طريقة توصيل جهاز تحكم بلايستيشن 4 بجهاز iPhone

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

كيف تقوم بتوصيل جهاز تحكم بلايستيشن 4 بجهاز iPhone للعب الالعاب بسهولة

في تحول مفاجئ للأحداث ، تأخذ Apple صناعة الألعاب بجدية هذا العام. أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة أنها ستطلق خدمة Apple Arcade ، وهي خدمة اشتراك في ألعاب الفيديو في وقت لاحق من هذا العام. وفي نفس الوقت ، تقدم شركة Apple الدعم للعديد من أجهزة التحكم في الألعاب لجعل تجربة اللعب على iPhone أفضل بكثير. الجزء الأكبر هو أن Apple قد قدمت بالفعل دعمًا لجهاز التحكم بلايستيشن 4 في القناة التجريبية لنظام iOS 13. لذلك في هذه المقالة ، سوف نتعلم كيفية توصيل وحدة تحكم بلايستيشن 4 بسلاسة إلى iPhone دون أي حلول. الآن وقد قلت ذلك ، لنبدأ بالدليل.

 


توصيل جهاز تحكم بلايستيشن 4 بجهاز iPhone

 سوف نتعلم اليوم كيفية توصيل PS4 Controller بـ iPhone في أربع خطوات سهلة فقط. ومع ذلك ، هناك بعض الأشياء التي يجب ملاحظتها. يجب أن يكون جهاز iPhone الخاص بك على نظام التشغيل iOS 13 ، ويجب أن يكون لديك جهاز تحكم Playstation Dualshock 4. في هذه المرحلة ، لا يتم دعم أي وحدات تحكم PS4 أخرى ، لذا ضع ذلك في الاعتبار. الآن وقد قلت ذلك ، لنبدأ بالخطوات.

1. فقط افتح إعدادات جهاز iPhone وانتقل إلى Bluetooth. الآن ، قم بتشغيل تبديل Bluetooth وانتظر لفترة من الوقت.

 

 

2. احصل الآن على وحدة التحكم في Playstation Dualshock 4 وقم بتشغيل البلوتوث الخاص بها في وضع الإقران. للقيام بذلك ، اضغط مع الاستمرار على زر PS والمشاركة لمدة 3-4 ثوانٍ. سيبدأ وميض الضوء الأزرق.الخطوه الثانيه

3. عد الآن إلى جهاز iPhone الخاص بك وستجد “DUALSHOCK 4 Wireless Controller” ضمن صفحة إعدادات Bluetooth. اضغط عليه و voila ، سيتم توصيل جهاز تحكم بلايستيشن 4 بجهاز iPhone الخاص بك. أخيرًا ، سوف يتغير ضوء وحدة تحكم بلايستيشن 4 إلى اللون الوردي.

الخطوة الثالثة

4. هذا كل شيء. يمكنك الآن الاستمتاع بالألعاب على جهاز iPhone الخاص بك والذي يدعم وحدات التحكم في الألعاب مثل GTA و Fortnite ، وغيرها الكثير من الالعاب.

الخطوه الرابعه


الى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة توصيل جهاز التحكم بلايستيشن 4 بجهاز iPhone. كما ترى ، فإن العملية واضحة تمامًا ولا يتعين عليك القيام بأي أشياء مبتذل لتوصيل وحدة التحكم. نحن متحمسون لأبل أركيد الذي سيأتي في وقت لاحق من هذا العام. ستعمل بالتأكيد على تحسين تجربة الألعاب على أجهزة iPhone مع ميزات جديدة ودعم وحدة التحكم. لذلك ، كل هذا من جانبنا ، لكن ماذا عنك؟ هل أنت متحمس لما ستقوم به Apple في صناعة الألعاب؟ أعلمنا بذلك بـ تعليق.