هاتف Huawei P40 يأتي بمستشعر صور من نوع Sony IMX 700 بدقة 52 ميجابكسل 

هاتف Huawei P40 يأتي بمستشعر صور من نوع Sony IMX 700 بدقة 52 ميجابكسل 

بعد إلغاء مؤتمر MWC 2020 بسبب الخوف المستمر من فيروس كورونا ، أعلنت شركة هواوي الصينية للهواتف الذكية أيضًا أنها ستؤجل حدث الإطلاق المقرر إجراؤه خلال المعرض التجاري. حيث كان من المتوقع أن تعرض الشركة هاتف Huawei Mate X الجديد القابل للطي جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الجديدة الأخرى في هذا الحدث. وفقًا لتقارير حديثة ، يمكن أن تعلن هواوي الآن عن هذه المنتجات جنبًا إلى جنب مع الأجهزة الرائدة القادمة التي تركز على الكاميرا من هاتف Huawei P40 في حدث في 26 مارس 2020 ، وفقًا لتقارير HuaweiCentral.

 

 

لاحظ أنه في هذه المرحلة ، لا يوجد حتى الآن تأكيد من شركة هواوي نفسها بشأن هذا الحدث. ما زلنا لا نعرف ما إذا كانت الشركة تخطط لعقد حدث دولي لهذه الإطلاقات أو ما إذا كانت الخطة تهدف إلى تنظيم حدث حصري للسوق الصيني. في الماضي ، كانت شركة هواوي في العادة تطلق هواتفها الرائدة في الأحداث الكبيرة في المؤتمرات الدولية. في كلتا الحالتين ، هناك احتمال أن تكون عمليات الإطلاق هذه تتم عبر الإنترنت فقط.

 

 

وفي الوقت نفسه ، كانت هناك عدة تقارير تحوم حول مواصفات الكاميرا من هواوي P40 Pro القادمة. وفقًا لأحد التقارير ، سوف يستخدم الهاتف مستشعر الصور الجديد IMX700 من شركة سوني للكاميرا الأساسية. هذا المستشعر يأتي بدقة 52 ميجا بكسل والذي لن يكون قفزة كبيرة فيما يتعلق بعدد ميغابيكسل بالمقارنة مع P30 Pro العام الماضي الذي جاء مع جهاز استشعار بدقة 40MP. جهاز Sony IMX700 عبارة عن مستشعر كبير بحجم 1 / 1.33 ، ويقال إنه يدعم حاوية 16 بكسل. من المتوقع أيضًا أن يحصل على نفس مرشح ألوان RYYB الذي تم استخدامه على هاتف Huawei P30 Pro. 

 

هناك أيضًا نقاش حول حصول الجهاز على دقة ممتازة لكاميرا التيليفوتو باستخدام المستشعر الجديد القادر على التقاط صور بدقة 40 ميجابكسل والتي يجب أن تؤدي إلى تفاصيل أفضل أثناء تكبير الأشياء. من المتوقع أيضًا أن يتميز هاتف Huawei P40 Pro بزوم يصل إلى 10X بدون خسارة أي دقة وذلك بفضل استخدام هذا المستشعر.

 

المصدر

Ahmed

مدير ومؤسس موقع منارة عدن التقنية ، أمتلك خبرة كبيرة في مجال التقنية بشكل عام.

اترك تعليقاً