افضل النصائح التي تساعدك على التعرف على جميع مميزات جيميل

نصائح تساعدك على التعرف على جميع مميزات جيميل

تقوم شركة جوجل بإطلاق العديد من التحديثات على خدماتها بشكل مستمر حتى تعطي زوارها تجربة مستخدم متميزة ، وواحدة من هذه الخدمات التي تقوم بتحديثها هي خدمة جيميل التي يستخدمها الكثير من الأشخاص  ، ولكن الكثير من مستخدمي هذه الخدمة لا يعرف جميع مميزات جيميل المجانية.

 

تفعيل الوضع المظلم

قامت جوجل مؤخرا بتفعيل ميزة الوضع المظلم في خدمتها البريدية جيميل ، حيث اصبح الان بإمكانك تفعيل هذه الخاصية بكل سهولة والاستفادة من وضعين مختلفين وهما ، الأول يميل إلى اللون الأسود الغامق ، والثاني يميل الى اللون الأسود الفاتح. كما يمكنك استخدام احد الثيمات المتوفرة على سوق كروم. لا تقتصر هذه الميزة على الوضع المظلم فقط حيث ضم التحديث الأخير لهذه الميزة أمكانية اضافة احد صورك المفضلة واستخدامها كخلفية لبريدك الالكتروني.

 

اختصارات مفيدة وأزرار وصول سريعة

أتاحت جوجل بعض المميزات الرائعة لبريد جيميل. حيث اصبح بأمكانك القيام بالعديد من الوظائف بمجرد تحريك مؤشر الماوس على احد رسائل البريد ، حيث ستظهر لك هذه الوظائف كأزرار تفاعلية يمكن تفعيلها بالنقر عليها بمؤشر الماوس. يمكنك ايضا تفعيل بعض الوظائف عن طريق اختصارات لوحة المفاتيح ، ولكن قبل ذلك يجب عليك تمكينها من صفحة الإعدادات العامة.

 

خدمات إضافية

إذا نظرت إلى الجانب الأيسر من الشاشة ، ستلاحظ بعض الأزرار لبعض خدمات جوجل المختلفة. تتيح لك جوجل أيضًا إضافة بعض الأشياء من خدمة G Suite Marketplace ، مثل تريلو وغيرها.

 

تخصيص الواجهة

يمكن تعديل الواجهة بسهولة باستخدام الثيمات بكل تأكيد ، كما كان معروفًا من قبل. لكن إذا كنت ترغب في تخصيص مظهر معين على الجيميل ، يمكنك النقر على أيقونة الإعدادات في الزاوية العلوية اليسرى ثم على كثافة العرض. ثم حدد نوع العرض الذي تريده.

 

وظيفة التعليق

وظيفة التعليق هي ميزة تتيح لك القيام بشيء معين في وقت لاحق ، عن طريق إعادة جدولة ذلك. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنك لن تنسى أي شيء. لتمكين هذه الميزة ، انقر على السهم بجانب زي الأرسال ، ثم حدد أحد الخيارات الافتراضية أو قم بتعيين التاريخ والوقت بنفسك.


الى هنا نكون قد عرفناكم بـ جميع مميزات جيميل التي قد تكون من الممكن غير معروفة للبعض منكم ، لذلك قمنا بذكرها بشكل بسيط وسريع دون ذكر تفاصيل كثيرة حول الموضوع.

Ahmed

مدير ومؤسس موقع منارة عدن التقنية ، أمتلك خبرة كبيرة في مجال التقنية بشكل عام.

اترك تعليقاً