افضل بدائل برنامج سكايب لإجراء مكالمات فيديو جماعية

تعرف على افضل بدائل برنامج سكايب لإجراء مكالمات فيديو جماعية

تعرف على افضل بدائل برنامج سكايب لإجراء مكالمات فيديو جماعية

عندما يتعلق الأمر بأدوات المراسلة والدردشة المرئية ، يُعد برنامج سكايب أحد الأسماء الأولى التي تتبادر إلى الذهن. تمكنت Skype من بناء نفسها بمتابعة ضخمة حتى قبل أن تشتريها مايكروسوفت في عام 2011 ، واستمرت قاعدة المستخدمين في النمو منذ ذلك الحين.

يتيح لك Skype إرسال الرسائل النصية ، فضلاً عن إجراء محادثات الفيديو ، مجانًا تمامًا – لكنه بعيد عن أن يكون الخيار الوحيد الموجود هناك.

قد يكون لديك بعض المشاكل من البرامج المملوكة لشركة Microsoft ، أو ربما ترغب في فكرة تجربة شيء جديد. لذالك قمنا بعمل هذا الموضوع و جعلك تأخذ نظرة  سريعة على أفضل بدائل برامج المحادثات و مكالمات فيديو الشهير سكايب. فلنبدأ بشرح البدائل.


البرنامج الاول:برنامج ooVoo:

برنامج ooVoo
يعد برنامج ooVoo واحد من افضل برامج  دردشة فيديو ممتعة مع رموز تعبيرية وملصقات ، ولكن احترس من عمليات الشراء داخل التطبيق.

يقدم ooVoo مكالمات فيديو مجانية. مكالمات فيديو جماعية تيصل إلى 12 شخصًا في كل مرة. من أجل إقامة اتصالات بينك وبين جهات الاتصال الخاصة بك. تقوم الخدمة بسحب المعلومات من رسائل البريد الإلكتروني والرسائل الفورية والشبكات الاجتماعية ، وهذا شيء قد لا يناسب بعض الأشخاص. ومن المثير للاهتمام ، أنه من الممكن إجراء مكالمة مع شخص ما حتى لو لم يكن يستخدم ooVoo حيث أن غير المستخدمين قادرين على الرد على المكالمات على Facebook.

يمكن استخدام الرموز التعبيرية والملصقات وصور GIF أثناء الدردشة. ويمكن استخدامها حتى أثناء مكالمات الفيديو. قد يكون ooVoo مجانيًا ، ولكن هناك محاولات لجمع الأموال من ملايين المستخدمين من خلال بيع الصور الرمزيه – وهذا شيء يجب تذكره قبل السماح لأطفالك باستخدام  التطبيق.

  • يعمل بتقنية SuperClear: بفضل تقنية SuperClear الحاصلة على براءة اختراع لتحسين مكالمات الفيديو حتى في حالة الاتصال البطيء ، فهذه أداة دردشة تستحق إلقاء نظرة عليها إذا كنت تريد معرفة من  الشخص الذي تتحدث معه بدلاً من مجرد تبادل الرسائل فقط.

البرنامج الثاني: برنامج VSee لإجراء مكالمات فيديو جماعية :

افضل بدائل برنامج سكايب لإجراء مكالمات فيديو جماعية
يتيح لك برنامج VSee إجراء مكالمات فيديو جماعية غير محدودة مجانًا. لقد  بدأ برنامج VSee كتطبيق Tele-health لتوفير الاستشارات الطبية عبر الإنترنت للأشخاص المقيمين في المناطق النائية ، ولكن لم يقتصر على ذلك فقط ، حيث تم تطويره بحيث يمكنك أيضًا استخدامه للغرض الخاص بك.

يستخدم تطبيق VSee نطاقًا تردديًا أقل بنسبة 50٪ من Skype ، ويوفر مشاركة سهلة للملفات ومكالمات فيديو 720P HD. تتيح لك خطة VSee المجانية القيام بالأمور التالية:

  • إجراء مكالمات فيديو غير محدودة.
  • مراسلة فورية.
  • إرسال الملفات.
  • يمكنك من مشاركة الشاشة مرة واحدة باليوم.

لرفع حد مشاركة الشاشة ، سيتعين عليك التسجيل في الخطة المدفوعة ، بدءًا من 49 دولارًا أمريكيًا شهريًا.


البرنامج الثالث: برنامج UberConference لإجراء مكالمات صوتية جماعية:

افضل بدائل برنامج سكايب لإجراء مكالمات فيديو جماعية
برنامج UberConference ليس خدمة مؤتمرات فيديو ، لكن عندما يتعلق الأمر بمؤتمر الصوت ، فهو البرنامج الأكثر استخدامًا والأكثر ثقة. يحتوي على خطط مجانية ومدفوعة ، فلنكتشف ما تقدمه هذه الأدوات في الخطة المجانية:

  • يمكنك إجراء مؤتمرات غير محدودة مع ما يصل إلى 10 أشخاص ( يصل إلى 100 شخص في الخطة المدفوعة).
  • على عكس جميع المؤتمرات الأخرى ، هنا لا يلزم وجود رقم تعريف شخصي للمنظم ، (لا يوجد رقم تعريف شخصي على الإطلاق لكل شخص في الخطة المدفوعة).
  • جودة صوت HD ويمكنك تسجيل أو قفل (للأمن) المكالمة كذلك.
  • التكامل مع LinkedIn و Facebook و Google+ Profiles.

تبدأ خطة شراء برنامج UberConference المدفوعة من 15 دولارًا أمريكيًا لكل مستخدم شهريًا.


كانت تلك قائمة لأفضل ثلاثة بدائل لبرنامج المحادثة الاكثر شهره سكايب و التي يمكنك تجربتها. حيث يحتوي كل بديل على مجموعة من الميزات الخاصة به و التي تميزه عن غيره من البرامج الأخرى.

ووفقًا لغرض الاستخدام الخاصة بك ،يمكنك اختيار واحدة من البرامج في القائمة أعلاه وتجربته ومشاركة تجربتك معنا. و إذا كنت قد جربت بالفعل أيًا من بدائل Skype السابقة ، فعليك مشاركة تجاربك و إخبارنا بأي منها هو المفضل لديك في قسم التعليقات أدناه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.