الرئيسيةبرامجأفضل 10 برامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون

أفضل 10 برامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون

هل تبحث عن تطبيق تحريك الصور وجعلها تتكلم؟ أنت في المكان السليم، لأننا سنتعرف على قائمة أفضل 10 برامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون.

برنامج تحريك الوجه

نظراً لأن معظم الأشخاص من أنحاء العالم يفعلون نفس الشيء أثناء تصفحهم على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، تويتر أنستجرام، فإن نشر الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF على هذه المواقع أصبح مملاً بعض الشيء. ومن هذا المنطلق، أتت فكرة برنامج تحريك الوجه. فلماذا لا نقوم بتجربة هذه الأشياء الجديدة والمسلية.

إنها بالتأكيد فكرة فريدة من نوعها ومسلية وعلى هذا، فإن برنامج تحريك ملامح الوجه في الصور يجعل فم الشخص الموجود في الصور يتحرك بينما تظل باقي أجزاء الجسم الأخرى ثابتة كما كانت من قبل.

إضافةً إلى ذلك، يمكنك الاستفادة من هذه البرامج في أنشاء محتوى مضحك ومسلي، أو تحريك الوجه المتوفى في حال كان هذا الشخص عزيز عليك وتتمنى أن تراه مرى أخرى وهو يتحرك. لن نطيل عليكم ونتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 برامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون.

أقرأ أيضاً: افضل 10 برامج دمج الصور للايفون

أفضل 10 برامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون

  • Talkr
  • My Talking Pet
  • Reface
  • Funny Movie Maker
  • Talking Pictures
  • iFunFace
  • My Talking Animals
  • MotionPortrait
  • Talking Face
  • Talking Photos

أقرأ أيضاً أفضل 10 برامج تحسين جودة الصورة للايفون

Talkr

Talkr هو برنامج تحريك الوجه للايفون

Talkr هو برنامج تحريك الوجه للايفون، حيث بمقدورك جعل أي صورة أو أي شخصية تتحدث، سواء كانت هذه الشخصية شخصية كرتونية أو صورة لشخصية مشهورة قديمة أو حديثة أو أياً كان. 

ليس هذا وحسب بل بمقدورك جعل الحيوانات تتحدث أيضاً بكل سهولة. فقط قم بتحديد منطقة الفم ليتعرف عليها التطبيق بشكل سريع، ومن ثم القيام بتسجيل صوتي، ليتم بذلك تنسيق حركة الفم مع التسجيل الصوتي. التطبيق مجاني ولديه تقييم عالي على آب ستور.

My Talking Pet

My Talking Pet هو تطبيق تحريك الصور وجعلها تتكلم مخصص للكلاب والقطط

My Talking Pet هو تطبيق تحريك الصور وجعلها تتكلم مخصص للكلاب والقطط، حيث يصنف كـ أقوى تطبيق تحريك الوجوه للحيوانات. قم بتحويل صورة حيوانك الأليف إلى مقطع فيديو أو أختر من بين مئات الصور الجاهزة لمجموعة من الحيوانات الأليفة. 

 يمكنك تسجيل صوتك، وتغييره ليتوافق تماماً مع الحيوان الذي اخترته. كما يمكنك إضافة بعض الزينة على حيوانك مثل إضافة نظارة شمسية أو قبعة وما إلى ذلك. ليس هذا وحسب بل أن للتطبيق قدرات كبيرة تمكنك من تحويل حيوانك الأليف إلى مساعد شخصي رقمي، لتتمكن بذلك طلب إخبارك بتنبؤات الطقس، أو عناوين، أو حتى اجعله يذكرك بمواعيدك، أو أي شيء أخر.

