أفضل 10 مواقع ألعاب اون لاين مجانية

  • يوم واحد منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن موقع ألعاب اون لاين مميز؟ أنت في المقال المناسب، لأننا وبكل بساطة سنتعرف على قائمة أفضل 10 مواقع ألعاب اون لاين مجانية.

ألعاب اون لاين

إذا شعرت بالملل من مشاهدة الأفلام على نتفليكس أو تصفح هاتفك الذكي والتنقل بين تيك توك وانستجرام وواتساب وغيرها من التطبيقات المختلفة، فإن ممارسة الألعاب هو الشيء الوحيد المتبقي لك تقريباً، وذلك بعيداً عن ممارسة هواياتك المختلفة، لأنك في هذه الحالة ستحتاج إلى شيء ترفيهي بالمقام الأول، ولا شيء أفضل من الألعاب الإلكترونية. 

في هذه الحالة قد تفكر أن هاتفك لا يوجد به ألعاب مميزة وجهاز الكمبيوتر الخاص بك كذلك، فما العمل الآن؟ الحل بسيط جداً وكل ما تحتاج إليه هو متصفح سواء كان على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول والأفضل أن يكون على جهاز الكمبيوتر أو جهاز لوحي. والشيء الثاني هو أنك بحاجة إلى قائمة أفضل 10 مواقع ألعاب اون لاين مجانية. وهذا بالتحديد ما سنتعرف عليه في هذا المقال الرائع، هيا بنا لننطلق.

أقرأ المقال: أفضل 10 مواقع تحميل الالعاب للكمبيوتر مجاناً

أفضل 10 مواقع ألعاب اون لاين مجانية

  • AddictingGames
  • Agame
  • ArmorGames
  • CrazyGames
  • FreeOnlineGames
  • Kongregate
  • MSNGames
  • Shockwave
  • 247Games
  • CartoonNetwork

أقرأ المقال: أفضل 10 مواقع العاب فلاش اون لاين

AddictingGames

AddictingGames هو واحد من أفضل مواقع الألعاب اون لاين

AddictingGames هو واحد من أفضل مواقع الألعاب اون لاين، حيث يمتاز الموقع بتقديمه لعدد كبير جداً من الألعاب الرائعة والتي يقدر عددها بـ 5 ألف لعبة من فئات مختلفة بما في ذلك ألعاب الحركة، وألعاب الأوراق، ألعاب السباقات، والاختبارات الذهنية، والألعاب الرياضية وغيرها الكثير.

فقط قم بزيارة الموقع للاختيار من بين مجموعة واسعة من الألعاب والبدء بممارسة اللعبة التي تريدها دون الحاجة للتسجيل في الموقع أو شيء من هذا القبيل. في حال كنت تكره الإعلانات يمكنك الاشتراك في الخطة المدفوعة لإزالتها والحصول على العديد من الألعاب الحصرية كميزة أساسية.

Agame

Agame هو موقع ألعاب اون لاين يمتلك الآلاف من الألعاب المجانية

Agame هو موقع ألعاب اون لاين يمتلك الآلاف من الألعاب المجانية والتي تعمل على الإنترنت، حيث يمكن ممارستها من على أي جهاز سواء كان جهاز كمبيوتر أو جوال أو جهاز لوحي. يمتلك الموقع أقسام مختلفة مثل قسم ألعاب البنات، وقسم ألعاب إطلاق النار، وقسم ألعاب السباق، وألعاب الأكشن، والمحاكاة وغيرها.

أيضاً يوجد قسم خاص بألعاب متعددة اللاعبين، لمواجهة لاعبين من جميع أنحاء العالم. يمكنك لعب جميع الألعاب مجاناً دون الحاجة إلى إنشاء حساب داخل الموقع. ما أعجبني في هذا الموقع هو توفيره للعديد من الألعاب الرائعة والتي تناسب الكبار والصغار. موقع مميز يستحق التجربة.

ArmorGames

ArmorGames موقع ألعاب أونلاين مجاني

ArmorGames موقع ألعاب أونلاين مجاني يقدم لك مجموعة كبيرة من الألعاب متعدد اللاعبين على الإنترنت وغيرها من الفئات المختلفة مثل الألعاب الاستراتيجية والمغامرة والحركة والألغاز والاكشن وإطلاق النار وغيرها من الفئات المختلفة. الألعاب التي يقدمها الموقع بشكل عام رائعة. 

