سيرة ذاتية جاهزة لمجموعة من النماذج الرائعة

سيرة ذاتية جاهزة لمجموعة من النماذج الرائعة

سنتعرف في درسنا لهذا اليوم على مجموعة رائعة بل راقية من نماذج سيرة ذاتية جاهزة والتي تعرف أيضا باسم نموذج cv ومن خلال الحصول على نماذج السيرة الذاتية الراقية تتاح لك فرص أكبر في الحصول على وظيفة بشكل أسرع.


تعتبر السيرة الذاتية اهم شيء عندما تقوم بالتقديم للوظيفة الفلانية فمن خلالها يتم تقييمك من خلال الشركة التي قمت بأرسال طلب التوظيف إليها. في الواقع لم تكون انت المتقدم الوحيد لتلك الوظيفة بل سيكون العشرات أن لم لك المئات من المتقدمين قد قاموا بإرسال نموذج سيرة ذاتية خاص بهم مشابه إلى حد ما لم قمت بأرساله. لذا عزيزي القارئ طبق المثل الذي يقول ” عندما تكون الحشود كثيرة الكاميرات تركز فقط على ما هو متميز”. قم باختيار ما هو متميز ومختلف عن البقية فبذلك ستحظى بفرصة أكبر حتى أن لم يكن لديك مؤهلات كثيرة. دعونا لا نطيل عليكم ونتوجه إلى عرض نماذج سيرة ذاتية جاهزة.

سيفي Clean Styled Resume Pack Free Sample

سيرة ذاتية جاهزة

نموذج cv بسيط وجذاب وفي بعض الأحيان البساطة تجذب الانتباه. يحتوي النموذج على مساحة لكتابة تجربتك العملية ومعلومات الاتصال الخاص بك وجهة التعليم وحسابات التواصل الاجتماعي وبالطبع تستطيع إضافة بعض الخانات والمساحات في التصميم. بعد تنزيل الملف ستكتشف انه يوجد بداخله مجموعة من ملفات مصادر التصميم وهي  Illustrator, – InDesign- PDF-word والتي من خلالها تستطيع تعديل الملف من خلال أي  برنامج تريد.



يمكنك تنزيل الملف سيرة ذاتية  من هنا.


سيفي Infographic Resume

سيرة ذاتية جاهزة

نموذج cv رائع يحتوي على العديد من الخواص والمميزات يحتوي على مساحات متعددة ومختلفة تلبي غرض التصميم. يحتوي أيضا ملف نموذج السيرة الذاتية على ملف رسالة التغطية cover letter. في حال لم تعجبك الألوان أو الخط أو إزالة مساحة معينة يمكنك التعديل عليه من خلال ثلاثة ملفات InDesign- PDF-word. يمكنك تنزيل الملف سيرة ذاتية من هنا.


سيفي Simple CV

سيرة ذاتية جاهزة

نموذج سيرة ذاتية جاهزة ذات تصميم انقي وبسيط حيث يحتوي على العديد من الأقسام والمساحات مثل قسم المهارات وقسم التعليم وقم الخبرات وغيرها من الأقسام الرئيسية والفرعية. يحتوي ملف التصميم على مجموعة من الملفات منها ملف InDesign- PDF يمكنك تعديل الملف أن لم يعجبك الخط أو اللون. التصميم الخاصة بملف السيفي. يمكنك تحميل الملف من هنا.




سفسي Yellow Two-Column Layout

سيرة ذاتية جاهزة

احد  نماذج سيرة ذاتية الرائعة ذات التصميم جذاب يأتي باللون الذهبي والي يمكنك تعديله بكل سهولة لان ملف تنزيل التصميم يأتي بثلاثة أنواع من الملفات وهي كالتالي: Adobe Photoshop. Adobe Illustrator. Adobe InDesign. قم بتعديل ما يناسبك من ألوان أو خطوط. يحتوي ملف التنزيل أيضا على ملف رسالة التغطية cover letter. يمكنك تنزيل ملف التصميم كامل من هنا  يجب عليك التسجيل في الموقع لتتمكن من تنزيل الملف مجانا.


سيفي Free Resume Template

سيرة ذاتية جاهزة

سيرة ذاتية احترافية تأتي بلونين مختلفين وهما الأصفر والرمادي اختر ما يناسبك  كما يتضمن العديد من المساحات والأقسام المختلفة التي يمكن توظيفها حسب ما تريد. ليس هذا فقط بل يمكنك تعديل الملف من خلال صيغة الملف Adobe InDesign المرفقة مع ملف التنزيل. يأتي التصميم أيضا بخطين مختلفين وهما Simple Line Icons, Montserrat. يمكن تنزيل ملف التصميم من هنا لكن يجب عليك التسجيل في الموقع أولا لكي يسمح لك الموقع بتنزيل الملف..


سيفي Free Experienced Engineer Resume Format

سيرة ذاتية جاهزة

 سيرة ذاتية جاهزة ذات تصميم مختلف وفريد من نوعه مخصص للمهندسين والمصممين بشكل عام يأتي بلون داكن والعديد من الأيقونات الاحترافية. يأتي ملف التصميم بصيغة   Adobe InDesign  بذلك يمكنك التعديل على الملف ويأتي التصميم بخطوط مختلفة وهي Century Gothic, Montserrat. في الأخير يمكنك تنزيل الملف من هنا.



في الأخير لا تركز فقط على المظهر الخارجي (نموذج سيرة ذاتية) بل قم بكتابة وصياغة ملفك الشخصي  بشكل رائع ومختصر دون أخطاء وفي الأخير عزيزي القارئ  نتمنى لك التوفيق في مسيرتك العملية.


شاهد المزيد:

افضل مواقع تحميل فرش فوتوشوب photoshop brushes

افضل مواقع تحميل اكشن فوتوشوب مجاني actions photoshop

مجموعة حديثة من نموذج سيرة ذاتية (سيرة ذاتية بالانجليزي)

وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.