أفضل 6 تطبيقات من شأنها تحسين تجربتك مع برنامج الواتس اب
اندرويد

أفضل 6 تطبيقات من شأنها تحسين تجربتك مع برنامج الواتس اب

أفضل 6 تطبيقات من شأنها تحسين تجربتك المراسلات الاكثر شهرهمع برنامج الواتس

أصبح برتامج الواتس اب، منصة الرسائل الفورية المملوكة الآن لـ Facebook ، أحد المصادر الرئيسية للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة. يحتوي التطبيق على أكثر من مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم ، ولهذا السبب قررنا أن نقدم لك قائمة تضم بعض تطبيقات Android التي من شأنها أن تجعل تجربتك في استخدام WhatsApp أفضل. لذلك ، إليك أفضل 6 تطبيقات من شأنها تحسين تجربتك مع تطبيق المراسلات الاكثر شهره WhatsApp




التطبيق الاول: تطبيق  Square Pic:

تطبيق Square Pic



يجب عليك أن تدرك أن برنامج الواتس اب يحتاج إلى أن تكون الصورة بتنسيق مربع لإعداد صورة الملف الشخصي. في كثير من الأحيان ، تحتاج الصور التي نقوم بتحميلها إلى قطع في الأجزاء الأكثر أهمية والتي تؤدي إلى صور أقل جاذبية. للتغلب على هذا ، هناك تطبيق يسمى Square Pic يسمح لك بتغيير صورتك إلى التنسيق المربع.

يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من ميزات المكافآت مثل تعيين ألوان الخلفية ، وضبط شدة التمويه ، وإضافة نص Snapchat ، ووضع الحدود ، وحتى تطبيق المرشحات. قم بتجربة التطبيق لكي لا تضطر الى اقتصاص الأجزاء المهمة من  صورة ملفك الشخصي مرة أخرى.

اضغط هنا لتحميل التطبيق


التطبيق الثاني: تطبيق  Status Saver:

تطبيق  Status Saver




لدينا جميعًا هذا الصديق الذي يعرض مقاطع فيديو رائعة في أوضاع برنامج الواتس اب الخاصة به. و إذا طُلبت منه إرسالها ، فستكون ردة فعله كما لو أنه قام بإنشاء الفيديو و يرفض ارساله لك. فمعا هذا التطبيق لا تحتاج إلى  الاعتماد على شخص ما لمجرد أنك أحبت ذلك الفيديو. نعم ليس بعد الآن. لست مضطرًا إلى الاعتماد على صديقك المتفوق للحصول على أوضاعه الرائعة. باستخدام Status Saver ، يمكنك ببساطة تنزيل أي صورة أو مقطع فيديو حمّلته جهات اتصالك إلى حالة WhatsApp. قم بتنزيل التطبيق و استمتع بخصائصه المتميزة.

اضغط هنا لتحميل التطبيق


التطبيق الثالث: تطبيق Sticker Maker:

تطبيق Sticker Maker

أصبح استخدام الملصقات عند القيام بمراسلة احد اصدقائك و الدردشة معه. احد الاشياء الرئيسيه في هذه الأيام للتعبير عن المشاعر عند القيام دردشة كتابية. و من المؤكد أنك لن ترغب في تفويت كل متعة إرسال ملصقات مخصصة لهذا السبب قمنا بإضافة تطبيق “صانع الملصقات” في القائمة.

يتيح لك التطبيق إنشاء ملصقات مخصصة من الصور الخاصة بك. يمكنك استعمالها عند قيامك بإجراء دردشة كتابية مع احد اصدقائك. فالصورة التي بالاسفل ستساعدك على  الحصول على فهم سريع لكيفية عمل التطبيق.

اضغط هنا لتحميل التطبيق


التطبيق الرابع: تطبيق SKEDit:

تطبيق SKEDit




لا أحد يريد أن يفوت إرسال تهنئة عيد الميلاد في الـ 12 صباحًا لأحبائه. ولكن ، إذا كنت صباحًا ، فإن البقاء مستيقظًا حتى الساعة 12 صباحًا لن يعمل فقط من أجلك ، كما أن فرصك في النوم أكثر. لا تقلق ، يوجد تطبيق يسمى SKEDit يتيح لك جدولة الرسائل في الوقت الذي تريده. سيرسل التطبيق الرسائل تلقائيًا في الوقت المحدد ويعمل بشكل جيد.

نصيحة إضافية: يمكنك جدولة شيء مثل “عذراً عزيزي ، عيناي متعبتان لدرجة أنه لا يمكنني حتى قراءة ما أرسلته للتو رغم أنني أريد حقًا ، دعنا نلتقي غدًا” كرسالة بعد 5 دقائق إلى الابتعاد عن عدم الرد أكثر إذا كان الشخص قد أرسل لك رسالة. ومع ذلك ، كن حذرًا من أنه يجب عليك استخدام هذا فقط إذا كنت متأكدًا تمامًا من أن الشخص سيكون مستيقظًا في ذلك الوقت أو سيكون له نتائج عكسية بشكل واضح.

يحتوي التطبيق أيضًا على المزيد من حالات الاستخدام مثل تذكير شخص ما بأخذ الدواء ، أو التحقق من الأصدقاء والعائلة بشكل دوري, وغير ذلك الكثير من الخصائص التي قد ترغب بتجربتها.

اضغط هنا لتحميل التطبيق


التطبيق الخامس: تطبيق Transcriber:

تطبيق Transcriber

يعد الاستماع إلى الرسائل الصوتية دون سماعات الأذن أحد أسوأ الأشياء التي يمكنك القيام بها . وذالك نظرًا لأن الرسائل الصوتية لا يمكن تخمينها هذه الأيام. يمنحك Transcriber ، كما يوحي الاسم ، نسخة من الرسائل الصوتية بتنسيق نصي حتى لا تضطر إلى تشغيل المحتوى في مواقف غير آمنة.

كل ما عليك فعله هو النقر مع الاستمرار على الرسالة الصوتية ومشاركة إلى Transcriber. إذا كنت تتساءل ، فإن التطبيق يعمل بشكل جيد مع الملفات الصوتية المعاد توجيهها. كما أنه يدعم الكثير من اللغات. يعرض التطبيق إعلانات مميزة ولكن يمكنك إزالتها عن طريق شراء التطبيق.

اضغط هنا لتحميل التطبيق


التطبيق السادس: تطبيق Message Portal:

تطبيق Message Portal

هل تريد قراءة الرسائل المحذوفة من برنامج الواتس؟ باستخدام Message Portal ، يمكنك قراءة جميع الإشعارات في مكان واحد. نظرًا لأن الرسالة المحذوفة كانت ستكون أيضًا إشعارًا مرة واحدة ، سيتم الاحتفاظ بها داخل التطبيق وهو أمر رائع. يمكن أيضًا استخدام التطبيق كمركز تحكم لجميع إشعاراتك.

اضغط هنا لتحميل التطبيق


كانت تلك أفضل 6 اختيارات من التطبيقات التي تعمل على تحسين تجربتك مع تطبيق المراسلات الاكثر استخدما تطبيق الواتس. هل لديك أي اقتراحات مماثلة؟ أخبرنا بها بالتعليقات.

شارك المنشور مع أصدقائك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.