معلومات يجب ان تعرفها عن لعبة بيس 2020 الجزء الاول

تحدثنا سابقاً عن أفضل ألعاب كرة القدم 2020. وقمنا بعمل مقارنة سريعة بين لعبة بيس 2020 و فيفا 20. واليوم سنتحدث عن  لعبة PES 2020 الجديدة. حيث سأقوم باعطائكم معلومات سريعة عن هذه اللعبة. واتمنى ان تعجبكم. 

المعلومة الأولى: تغير اسم اللعبة الى Efootball pes:

 نبدأ في اول معلومة, حيث اتوقع انها واضحة بالنسبة لكم شفتوها هي تغيير اسم اللعبة من PES إلى efootball pes    2020. والاسم هذا مثل ما تشوفون طويل ولم يتم قبوله مبدئيا من قبل بعض محبي اللعبة. وإذا كنت تتساءل عن سبب هذا التغيير. يجب ان تعلم ان العاب  الاونلاين او بالاخص الرياض الالكترونية او Esport, هي أهم جانب في صناعة الألعاب في هذا الوقت.

 فتغيير اسم اللعبه لهذا الاسم. يكون بسبب أن مطوري اللعبة يطمحون الى ان يجعلو لعبة pes عنوان لـ العاب الـ Esport العالمية. لهذا قموا بوضع حرف الـ E قبل كلمة فوتبول. وهو عبارة عن كرة القدم الالكترونية. لتصبح  لعبة بيس 2020 لعبة رسمية لكرة القدم في البطولات العالمية.

المعلومة الثانية: عدم حصول اللعبة على تصريح دوري أبطال أوروبا: 

 بالنسبة للثاني معلومة اختص ليسانس او التصاريح. في الفترة الأخيرة بدأ الصراع بين لعبة بيس و فيفا من اجل زمن الاستحواذ على تصريحات اكثر. وقد ذكرنا في موضوعنا السابق بان الفيفا تغلبة على البيس من هذه الناحية.  حيث ان هذا الاصدار من لعبة بيس 2020 لا يملك تصريح دوري أبطال أوروبا وكثير من الفرق.

لكن بنفس الوقت سوف يكون لديهم بعض  التصاريح الرسمية, للملابس وأشكال اللاعبين وحتى الملاعب موجودة بشكل رسمي في اللعبة. كما أن اللعبة تمتلك بعض التصاريح  لبعض الاندية الاوروبية ومن هذه الاندية برشلونة ومانشستر يونايتد وبايرن ميونخ بالإضافة إلى أرسنال. وبالاضافة الى نادي اليوفي او يوفنتس وهذه التصاريح حصريه في هذه اللعبة فقط بمعنى انه لن نشاهد هذه النادي بشكل رسمي في اي لعبة اخرى. 

المعلومة الثالثة:match day أو يوم المباراة:

بالنسبة للثالث معلومة هي عن match day أو يوم المباراة. وهي إحدى الخصائص الجديدة في اللعبة. و التي تختص في لعبة الاونلاين. وتعتبر هذه الميزة الجديدة احد الخطط لجعل اللعبة اكثر انتشاراً  أونلاين. حيث سيتم فيها عمل مبارة جديد في كل أسبوع. وسيتم عمل المباراة اونلاين وعلى العبين الدخول و اختيار فريق من الفرق الموجودة. 

وكونك تتواجد في أحد الفرق كل شي تقوم به لصالح الفريق من تمريرات او رافعات أو اهدف ممكن يتسبب في فوز الفريق بالكامل. بمعنى انة سيكون  شعور الفوز حقيقي. وذلك لأنك أنت كلاعب واحد مسؤول عن نفسك تساعد الفريق كامل ان يفوز. وفي نهاية المباراة سيتم اختيار أفضل اللاعبين لكي ينتقلوا إلى المباراة النهائية. التي سوف تقوم شركة كونامي في كل اسبوع بعمل  بث مباشر لها. 

المعلومة الرابعة: طور القصة : 

بالنسبة لي رابع معلوم هي في طور القصة في هذا الاصدار. في الاصدار السابق كان فيها الكارير مود. و لكن محصور بشكل بسيط ولم يكن فيه اي مشاهد سينمائية او مقابلات تلفزيونية وغيرها.  لكن في هذا الاصدار المنجر تغير الأمر. حيث تم تطوير اللعبة فالمدير والتخطيط للمباريات وشراء اللاعبين والانتقالات كل هذه الأمور سوف تقوم بتتبعها بنفسك و تديرها بنفسك.

بالاضافة الى انه تم عمل مشاهد  سينمائية وحوارات ونقاشات بين المدربين واللاعبين. وهذا ما جعل طور القصة أكثر فاعلية. حيث انه اصبح بامكانك التفاعل مع الشخصيات الموجودة. بالإضافة إلى المؤتمرات الصحفية وانت سوف تقوم بتصميم بعض الشعارات الرعاة الموجودين في اللعبة.

كما يمكنك اختيار امتار او شخصية المدير نفسه او تستخدم احد المشاهير الموجودين مثل دييغو مارادونا أوسييك أو غيرهم. باختصار سوف يكون الكارير مود او المنجر مود اعمق من قبل وفي عناصر جديدة تحفزك على اللعب أكثر في هذا الطور.

المعلومة الخامسة: تطوير اللعبة بشكل عام: 

 بالنسبة لخامس معلومة هيا تطوير اللعبة بشكل عام. يتم تطوير لعبة بيس سنوياً. حيث يتم اضافة ميزات جديدة مع كل اصدار. لكن في هذا الاصدار تم عمل  تغييرات رئيسية من ناحية اللعبة نفسها. حيث تم تطوير الفيزياء الكروية وحركة اللاعبين. بالاضافة التمريرات واللمسة الاولى و استقبال الكرة و الرافعات و الحركات العشوائية من جسم اللاعب لتخليص الكرة أو قطع تمريرة بشكل عام تم تحسينها  جميعاً. يعني باختصار نقول في تحسينات كبيرة على اللعبة.

 

الى هنا نكون قد أنهينا موضوعنا لهذا اليوم. انتظرو موضوعنا ليوم الغد لنكمل لكم با قي المعلومات عن لعبة بيس 2020 الرائعة. اتمنى ان تكون هذه المعلومات قد افادتكم بتعرف على هذه اللعبة العملاقة. لاتنسوا وضع ارائكم في قسم التعليقات.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.