أفضل 10 مواقع ملابس أطفال فخمة يمكن التسوق عبرها

  • يومين منذ أن تم تعديل المقال

هل تبحث عن موقع ملابس أطفال ماركات عالمية؟ أنت في المقال السليم، حيث سنتعرف إلى قائمة أفضل 10 مواقع ملابس أطفال فخمة يمكن التسوق عبرها.

ملابس أطفال ماركات عالمية

مع انتشار فكر التسوق عبر المواقع الإلكترونية خصوصاً في الوطن العربي، أصبح الطلب كبير على مواقع تسوق تقدم خدمات ومنتجات فخمة ومميزة. والملابس هو أحد أكثر المنتجات طلباً في العالم.

كما أن الأطفال هم أكثر حساسية للملابس المقلدة وتلك التي تأتي مع أقمشة غير جيدة، لذا يلجأ الكثير من الآباء إلى شراء ملابس فخمة و لماركات عالمية مشهورة. وذلك للحصول على أقمشة ممتازة وملابس ذات مظهر مميز لأطفالهم بكل تأكيد. في هذه المجموعة من المواقع يمكنك الوصول إلى كل شيء يخص الأطفال تقريباً من الأحذية الفخمة إلى فساتين سهرة للأطفال فخمة وغيرها. لن نطيل عليكم لنتوجه مباشرة إلى قائمة أفضل 10 مواقع ملابس أطفال فخمة يمكن التسوق عبرها.

أقرأ أيضاً: مواقع تسوق أون لاين في الكويت

أفضل مواقع ملابس أطفال فخمة

الموقعالخصوماتعمر الطفل
H&Mمن 50% إلى 70%رضع + أطفال من سنة إلى 14 سنة
Zappos10%أطفال من سنتين حتى 14 سنة
Old Navyمن 20% إلى 50%رضع + أطفال من سنة إلى 14 سنة
Zulilyمن 70% إلى 80%رضع + أطفال من سنة إلى 16 سنة
Children’s Place60%رضع + أطفال من سنة إلى 14 سنة
Nordstromمن 10% إلى 20%رضع + أطفال من سنة إلى 12 سنة
Chasing Fireflies15%رضع + أطفال من سنة إلى 14 سنة
FabKids40%أطفال من 3 سنوات إلى 14 سنة
Primary10%رضع + أطفال من سنة إلى 14 سنة
Gap50%رضع + أطفال من سنة إلى 5 سنة
ملابس أطفال ماركات

ملاحظة: قد تختلف نسب الخصومات من وقت إلى آخر، لكن هذه هي أكثر نسب الخصومات ثباتاً خلال السنة.

أقرأ أيضاً: موقع بيع ساعات أصلية عالمية

H&M

H&M هو موقع بيع ملابس فخمة للأطفال والكبار والنساء

H&M هو موقع بيع ملابس فخمة للأطفال والكبار والنساء تابع لشركة سويدية تمتلك حوالي 62 فرع حول العالم. يمكن الاستفادة من العروض الكثيرة والمتاحة داخل الموقع للحصول على ملابس رائعة لطفلك.

كما يوجد قسم خاص بملابس الرضع بجانب قسم الأطفال أذا كنت مهتم بالأمر. الموقع يدعم اللغة العربية والعديد من البلدان العربية مثل السعودية والأمارات والكويت وغيرها من البلدان الأخرى.

Zappos

Zappos هو أفضل موقع ملابس أطفال ماركات عالمية أمريكي

Zappos هو أفضل موقع ملابس أطفال ماركات عالمية أمريكي يمكن التسوق من خلالها. تم الاستحواذ على هذا الموقع الأمريكي من قبل شركة أمازون العملاقة في 2009. 

تستطيع الوصول إلى العديد من ماركات الملابس المشهورة مثل ماركة Vans kids, Crocs kids, Adidas kids, Native kids وغيرها من الماركات العالمية والفخمة. كما يوجد قسم خاص بالبنات والأولاد وقسم آخر للأكسسوارات.

Old Navy

Old Navy هو واحد من أفضل مواقع تسوق ملابس للأطفال والرضع

Old Navy هو واحد من أفضل مواقع تسوق ملابس للأطفال والرضع، حيث يمتلك الموقع تشكيلة واسعة من الملابس الجميلة والأنيقة والفخمة والمخصصة للكبار والصغار. 

الرائع في هذا الموقع هو أنه مليء بالعروض القوية التي يمكن الاستفادة منها أثناء عملية التسوق لتقليل مصاريف التسوق بشكل عام. الموقع يخدم جميع الأعمار، من الرضع والأطفال الصغار للفتيات والفتيان إلى ملابس الكبار. كما أن لديهم خيارات لجميع المواسم والأعياد.

Zulily

Zulily هو موقع ملابس أطفال ماركات عالمية أمريكي

Zulily هو موقع ملابس أطفال ماركات عالمية أمريكي مميز يقدم لك خصومات تتراوح ما بين 70% إلى 80%. يمكنك التسوق والاختيار من بين مجموعة واسعة من الماركات العالمية المشهورة عبر هذا الموقع الرائع.

يجب عليك التسجيل في الموقع للحصول على خصومات رهيبة ومميزة. الجيد أن الموقع يوفر ملابس الأطفال والرضع والكثير من الإكسسوارات والألعاب والأشياء المختلفة المخصصة للأطفال بشكل عام بما في لك فساتين سهرة للأطفال فخمة.