الشيء المميز في هذا الموقع أنه يوفر لك بعض الألعاب على شكل تطبيقات يمكنك تنزيلها على هاتفك سواء كان أندرويد أو أيفون. أيضاً موضوع الإعلانات في هذا الموقع ليست مزعجة أطلاقاً. ستحتاج للتسجيل عبر الموقع لتتمكن من ممارسة الألعاب وتتبع نتائجك وألعابك المفضلة.

CrazyGames

CrazyGames هو واحد من أقوى مواقع الألعاب اون لاين المجانية

CrazyGames هو واحد من أقوى مواقع الألعاب اون لاين المجانية، حيث يمكنك اللعب مباشرة دون الحاجة للتسجيل في الموقع. أبهرتني سرعة الموقع في تشغيل الألعاب، بعكس باقي المواقع الأخرى التي قد تحتاج إلى فترة من الزمن لتشغيلها على جهازك سواء كان كمبيوتر أو جوال.

الألعاب في هذا المواقع رهيبة وممتعة والبعض منها تأتي مع جرافيك عالي. بالنسبة للفئات التي يقدمها الموقع فهي معروضة في الشريط العلوي للموقع. ومن أهم هذه الفئات هي ألعاب السباقات، والمغامرات بشتى أنواعها دراجات سيارات، ألعاب رياضية، ألعاب قنص، وغيرها من الفئات المختلفة. موقع يستحق أن تجربة.

FreeOnlineGames

FreeOnlineGames هو موقع ألعاب اون لاين مجاني

FreeOnlineGames هو موقع ألعاب اون لاين مجاني، يمكنك من خلاله ممارسة الألعاب أون لاين مجاناً سواء كنت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو على جهازك المحمول دون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيقات على جهازك. كما أنك لست بحاجة إلى التسجيل في الموقع لممارسة الألعاب مباشرة. 

ستجد مجموعة ممتازة من الألعاب ثلاثية الأبعاد وألعاب الحركة وألعاب الدفاع وألعاب القيادة وألعاب الطيران والألعاب متعددة اللاعبين وغيرها الكثير من الألعاب الرائعة بمختلف الفئات. توجد أيضاً الكثير من ألعاب البنات في هذا الموقع، والألعاب المناسبة للأطفال والكبار.

Kongregate

Kongregate هو موقع ألعاب أونلاين مجاني يقدم لك أكثر من 130 ألف لعبة مجانية

Kongregate هو موقع ألعاب أونلاين مجاني يقدم لك أكثر من 130 ألف لعبة مجانية على الإنترنت في العديد من الفئات المختلفة بما في ذلك ألعاب الحركة، وألعاب متعددة اللاعبين، والمغامرة، والاستراتيجية، والألغاز. الموقع لا يحتاج إلى تسجيل، لكن بعض الألعاب تحتاج للتسجيل لحفظ تقدمك في اللعبة.

الإعلانات في الموقع مقبولة وليست مزعجة إطلاقاً، لذا ستحظى بتجربة لعب رائعة. أذا كنت تتصفح الموقع من جهاز الكمبيوتر فلا توجد مشاكل، لكن لو قمت بفتحة من الجوال فسيتم إعادة توجيهك إلى متجر التطبيقات لتنزيل الألعاب على جهازك. الموقع بشكل عام رائع ويستحق التجربة.

MSNGames

MSNGames هو موقع الألعاب المجانية المشهور بألعاب الألغاز الكلاسيكية

MSNGames هو موقع الألعاب المجانية المشهور بألعاب الألغاز الكلاسيكية وألعاب الكازينو وألعاب الورق وغيرها من هذه الألعاب البسيطة والممتعة جداً لدى الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم. يقدم الموقع ألعاباً فردية ومتعددة اللاعبين على شكل مجموعة متنوعة من الفئات بما في ذلك ألعاب الكلمات وألعاب الحركة والأوركيد، وألعاب الورق واللوح.