Reface

Reface هو برنامج تحريك الوجه مع الموسيقى

Reface هو برنامج تحريك الوجه مع الموسيقى أو تسجيل صوتي للايفون، حيث بإمكانك الاستفادة من هذا التطبيق الرائع بشكل كبير جداً في أنشاء محتوى ترفيهي مميز ومشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي سواء على اليوتيوب أو انستقرام. أكثر ما يميز هذا التطبيق عن غيره هو واقعيته في تحريك الوجوه واستبدالها.

التطبيق مجاني ويمتلك قدرات رائعة في مجال تحريك ملامح الوجه. ليس هذا وحسب، بل بمقدورك أستبدال أوجه الشخصيات المشهورة في مقاطع الفيديو وإضافة وجهك أو وجه أي شخص أخر للحصول على مقطع ترفيهي من الدرجة الأولى. يوجد قسم رائع في التطبيق يمكنك من الوصول إلى أعمال باقي الأشخاص لاستخدامها بشكل مجاني.

Funny Movie Maker

Funny Movie Maker هو برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون

Funny Movie Maker هو برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون، حيث بمقدورك من خلال هذا التطبيق المميز يمكنك تحريك أي صورة وجعلها تتكلم من خلال إضافة فم على الصورة وهذا الفم من الممكن تخصيصه وجعله يتكلم مع الصوت الذي قمت بتسجيله أو الموسيقى التي قم بإضافتها.

يمكنك الاحتفاظ بالأوجه التي قمت بتصميمها لاستخدامها في أفلامك القادمة. يمتاز البرنامج بسهولة استخدامه، حيث أن كل ما عليك فعله هو اختيار الوجه الذي تريد العمل عليه، ومن ثم تحديد مكان الفم، وبعدها إضافة الصوت أو الموسيقى لجعل الصورة تتحرك وتتحول إلى مقطع فيديو تستطيع مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي.

Talking Pictures

Talking Pictures هو برنامج تحريك الوجه في الصورة للايفون

Talking Pictures هو برنامج تحريك الوجه في الصورة للايفون، حيث تستطيع من خلال هذا البرنامج تحريك وجه أي صورة والتحكم بمشاعر هذا الوجه سواء كنت تريده يبدو غاضباً أو عبوساً أو مبتسماً وما إلى ذلك. كما يمكنك إضافة الملصقات والقدرة على التحكم بالعيون والفم بشكل جيد جداً.

هذا البرنامج يستطيع تحريك أي صورة تمتلك فم وعيون بطريقة رائعة جداً، كما أن طريقة استخدامه ليس معقدة إطلاقا. فقط قم باختيار الصورة، وتسجيل الصوت، تحديد مكان العيون والفم، ومن ثم سيتم تحويل الصورة الخاصة بك إلى فيديو متحرك. تستطيع أيضاً التلاعب بالصوت وإضافة مؤثرات صوتية مضحكة.

iFunFace

iFunFace هو برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون مجاناً

iFunFace هو برنامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون مجاناً، حيث تستطيع تحريك أي وجه أو أي صورة سواء كانت لإنسان أو لحيوان دون مشاكل. وذلك لإنشاء مقاطع فيديو مسلية ومشاركتها مع أصدقائك. 

يمتلك التطبيق تقنية تحليل الكلام لإنشاء صور متحركة تلقائياً. حيث يمكنك تحديد الصورة التي تريد العمل عليها، ومن ثم سيتم التعرف تلقائياً على الوجه والفم، بعد ذلك قم بتحديد الصوت الذي تريد إضافته على الصورة. وبهذا تكون قد أنهيت كل الخطوات. سيتم تحريك صورك بطريقة جيدة.

My Talking Animals

My Talking Animals هو تطبيق تحريك الوجه للايفون

My Talking Animals هو تطبيق تحريك الوجه للايفون، حيث أن هذا التطبيق متخصص في مجال تحريك صور الحيوانات الأليفة بشتى أنواعها وجعلها تتكلم، مثل الكلاب والقطط والطيور وما إلى ذلك. مع وجود إمكانية لإضافة ملصقات ومؤثرات، ستتمكن من إنشاء مقاطع فيديو مسلية جداً.

