أول موقع عدني تقني

هواوي تؤكد حدث برشلونة الذي سيقام في 23 فبراير

هواوي تؤكد حدث برشلونة الذي سيقام في 23 فبراير

أكدت شركة هواوي خططها لـ حدث برشلونة. حيث ستقيم شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة عرضها في 23 فبراير ويكشف الملصق الذي تم الكشف عنه أننا سنرى ما لا يقل عن 8 أجهزة من هواوي.

 

يجب أن تضع في اعتبارك أن تأكيد الحدث جاء قبل ساعات قليلة من إعلان GSMA عن إلغاء مؤتمر MWC 2020 لذلك فمن غير الواضح ما إذا كانت هواوي ستستمر في العرض الخاص بها.

 

إذا كان الحدث سيستمر ، فيمكننا رؤية كمبيوتر محمول أو جهاز لوحي أو هاتف قابل للطي أو سماعات TWS أو ساعة ذكية أو تلفزيون أو سماعات رأس VR ومنتج متعلق بالسيارات. يمكن القول إن الشيء الأكثر توقعًا هو الجهاز القابل للطي والذي يُشاع أنه جهاز تحت اسم Mate Xs – وهو جهاز Mate X محدث. من المتوقع أن يحتفظ الجهاز بنفس المظهر المرئي الخاص بجهاز Mate X الأصلي ولكنه سيستفيد من شريحة معالج جديدة قد تكون Kirin 990 5G المعالج الأحدث.

حدث برشلونة الذي سيقام في 23 فبراير

 

 

حيث تم رصد الجهاز أيضًا في قائمة الشهادات التي توضح أنه قادر على الشحن السريع بسرعة 65 واط. هناك شائعة أخرى مفادها أن Mate Xs سيأتي في الواقع بسعر يبدأ بسعر أقل من Mate X. بدلاً من ذلك ، يمكن أن تعلن هواوي عن Mate X للأسواق المتعمدة. كما هو الحال دائمًا ، سنبقى على تواصل مع مزيد من التفاصيل عند ظهورها.

 

المصدر

You might also like

Leave A Reply

Your email address will not be published.