قم بالدخول للموقع مباشرة وممارسة الألعاب المفضلة لديك بكل سهولة ودون الحاجة للتسجيل عبر الموقع. يوفر لك الموقع العديد من الألعاب الكلاسيكية القديمة والحديثة (ألعاب جديدة بشكل دائم). بالنسبة للإعلانات في الموقع في غير مزعجة ولا وجود لإعلانات الفيديو المزعجة.

Shockwave

Shockwave هو موقع آخر يقدم لك مجموعة جيدة من ألعاب الأونلاين المجانية

Shockwave هو موقع آخر يقدم لك مجموعة جيدة من ألعاب الأونلاين المجانية، الجيد أنك ستجد مجموعة متنوعة من الألعاب عبر الإنترنت والقابلة للتنزيل على جهاز الكمبيوتر، وذلك في فئات مختلفة تشمل ألعاب الألغاز، والألعاب الإستراتيجية، وألعاب السباقات، وألعاب الورق واللوح، وألعاب المغامرات.

بالنسبة لنوع الألعاب في الموقع فهي متنوعة بين ألعاب بسيطة وألعاب قوية. واجهة المستخدم بسيطة والإعلانات فيها غير مزعجة بشكل كبير. كما أنك لست بحاجة للتسجيل عبر الموقع لممارسة الألعاب. والاهم أنك تستطيع تنزيل هذه الألعاب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

247Games

247Games هو موقع ألعاب متخصص في الألعاب الكلاسيكية وألعاب الورق

247Games هو موقع ألعاب متخصص في الألعاب الكلاسيكية وألعاب الورق والألغاز والطاولة وألعاب الكازينو بشتى أنواعها وأشكالها. لذا، أذا كنت أحد عشاق هذا النوع من الألعاب بالتحديد، فهذا الموقع سيكون مناسب جداً بالنسبة لك. الموقع مناسب للدخول من سطح المكتب أو الجوال أو حتى الأجهزة اللوحة.

جميع الألعاب في هذا الموقع مجانية بشكل كامل، لكن توجد بعض الإعلانات الغير مزعجة إطلاقاً. جميع ألعاب المفضلة ستجدها بكل تأكيد في هذا الموقع من ألعاب الطاولة، والبلاك جاك، والداما، والشطرنج، وماجونغ، والسوليتير، والسودوكو، والبحث عن الكلمات، وغيرها من الألعاب المميزة.

CartoonNetwork

CartoonNetwork هو موقع ألعاب اون لاين مجاني مخصص للأطفال

CartoonNetwork هو موقع ألعاب اون لاين مجاني مخصص للأطفال، حيث يمكنك الوصول إلى عدد ضخم من ألعاب الأونلاين المجانية. معظم الألعاب في هذا الموقع خاصة بشخصيات الكرتون والرسوم المتحركة مثل بات مان، توم اند جيري، وغيرها الكثير من الشخصيات الكرتونية الأخرى.

لتشغيل الألعاب حسب شخصيتك الكرتونية المفضلة لديك، ما عليك سوى النقر على القائمة المنسدلة الموجودة في قائمة الموقع العلوية واختيار اللعبة التي تريدها. معظم الألعاب في هذا الموقع ممتعة ورائعة ومجانية. موقع يستحق التجربة بكل تأكيد.

أقرأ أيضاً: أفضل 10 مواقع التورنت التي ما زالت تعمل حتى الآن

الخلاصة:

بعد التعرف على هذه القائمة الجميلة من المواقع الترفيهية، أتمنى أن تعثر على مجموعتك المفضلة من الألعاب والتي ترضي شغفك في هذا المجال الرائع. جميع هذه المواقع مجانية، ومعظمها لا يحتاج إلى التسجيل عبر الموقع. لذا هي مواقع مناسبة لقضاء وقت ترفيهي سريع وبسيط عبر هذه المنصات.

حاولت قدر المستطاع التنويع في هذه المواقع، وذلك بين المواقع المناسبة للكبار، والمواقع المناسبة للأطفال، والمواقع المناسبة للبنات. لذا أتمنى لك قضاء وقتاً ممتعاً مع هذه المواقع الرائعة. كانت هذه هي قائمة أفضل 10 مواقع ألعاب اون لاين مجانية. نراكم في قائمة مواقع جديدة ومفيدة قريباً جداً.