أول موقع عدني تقني

مراجعة Oppo Find X2 Pro | مراجعة هاتف أوبو Find X2 Pro

مراجعة Oppo Find X2 Pro | مراجعة أوبو Find X2 Pro

استحوذت سلسلة هواتف Oppo Find X على عالم الهواتف الذكية من خلال تصميمها الرائع وذلك كان منذ عام 2018. لقد كانت أعجوبة حقيقية وبعد ما يقرب من عامين لا يزال من الممكن القول أنه أجمل هاتف تم صنعه على الإطلاق. بينما اضطررنا إلى الانتظار لمدة 24 شهرًا تقريبًا ، قامت Oppo أخيرًا بإطلاق هاتف Find X2 Pro الجديد، اذا دعونا نبدأ مراجعة Oppo Find X2 Pro.

 

 

وصلت أحدث نسخة من نسخ هواتف شركة Oppo الرئيسية في مظهرها الذي يأتي مصنوع من الجلد النباتي النابض بالحيوية والذي يتميز بتصميم فريد من نوعه وواحد من أكثر التصاميم إثارة للإعجاب التي واجهناها خلال هذه الفترة الحديثة. نقوم الآن بالبدء بإجراءات المراجعة الكاملة الخاصة بنا بحسب المعايير العامة والمواصفات الرئيسية للهاتف.

مراجعة هاتف أوبو Find X2 Pro

 

مواصفات هاتف Oppo Find X2 Pro

مجرد إلقاء نظرة واحدة على قائمة المواصفات يمكنك أن تلاحظ على الفور أنك تتعامل مع هاتف رائد هنا. شاشة من نوع AMOLED منحنية بحجم 6.7 أنش مع معدل تحديث يصل الى 120 هرتز ، دقة وضوح 1440 بكسل (1440 × 3168) وقارئ بصمات أصابع مدمج في الشاشة. شريحة معالج  من نوع كوالكوم Snapdragon 865 SoC مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 12 جيجابايت ونصف تيرابايت من التخزين الداخلي من نوع UFS 3.0.

يوجد أيضًا إعداد كاميرا ثلاثية مثير للإعجاب ، يأتي الأعداد مع مستشعر رئيسي كبير بدقة 48 ميجابكسل وفتحة عدسة 1 / 1.4 أنش ، مستشعر بيرسكوب مع زووم بصري يصل الى 5x ، عدسة عريضة بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة 1/2 أنش. شحن سريع بسرعة 65 واط ، وحماية من نوع IP68 ، واتصال شبكة 5G: تستمر قائمة المواصفات الرائعة.

 

سعة البطارية التي تبلغ 4،260 مللي أمبير صغيرة نسبياً ، لكننا لن نرى كيف تتعامل مع الشاشة ذات معدل التحديث العالي والشرائح القوية. يأتي الهاتف أيضًا مع أحدث إصدار من واجهة ColorOS 7.1 الخاص بشركة أوبو والذي يعتمد على نظام أندرويد 10 ، ويوفر تجربة رائعة من خلال الرسوم المتحركة الرائعة والتنقل بالإيماءات البديهية.

مراجعة Oppo Find X2 Pro

من انطباعاتنا الأولية ، يتشكل هاتف Oppo Find X2 Pro ليكون أحد الهواتف الأكثر إثارة للإعجاب للنسخة الرئيسي المبكرة لهذا العام. سيتم تحديد ما إذا كان الهاتف سيصمد أم لا مع هواتف شركة XIAOMI أو Samsung الرائدين. هذه كانت مراجعتنا الاولية للهاتف. 

 

المصدر