اضافة كروم تمكنك من زيادة المتابعين في تويتر دفعة واحدة 

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

 

دعوني اعرفكم اليوم عن طريقة زيادة متابعين تويتر وذلك من خلال اضافة كروم شبه مجانية تمكنك من زيادة المتابعين في تويتر دفعة واحدة  2020.


 

كيف ازيد متابعين تويتر؟ ، سؤال لطالما ارهق تفكيرك بشكل كبير ، وذلك في حال كنت تريد زيادة متابعين تويتر مجانا ، في الحقيقة لا توجد طريقة غير مجانية موثوقة وتعطيك نتائج مضمونة 100 % أو على الاقل بنسبة 80% ، والسبب يعود الى نوعية الحسابات التي تريد أن تتابعك على تويتر ، فقد تشتري خدمة تعطيك متابعات في تويتر ولكن معظم هذه الحسابات ليست عربية أو غير مهتمه ابدا بالمحتوى الذي تنشره على صفحتك. لذا اليوم سنحاول أن نعطيكم طريقة قد لا تعجب البعض في زيادة عدد المتابعين في تويتر ، ولكنها مجدية ومثمرة بحكم انها مجانية بالكامل.

 

اضافة كروم تمكنك من زيادة المتابعين في تويتر دفعة واحدة

 

سنعتمد اليوم في طريقتنا الى اضافة كروم مجاني تسمى Mass follow for new Twitter ، هذه الاضافة تمكنك من عمل بعض الامور الرائعة على حساب تويتر ، ومن هذه الأمور هي السماح لك بمتابعة مجموعة من الأشخاص دفعة واحدة تصل إلى 1000 متابع. 

قد تسأل وماذا سأستفيد من متابعة الغير؟ الأجابة عن هذا السؤال بسيطة بعد متابعة 50 شخص مثلاً سيقوم 10 اشخاص على الأقل بمتابعة حسابك ، قد ترى أن هذا الأمر لا يبدو جيداً، صدقنا عزيز مع الوقت لو قمت بتكرار العملية مرتين أو ثلاث مرات يومين سيتابعك 30 شخص يومياً وهذا الشيء ممتاز جدا بحكم أنك ما زلت جديد ولا تريد خسارة المال في شيء لا تعرفه.

 

لماذا طريقة زيادة المتابعين في تويتر هذه بالذات؟

 

  • هذه الطريقة لا تضر بحسابك وذلك من خلال اتباع التعليمات التي سنذكرها في الأسفل.
  • مجانية وسهلة جدا (تعمل من خلال بضع نقرات).
  • يمكنك تحديد الجمهور المراد استهدافة وهذا شيء مهم جدا لنجاح صفحتك بالمستقبل.
  • يمكنك أزالة المُتابعون دفعة واحدة عندما يصبح عددهم كبير.

 

توجد الكثير من البرامج والمواقع التي تمكنك من زيادة متابعين تويتر بالالاف بدون تعب لكن هذه المواقع والبرامج يتم كشفها من قبل روبوتات تويتر ويتم غلق حسابك فوراً ، حتى لو لم يتم غلق حسابك ماذا ستستفيد من جمهور لا يهتم بمحتواك؟ لاشيء بالطبع.

 

اذا كانت صفحتك تتكلم عن الحيوانات أو القطط ، ليس الجميع يحب القطط ، لذلك لن تستفيد من العشوائية التي تعطيها لك هذه المواقع والبرامج. 

 

كيفية زيادة متابعين تويتر؟

في طريقتنا هذه سنعتمد على اساس (تابعني اتابعك) هذا الاساس الاول الذي سنعتمد عليه ، أما الأساس الثاني وهو الأهم ، سنعتمد فيه على استهداف حسابات تويتر كبيرة لديها نفس اهتماماتك ، على سبيل المثال هذا الحساب يعرض محتوى عن القطط وأنت أيضا تعرض محتوى عن القطط . هنا سنقوم باستهداف الحسابات (الأشخاص الذين يُتابعون حساب القطط) ، بعد ما انت تقوم بمتابعتهم 10% منهم سيردون المتابعة لك (يتابعون حسابك). في رأيي هذا الشيء رائع جداً بالنسبة لمبتدئ يريد حسابه في تويتر يصير كبيراً جداً.

 

طريقة استخدام إضافة كروم تمكنك من زيادة المتابعين في تويتر دفعة واحدة  2020.

 

  • الدخول إلى سوق كروم وتحميل الاضافة من هنا.
  • تقوم بتثبيت الاضافة بشكل عادي.
  • بعدها السماح للأضافة واعطائها بعض الصلاحيات.
  • ستقوم بضبط بعض الاعدادات المهمة كما هو موضح في الصور اسفل.
  • التوجه مباشرة إلى الحاسب المستهدف كما تم شرح الطريقة في الأعلى.
  • بعد الدخول الى الحساب المستهدف المشابه لنفس محتواك الذي تقدمه ، قم بالنقر على متابعي هذا الحساب.
  • بعد النقر على متابعي الحساب المستهدف ستظهر لك في الاعلى عبارة Follow All قم بالنقر عليها.

اضافة كروم تمكنك من زيادة المتابعين في تويتر دفعة واحدة 

ضبط اعدادات الاضافة:

سنركز هنا على أهم شيئين ، وهما الوقت بين كل عملية متابعة والاخرى ، حيث يجب أن يكون هذا الوقت منطقي لروبوتات تويتر لكي لا يتم وقف حسابك.

 

1- الوقت يجب أن يكون ما بين 5 الى 7 ثواني على أقل تقدير وذلك في حال كنت تريد 50 متابعة.

اضافة كروم تمكنك من زيادة المتابعين في تويتر دفعة واحدة 

2- في حال كنت تريد 100 متابعة دفعة واحدة يجب أن يكون الوقت ما بين 10 الى 15 ثانية كحد ادنى.

 

ملاحظة مهمة:  تأكد من أن البريد الإلكتروني الخاص بحسابك في تويتر ما تزال تحتفظ بكلمة السر الخاص به ويفضل اضافة رقم جوال الى حسابك على تويتر قبل القيام بالعملية.  في حال تم ايقاف حسابك سيقوم تويتر بإرسال رسالة برقم تحقيق الى بريدك أو رقم هاتفك ليتأكد من انك لست روبوت ، وبعد ادخل رقم التحقيق سيتم فتح حسابك مباشرة.


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا موضوع زيادة المتابعين في تويتر نراكم في موضوع جديد ومميز.