هاتف جالكسي M31 سيتم إطلاقه في 25 فبراير مع كاميرا خلفية بدقة 64 ميجابكسل وبطارية 6000 مللي أمبير 

أطلقت شركة سامسونج هاتفها الرائع جالكسي M30 في فبراير الماضي ، و M30s في سبتمبر الماضي ، والآن حان الوقت لإطلاق M31. حيث يقوم موقع الشركة الرسمي في الهند بإثارة منتظري هاتف جالكسي M31 من خلال عرض بعض مواصفات الهاتف التي ستأتي معه. ومن المقرر إطلاقه الهاتف في 25 فبراير في تمام الساعة 12 ظهراً.

 

كشفت شركة سامسونج عن بعض المواصفات الرائعة أيضًا ، حيث أن هناك أربع كاميرات على ظهر الهاتف ، واحدة منها بدقة 64 ميجابيكسل وهي الكاميرا الرئيسية. مستشعر البصمة يأتي في الخلف ، بينما في الداخل يحتوي M31 على بطارية بحجم 6000 مللي أمبير ، أما بالنسبة للشاشة فهي من نوع سوبر أموليد ، مع وجود شق صغير على شكل دمعة يضم الكاميرا الامامية.

هاتف جالكسي M31 سيتم إطلاقه في 25 فبراير مع كاميرا بدقة 64 ميجابكسل
صور رسمية لهاتف Samsung Galaxy M31

 

 

وفقًا للمعلومات التي تم تسريبها مسبقًا ، سيتم تشغيل هاتف جالكسي M31 إما عن طريق معالج Snapdragon 665 SoC أو Exynos 9611 ، في حين أن مجموعة أنواع الكاميرات الخلفية قد تكون كالتالي : الكاميرا الرئيسي ، عدسة عريضة جداً ، عدسة أو مستشعر عمق ، وكاميرا ماكرو مخصصة.

هاتف سامسونج جالكسي M31 سيتم إطلاقه في 25 فبراير مع كاميرا بدقة 64 ميجابكسل
صور رسمية لهاتف Samsung Galaxy M31

الجيد في هذا الهاتف أنه يعد من هواتف الفئة الاقتصادية والتي يتراوح سعرها بالنسبة لشركة سامسونج 250 دولار أمريكي ، بالمقابل تجد مواصفات هاتف ممتازة جدا بالنسبة للسعر المذكور أعلى ، معالج قوي يشغل معظم الالعاب القوية وشاشة فائقة الوضوح من صنع سامسونج ايضا ولا نريد التحدث عن البطارية العملاقة والكاميرا الرائعة ، وكل هذا في  هاتف سعرة لا يتجاوز الـ 260$ حسب التسريبات.

 

المصدر

Yusuf

كاتب متمرس ، ولدي الخبرة الكبيرة والواسعة في مجال التقنية وعلوم الكمبيوتر.

اترك تعليقاً