضل تطبيقات الخلفيات المجانية للايفون 2022. نراكم في قائمة برامج ايفون جديدة قريباً.

بواسطة Ahmed

كاتب ومحرر لدى موقع منارة عدن التقنية، أهتم بتقديم محتوى تقني قيم ومفيد، يليق بمحبي التقنية في الوطن العربي أجمع.