Children’s Place

The Children's Place هو موقع ملابس أطفال مميز يمتلك شهرة واسعة في أمريكا

The Children’s Place هو موقع ملابس أطفال مميز يمتلك شهرة واسعة في أمريكا والدول العربية بما في ذلك السعودية والأمارات والكويت وغيرها من البلدان العربية الأخرى.

قم بالتسوق عبر هذا الموقع واحصل على خصومات عديدة تتراوح ما بين 20% إلى 60%. كل شيء يخص الأطفال يمكن أن تجده في موقع ذا تشيلدرنز بليس. جميع أنواع ملابس الأطفال الخاصة بالفتيان والفتيات، الرياضية والعادية، القصيرة والطويل، يمكن أن تجدها بسهولة.

Nordstrom

Nordstrom هو واحد من أفضل مواقع ملابس أطفال فخمة

Nordstrom هو واحد من أفضل مواقع ملابس أطفال فخمة، حيث يقدم لك مجموعة واسعة من الماركات العالمية المشهورة للاختيار من بينها. كما أنه يمتلك قسم خاص بملابس الرضع للبنات والأولاد، مع مجموعة جيدة من فساتين اطفال للاعراس فخمة.

ليس هذا وحسب، بل يمتلك أقسام أخرى خاصة بإكسسوارات الأطفال وأجهزة مراقبة الرضع وما إلى ذلك. قد تحصل عبر هذا الموقع الرائعة على خصومات جيدة تصل إلى 25% من قيمة المنتجات المعروضة. الموقع يدعم الشحن لجميع الدول العربية دون استثناء.

Chasing Fireflies

Chasing Fireflies هو موقع بيع ملابس أطفال فخمة مميز

Chasing Fireflies هو موقع بيع ملابس أطفال فخمة مميز، حيث أن لديهم أشياء أخرى خاصة بالأطفال يمكن الاستفادة منها بشكل جيد مثل الهدايا، الألعاب، والإكسسوارات، بشتى أنواعها وأشكالها.

الموقع بالكامل خاص بالأطفال والصغار والرضع، لذا بإمكانك العثور على كل شيء يخص ملابس الأطفال بكل سهولة بما في ذلك فساتين سهرة للأطفال فخمة. الرائع في هذا الموقع أنه يأتي مع قسم خاص بالملابس المخصصة والغريبة، مثل ملابس الشخصيات المشهورة وما إلى ذلك. موقع رائع يستحق الزيارة.

FabKids

FabKids هو موقع ملابس للأولاد والبنات عالية الجودة وبأسعار ممتازة

FabKids هو موقع ملابس للأولاد والبنات عالية الجودة وبأسعار ممتازة، حيث تستطيع الوصول إلى مجموعة من الملابس والأحذية الرائعة من مكان واحد فقط دون الحاجة للتنقل بين مواقع البيع الأخرى.

قم بشراء الملابس الشتوية، وملابس النوم، والملابس الرياضية، والملابس الصيفية، وملابس المدرسة، وما إلى ذلك من ملابس الأولاد والبنات والأحذية وغيرها من الأكسسوارات.

Primary

Primary هو موقع ملابس فخمة للأطفال آخر

Primary هو موقع ملابس فخمة للأطفال آخر، حيث يمتاز بواجهته البسيطة، حيث أنه يوفر لك مجموعة من الألوان الخاصة بكل منتج معروض على الموقع. يمكن الحصول على ملابس خاص بالرضع من عمر الشهر إلى 24 شهر، كما يوجد قسم أخر لملابس الأطفال من سنتين إلى عمر 14 سنة. 

أيضاً يوجد قسم خاص بملابس السباحة للفتيان والفتيات الخاصة بأعمار متفاوتة. ليس هذا وحسب بل يوجد قسم بالملابس المتشابه للوالدين والأطفال. موقع مميز يستحق الزيارة بكل تأكيد.

Gap

Gap هو موقع فساتين سهرة للأطفال فخمة

Gap هو موقع يمتلك شهرة واسعة جداً في بيع الملابس بشتى أنواعها سواء كانت للرجال أو النساء أو الأطفال أو الرضع. جاب هي مجموعة أسواق أمريكية لبيع الملابس الفخمة والإكسسوارات مع توفير فساتين سهرة للأطفال فخمة وما إلى ذلك من الأشياء.

جميع أنواع الملابس منها الرسمة والعادية يمكن أن تجدها في هذا الموقع الرائعة. كما أنه يدعم العديد كم طرق الدفع مثل باي بال ولعديد من بطائق الائتمان. توجد مجموعة من الخصومات التي قد تصل إلى 50% من أسعار المنتجات المختلفة.

أقرأ أيضاً: مواقع تسوق أمريكية

الخلاصة:

كما تعلمون توجد الكثير من المواقع الرائعة لبيع ملابس الأطفال، لكن لا يسعني ذكرها كلها في هذه القائمة، لذا حاولت أن نضع لكم أفضل 10 مواقع أو متاجر لبيع الملابس فقط. جميع هذه المواقع ممتازة وتقدم خدمات رائعة وتمتلك سمعة طيبة. 

تم تقييم هذه المواقع والمتاجر حسب بعض الآباء والخبراء في عالم التسوق، لذا وضعتها لكم في قائمة متكاملة مع شرح مبسط لكل واحد من هذه المواقع. قم بزيارة جميع المواقع في القائمة وتأكد من طرق الدفع وتكاليف الشحن وما إلى ذلك. لان كل بلد لديها تكاليف وطرق شحن مختلفة. كانت هذه هي قائمة أفضل 10 مواقع ملابس أطفال فخمة يمكن التسوق عبرها.