اقوى لعبة عالم مفتوح  للاندرويد والايفون – شبيه لعبة GTA

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

اقوى لعبة عالم مفتوح  للاندرويد والايفون – شبيه لعبة GTA

سنعرض لكم اعزائي اليوم لعبة عالم مفتوح مخصصة لاجهزة الاندرويد والايفون وهي شبيه للعبة جراند GTA الشهيرة لذا إذا كنت من محبي هذا النوع من الألعاب فيمكنك متابعة قراءة المقال.


العاب العالم المفتوح لها جمهورها الخاص لذا نحن نحاول استهداف هذا الجمهور الرائع من محبي العاب العالم المفتوح لأجهزة أندرويد وأيفون. في الحقيقة توجد أيضا تصنيفات لألعاب العالم المفتوح ومنها العاب عالم مفتوح سرفايفل وهذا النوع مفضل لدى الكثير من الاشخاص، والنوع الثاني هو العاب العالم المفتوح المشابه للعبة GTA ايضا هذا النوع لديه شعبية كبيرة جدا بين مستخدمي الهواتف الذكية.

لعبة اليوم هي افضل العاب العالم المفتوح مقدمة من الشركة  العملاقة في تطوير العاب الهواتف الذكية Gameloft الشركة قدمت لعبة Gangstar New Orleans OpenWorld كلعبة عالم مفتوح مليئة بالعصابات والحروب والأسلحة، لذا لعبة Gangstar New Orleans تصنف ايضا كـ لعبة اكشن قتالية.

 

افضل لعبة عالم مفتوح  للاندرويد والايفون شبيهة بلعبة GTA

 

في لعبة Gangstar New Orlean ستحتاج بكل بساطة الى السيطرة على منطقتك وخوض المهام الموكلة إليك وتجميع عصابتك الخاصة بك للدفاع عن المنطقة الخاصة بكم عن طريق استخدام الاسلحة الخفيفة والمتوسطة. حيث تدور مجريات اللعبة في مدينة نيو أورليانز الفرنسية وضواحيها.

اللعبة تحاكي نظام لعبة GTA حيث يمكنك قيادة السيارات والدراجات والهجوم على بعض العصابات والذهاب إلى أي مكان في الخريطة وشراء العقارات والكثير الكثير يمكنك فعله في هذه اللعبة الرائعة. فقط كن حذر من العصابات الاخرى التي ستهجم عليك وعلى أفراد عصابتك في أي وقت، يجب أن تكون جاهز ومستعد لمثل هذه الهجمات.

 

مميزات لعبة Gangstar New Orleans OpenWorld 

 

[better-ads type=”banner” banner=”6065″ campaign=”none” count=”2″ columns=”1″ orderby=”rand” order=”ASC” align=”center” show-caption=”1″ lazy-load=”enable”][/better-ads]

  • رسوميات اللعبة عالية الجودة ومؤثرات صوتية متميزة.
  • القدرة على خوض حروب مع العصابات والدفاع عن أراضيك من خلال مهاجمة خصومك.
  • القدرة على تخصيص شخصيتك التي تلعب بها.
  • القدرة على شراء وتجميع الكثير من الاسلحة وخوض حرب عصابات شرسة.
  • القدرة على قيادة جميع أنواع المراكب والخوض في جميع أرجاء المدينة دون حواجز.
  • القدرة على خوض الكثير من المهام الخاصة بالعصابة.
  • القدرة على خوض مطاردات مع الشرطة.
  • قصة اللعبة مميزة وتجعل الشخصية تخوض في أعماق اللعبة.
  • القدرة على التعامل مع المتفجرات والمفخخات والعديد من أنواع الأسلحة.

 

رابط تحميل لعبة  Gangstar New Orleans OpenWorld  

 

 


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا موضوع افضل لعبة عالم مفتوح  للاندرويد والايفون شبيهة بلعبة GTA نراكم في موضوع جديد قريبا.