هاتف Samsung Galaxy Fold 2 يأتي مع قلم S Pen جديد

هاتف Samsung Galaxy Fold 2 يأتي مع قلم S Pen جديد (1)

هاتف Samsung Galaxy Fold 2 يأتي مع قلم S Pen جديد

بعد الأخبار المثيرة التي تم تداولها حول هاتف Galaxy Fold 2 بالأمس ، فقد حان الوقت لجزء آخر من التسريبات عن تصميم الجهاز. وفقًا لمصدر مرموق إلى حد ما ، فإن خليفة الهاتف القابل للطي جالكسي Fold 2 المرتقب سوف يأتي مع إحدى المميزات الرائعة الخاصة بسلسلة النوت.

هاتف Samsung Galaxy Fold 2 يأتي مع قلم S Pen جديد

عندما تفكر في الأمر ، يكون له معنى كبير. وبحسب ما ورد عندما تقوم بفتح هاتف جالكسي Fold 2 تصل الشاشة إلى عرض 7.7 انش، اكبر من عرض هاتف Galaxy Note10 + بأكثر من أنش كامل ، لذلك سيكون من الجيد الاستفادة من عرض الشاشة الكبيرة هذا مع قلم S Pen. علاوة على ذلك ، وفقا للتسريب ، سيتم إعادة تصميم قلمS Pen بشكل كامل. ربما تكون إعادة التصميم ضرورية بسبب كون السطح أكثر عرضة للخدوش. وما زلنا لا نعرف ما إذا كانت سامسونج ستذهب مع شاشة UTG أو ستحافظ على الشاشة البلاستيكية البلاستيك من النسخة السابقة للهاتف.

 

 

 

 

ايضا يقول التقرير أن Galaxy Fold 2 سوف يأتي مع نفس إعداد الكاميرا الخاصة بهاتف S20 + والكاميرات هي كالتالي:  12 ميجابيكسل الرئيسية ، 64 ميجابيكسل التيليفوتو ، 12 ميجابيكسل العريضية. ومن المثير للاهتمام ، أن الشاشة الموجودة على الغلاف الخارجي للهاتف ستحتوي على نوتش صغير مختلف بعض الشيء ، في حين أن الشاشة الرئيسية ستذهب إما إلى تصميم الثقب أو كاميرا تحت الشاشة. 

 

سيتضمن الهاتف مواد عالية الجودة مثل السيراميك والفولاذ المقاوم للصدأ وسيأتي بخمسة ألوان – الأزرق والفضي والذهبي والوردي والأسود.

 

المصدر

 

بواسطة Ahmed

كاتب ومحرر لدى موقع منارة عدن التقنية، أهتم بتقديم محتوى تقني مفيد وقيم، يليق بقرأنا في الوطن العربي أجمع.