الجميل في هذا التطبيق أنه يمتلك تقنية التعرف على الوجه، وذلك لمسح وجهك ضوئياً ومواءمته مع صورتك، لجعل الكلام يبدو واقعي بشكل كبير جداً. أما بالنسبة لطريقة أستخدام التطبيق، فأنها بسيطة وغير معقدة إطلاقاً.

MotionPortrait

MotionPortrait هو تطبيق تحريك الصور وجعلها تتكلم

MotionPortrait هو تطبيق تحريك الصور وجعلها تتكلم، وذلك من خلال تحويل أي صورة لديك إلى صورة رمزية متحدثة ثلاثية الأبعاد. يمكنك جعل هذه الصور تتحدث من خلال التكلم معها ومن ثم ستقوم هي بتكرار الشيء الذي كنت تقوله.

ليس هذا وحسب، بل يمكنك تزيين صورك قبل تحريكها عبر إضافة تسريحات الشعر، والنظارات، والأقنعة، واللحية، وما إلى ذلك من الأشياء الأخرى. بالنسبة لطريقة استخدام التطبيق فهي سهلة إلى أبعد الحدود.

Talking Face

Talking Face هو برنامج تحريك الصور القديمة وجعلها تتكلم

Talking Face هو برنامج تحريك الصور القديمة وجعلها تتكلم، يمنحك القدرة على إضافة عينين وفم وانف لجعل الصورة تتكلم وتتحرك بشكل مضحك جداً. بعد إنشاء الصورة، سيقوم الوجه بتكرار كل ما تقوم بقوله بصوت مضحك.

الجيد في هذا التطبيق أنك قادر على تحويل أي شيء سواء كان صورة لشخص أو حيوان أو نبات أو جماد إلى شخصية متحدثة بصوت فكاهي. برنامج رائع تستطيع من خلاله إنشاء محتوى مرئي فكاهي لمشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.

Talking Photos

Talking Photos هو برنامج تحريك الوجه للمتوفي

Talking Photos هو برنامج تحريك الوجه للمتوفي أو أي شخصية أخرى تريد أن تراه يتحدث أو يتكلم أو يتحرك بشكل واقعي إلى حداً ما. يمكن لهذا التطبيق أن يجعل صورك تنبض بالحياة، بل وأيضاً يستطيع التعامل مع صور الحيوانات الأليفة والبشر وأي شيء أخر لديه وجه.

بالنسبة لمستخدمي هواتف أيفون X، يمكن للتطبيق التقاط تعابير وجهك الخاصة ومزامنتها مع صورة شخص آخر بطريقة سحرية. تستطيع إضافة صوتك أو تسجيله، كما يمكنك إضافة الملصقات والفلاتر وغيرها من الأمور الأخرى.

الخلاصة:

بعد أن تعرفت على جميع هذه البرامج والتطبيقات، يمكنك أستخدامها في إنشاء محتوى ترفيهي مضحك للاستفادة منه ونشر الفرحة  بين أصدقائك أو عائلتك. لكن حذاري أن تقوم باستخدامها بطريقة غير أخلاقية تسيء بها لأشخاص معينين.

البعض من هذه التطبيقات مجانية بالكامل، والبعض الأخر شبه مجانية وتحتاج إلى شراء بعض المميزات فيها. لكن بشكل عام هي مجانية ويمكنك استخدامها دون الحاجة إلى شراء التطبيق. كانت هذه هي قائمة أفضل 10 برامج تحريك الصور وجعلها تتكلم للايفون. نراكم في قائمة برامج جديدة ومفيدة قريباً جداً.

مقالات ذات صلة
Ahmed
كاتب ومحرر لدى موقع منارة عدن التقنية، أهتم بتقديم محتوى تقني مفيد وقيم، يليق بقرأنا في الوطن العربي أجمع.

أقرأ أيضاً