أول موقع عدني تقني

هاتف Black Shark 3 Pro سيأتي مع أزرار ميكانيكية منبثقة لعشاق الألعاب

هاتف Black Shark 3 Pro سيأتي مع أزرار ميكانيكية منبثقة لعشاق الألعاب

ستأتي سلسلة هواتف الألعاب Black Shark 3 series في 3 مارس ، ومع اقتراب موعد الإعلان ، نحصل على المزيد من الصور الواضحة  لما يمكن توقعه في هذه السلسلة. تكشف أحدث التسريبات الخاصة بـ هاتف Black Shark 3 Pro أنه ستأتي مع زوج من الأزرار الميكانيكية  في أطراف الهاتف وذلك للمساعدة في لعب الألعاب على الهاتف الذكي بشكل سلس.

 

لقد رأينا بالفعل أزرار الكتف على هواتف الألعاب ، لكن هذه هي المرة الأولى التي تنفذ فيها شركة حلًا ميكانيكيًا ، مؤكدة أنها ستقدم ضوابط أكثر دقة وتحكم ممتاز.

يبدو أن الأزرار مدمجة مع الجهاز بشكل مسطح عندما لا تحتاجها لكن عند تشغيلها تبرز اكثر الى الاعلى للمساهمة في العمل عليها بشكل أفضل وهذا الشيء يتضح من فيديو المنتج. وفقًا لنشرة من حساب Black Shark Weibo الرسمي ، سيصل طول كل زر إلى 21 ملم وسيشمل مفتاح سفر بحجم 1.5 ملم. تدعي الشركة أن الأزرار يمكنها أن تتحمل أكثر من 300000 عملية صعود وأكثر من مليون نقرة.

 

سيضم Black Shark 3 الثنائي شاشات بمعدل تحديث 120 هرتز وشريحة معالج Snapdragon 865 وذاكرة وصول عشوائية تصل إلى 16 جيجابايت كما هو الحال في هاتف Galaxy S20 Ultra وشحن سريع بسرعة 65 واط. سيحتوي Pro البديل على بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير بينما من المتوقع أن يأتي طراز العادي ببطارية تبلغ 4720 مللي أمبير.

 

سيأتي كلا الهاتفين أيضًا بحل شحن مغناطيسي يتصل بالظهر. كالعادة ، سنبحث عن المزيد من التسريبات حول هاتف Black Shark 3 في الأيام التي سبقت الحدث ، لذلك تابعنا على صفحتنا الرئيسية.

 

المصدر