أول موقع عدني تقني

هواوي ستقوم بـ تخفيض سعر هواوي P40 مقارنة بهاتف P30

هواوي ستقوم بـ تخفيض سعر هواوي P40 مقارنة بهاتف P30 

أطلقت شركة هواوي هاتفها السابق هواوي P30 Pro بسعر 1000 يورو العام الماضي ، أما بالنسبة لنسخة الـ P30 كان بسعر 800 يورو. أسعار هذا العام ستكون مختلفة بعض الشيء ، وفقًا لأخر التسريبات أن هواتف هواوي هذا العام ستأتي بسعر اقل من العام السابق ، وهذه في الحقيقة بشارة سارة لكل محبي شركة هواوي في حال تم تخفيض سعر هواوي P40.

 

يتوقع أن يبدأ هاتف هواوي P40 بسعر 600 يورو ، مما يجعل السعر الأساسي لهاتف P40 Pro بسعر 800 يورو. سيكون هناك طراز ثالث هذا العام ، وهو إصدار هووي P40 Pro Premium ، حيث يجب أن يكون بسعر 1000 يورو عند الإطلاق.

يعود سبب تخفيض سعر هواوي P40 لما تعانيها الشركة هذه الأيام وأهمها هو الافتقار إلى خدمات جوجل (Google Mobile Services) ، ومن المؤكد أن المواصفات تبدو متطورة عن العام السابق. حيث تأتي نسخة الـ Premium بزوم بصري 10x، أما نسخة البرو فتأتي بزوم 5x والنسخة العادية تأتي بزوم 3x. من خلال استخدام أجهزة استشعار جديدة ، من المتوقع أن تكون الكاميرا الرئيسية بدقة 52 ميجابكسل باستخدام فلتر Quad Quad Bayer.

 

 

لاحظ أن شركة  جوج تفرض رسومًا تصل إلى 40 دولارًا لكل هاتف مقابل ترخيص (Google Mobile Services) للأجهزة التي تباع في أوروبا.

 

نظرًا لارتفاع أسعار سلسلة جالكسي S20 (يبدءًا من 900 يورو ، 800 يورو دون خدمة الـ 5G ) ، فإن تخفيض الأسعار من قِبل شركة هواوي قد يجعل الأشخاص يتساءلون عما إذا كان بإمكانهم التعايش دون متجر Google Play وخرائط جوجل. سيتم الكشف عن هاتف الثلاث النسخ الخاصة بهاتف هواوي P40 في ​​أوروبا (باريس) في نهاية شهر مارس.

 

المصدر

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.