أول موقع عدني تقني

يأتي هاتف Sony Xperia L4 بشاشة 6.2 انش وكاميرا ثلاثية وبطارية أكبر

تسريبات جديدة لهاتف Sony Xperia L4

يأتي هاتف Sony Xperia L4 بشاشة 6.2 وكاميرا ثلاثية وبطارية أكبر

 

يأتي هاتف Xperia L4 الجديد من شركة سوني بالكثير من التحسينات على النسخة التي سبقتها. يتشارك هذا الهاتف الجديد الكثير صفات هاتف Sony Xperia 1 الرائد ، فهو يحتوي على كاميرا ثلاثية وشاشة بنسبة 21: 9 وماسحة ضوئية مثبت على الجانب.

الشاشة عبارة عن شاشة من نوع  LCD عالية الدقة بمقاس 6.2 انش ، وهي أطول من شاشة هاتف Xperia L3 الذي يأتي بشاشة بنسبة 18: 9 ، حيث أن طول الهاتف يجعله أكثر ملاءمة لاستخدام تطبيقين في وقت واحد في الوضع العمودي.

يأتي هاتف Sony Xperia L4 بشاشة 6.2 وكاميرا ثلاثية وبطارية أكبر

تشمل الكاميرا الثلاثية الموجودة في الجزء الخلفي على عدسة عريضة تبلغ 13 ميجابكسل بالاضافة إلى عدسة ضبط تلقائي للصورة (لتركيز الصورة) بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. كما يأتي الهاتف مع كاميرا سيلفي  بدقة 8MP صغير جدا شبيه بنوتش قطرة الماء.

 

 

من الأشياء التي لم يتم ترقيتها في جوال Xperia L4 عن سابقه. هو نفس المعالج MediaTek Helio P22 مع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 3GB. كما أن الهاتف مازال يحتفظ بمقبس الصوت 3.5 مم ويضاعف مساحة التخزين المدمجة حتى 64 جيجابايت.

يأتي هاتف سوني Sony Xperia L4 بشاشة 6.2 وكاميرا ثلاثية وبطارية أكبر

بالنسبة للبطارية . يعمل هاتف Xperia L4 على زيادة السعة إلى 3580 مللي أمبير (ارتفاع بسيط من 3،300 على هاتف Xperia L3) أضافة الى ذلك تدعم البطارية الشحن سريع.

سيتوفر هاتف سوني Xperia L4 في أسواق محددة في الأشهر القادمة  بلونين هما الأسود والأزرق. بالنسبة للسعر لم يتم معرفتها بعد.

 

المصدر