أول موقع عدني تقني

كيفية تشغيل Siri وجعله يستجيب لصوتك حتى والشاشة مغطاة | طريقة تشغيل سيري

كيفية تشغيل Siri وجعله يستجيب لصوتك حتى والشاشة مغطاة | طريقة تشغيل سيري

سنتعرف اليوم الى طريقة تشغيل ميزة الاستماع دائمًا إلى Hey Siri وذلك من خلال مقال بعنوان ، كيفية تشغيل Siri وجعله يستجيب لصوتك حتى والشاشة مغطاة.


 

تخيل الموقف الذي يكون فيه جهاز آيفون الخاص بك بعيدًا عنك وتحاول استخدام Siri للوصول إلى هاتفك. ولسوء الحظ الهاتف مقلوب على الشاشة ، وبالتالي لا يستطيع المساعد الإفتراضي Siri  الرد على صوتك. ستشعر بالغضب من نظام iOS لعدم تقديم خيار جعل سيري يستجيب للصوت عند تغطية شاشة iPhone بكل تأكيد. لحسن الحظ ، هذا شيء من الماضي ، مع طرح نظام iOS 13.4 ، عرضت آبل في نهاية المطاف طريقة لجعل Siri يستجيب للصوت حتى عندما يتم وضع ايفون مقلوباً على الشاشة أو عندما تكون الشاشة مغطاة. دعني أوضح كيف يمكنك تفعيل هذه الميزة الرائعة.

 

 

 طريقة تشغيل ميزة الاستماع دائمًا إلى Hey Siri

أولاً وقبل كل شيء ، تأكد من أن جهاز iPhone أو iPad يعمل بنظام iOS 13.4 أو أحدث. إذا لم تقم بتحديث جهاز iOS الخاص بك ، فانتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامج ، ثم قم بتنزيل وتثبيت أحدث إصدار نظام iOS. لاحظ أن جهازك يحتاج إلى الاتصال بشبكة Wi-Fi وبطارية 50٪ على الأقل قبل البدء بعملية التحديث.

 

  1. على جهاز iPhone أو iPad ، قم بتشغيل تطبيق الإعدادات.

كيفية تشغيل Siri

  1. الآن ، اضغط على إمكانية الوصول كما هو موضح في الصورة.

كيفية تشغيل سيري

  1. بعد ذلك ، قم بالتمرير لأسفل واضغط على خيار Siri الموجود في القسم العام.

طريقة تشغيل Siri

  1. بعد ذلك ، قم بتشغيل مفتاح الاستماع دائمًا لـ “Hey ‌Siri‌”.

_طريقة تشغيل ميزة الاستماع دائمًا إلى Hey Siri

من الآن فصاعدًا ، سيستمع Siri دائمًا لأوامرك الصوتية بغض النظر عما إذا كانت شاشة iPhone مغطاة أم لا. على الرغم من أن هذه الميزة مفيدة للغاية ، فقد ترغب في بعض الأحيان الى إيقاف تشغيل ميزة “الاستماع دائمًا إلى Hey Siri” ، خاصةً عندما ترغب في الحصول على بعض راحة البال خلال أوقات الفراغ. لتعطيله ، ما عليك سوى اتباع نفس الخطوات المذكورة أعلاه ثم قم بإيقاف تشغيل المفتاح في النهاية.

 

 

اجعل سيري يستجيب دائمًا لصوتك على اجهزة iPhone أو iPad

 

هناك تحسن ملحوظ آخر لـ Siri جاء في تحديث iOS 13.4 وهو القدرة على استخدام المساعد الافتراضي للعودة إلى الشاشة الرئيسية. ما عليك سوى تشغيل Siri وقل شيئًا مثل “انتقل إلى الشاشة الرئيسية” (go to the Home screen). الآن ، سيقوم المساعد الشخصي من إغلاق التطبيق الذي كنت عليه في الوقت الحالي ويعود إلى الشاشة الرئيسية. هذا مفيد حقًا للأشخاص ذوي الحركة المحدودة.

 

بينما نتحدث عن Siri ، أود أن أذكر ميزتين بارزتين تم طرحهما أيضًا مؤخرًا. في حين أن الأول هو القدرة على حذف إملاء وتاريخ Siri ، والثانية هو خيار إلغاء الاشتراك في برنامج تسجيل الصوت Siri. كمستخدم ، أقدر حقًا هذه الميزات. ما رأيك في تحسينات سيري هذه؟ اكتب لنا ملاحظاتك في التعليقات اسفل.