افضل برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة على الويندوز | افضل خمسة برامج

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة على الويندوز | افضل خمسة برامج

سنتكلم اليوم عن افضل برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة على الويندوز | افضل خمسة برامج   وهي تعتبر أحد أفضل ثلاثة برامج مجانية للقيام بعمل تغير الصوت أثناء المكالمات الاونلاين والتسجيلات الخاصة بك عن طريق نظام الويندوز Windows.


[lwptoc]

 

قد نحتاج في يوم من الأيام أن نقوم بتغير أصواتنا والتعديل عليها بشكل احترافي للعديد من الأسباب فمثلا كنت تعمل على قناة اليوتيوب وبعد أن قمت بتسجيل الحلقة تفاجأت بوجود أصوات مزعجة  في التسجيل وهذا حقيقتا حصل معي شخصيا عندما قمت بافتتاح القناة الجديدة  لموقع منارة عدن التقنية وهذا ما جعلني أقوم بالبحث الطويل عن أفضل برامج تغيير الصوت.

هناك الكثير من برامج تعديل الصوت ولكن اغلبها ما تكون صعبة ومعقدة وغير مجانية لكن في هذه التدوينه سوف نقوم بطرح برامج تعديل الصوت مجانية وبسيطة الاستخدام.

افضل برامج تغير الصوت اثناء المكالمة للاكمبيوتر

  • Voxal Voice Changer
  • AthTek Free Voice Changer
  • Fake Voice
  • Voice Changer
  • Skype Voice Changer

 

برنامج Voxal Voice Changer

برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة

احد افضل برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة مميز ورائع  ويقوم بتغيير الصوت ويحمل الكثير من المميزات الرائعة ، حيث أن واجهة البرنامج بسيطة للغاية ولا تحتاج الي شرح الكثير من الأمور . فيمكنك من خلاله  تغير الصوت والتحكم في  العديد من المؤثرات لتغيير الصوت كما تريد. فتستطيع من خلاله التحكم في مؤثرات الصوت والعمق وغيرها من الأمور الكثيرة، والقيام بالعديد من  التجارب حتي تصل الي ما تريد. يمتلك البرنامج أيضاً مجموعة مسبقة من الإعدادات الخاصة بالصوت مثل صوت الرجل والمرأة والكائنات الفضائية والروبوتات وغيرها من الأمور التي قد ترغب في تغيير صوتك إليها . وأهم ما يميز البرنامج حقا هو انه يعتبر أحد برنامج تغير الصوت أثناء المكالمة  أونلاين وفي الألعاب الاونلاين وغيرها من التطبيقات المختلفة.

(تنزيل البرنامج أنقر هنا )


برنامج AthTek Free Voice Changer

تغير الصوت

 برنامج أخر رائع ومجاني وتستطيع من خلاله تغير الصوت والقيام بالكثير من التعديلات ولكن ليس أثناء التحدث على جهاز الكمبيوتر أونلاين ، بل تستطيع من خلاله تسجيل بعض المقاطع الصوتية وتقوم بعدها  باستخدام البرنامج للقيام بتعديل الصوت وإضافة المؤثرات عليه وغيرها من الاشياء علي مقطع الصوت، فيمكنك من خلاله التحكم في المقطع الصوتي للوصول إلى مؤثرات كثيرة ومختلفة. وبالتأكيد البرنامج يعتبر من أفضل برامج تغير الصوت تماماً كبرنامج Audacity ، فيمكنك بعد التحكم في نبرة الصوت وتغييرها علي المقطع الصوتي أن تقوم بمشاركته مع أصدقائك بسهولة وبدون مشاكل.

(تنزيل البرنامج أنقر هنا )


 برنامج Fake Voice

 برامج تغير الصوت

برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة  متميز يتيح لك التعديل على الصوت بشكل مميز، من خلال الكثير من خيارات التحكم  في الصوت تماماً كما تريد أن يكون. يمتلك برنامج تغير الصوت هذا إمكانيات رائعة مثل مجموعة مسبقة من الإعدادات الخاصة بالصوت مثل صوت الرجل والمرأة وكبار السن والكائنات الفضائية والروبوتات والأطفال  وغيرها من الإعدادات. فالبرنامج يقوم بتعديل الصوت في المحادثات أونلاين وبشكل عام على الكمبيوتر. فبالتأكيد يقوم بالمهمة بشكل رائع وممتاز وكما تريد تماماً. وبالتأكيد واجهة البرنامج سهلة ولا تحتاج الي شرح.

(تنزيل البرنامج أنقر هنا )


 برنامج Voice Changer

 برامج تعديل الصوت

برنامج Voice Changer هو أحد  البرامج الجيدة في مجال تعديل الصوت وتغييره، حيث أن البرنامج يتيح لك العديد من الإعدادات للتلاعب بالصوت وأيضا هناك الكثير من أدوات التحكم داخل البرنامج والتي تمكنك من خلاله تغيير الصوت كلياً ليصبح صوت مختلف تماماً. فيمكنك تحويل صوتك إلى طفل صغير أو رجل كبير أو فتاة أو غيرها. ويتيح لك البرنامج أيضا القيام بعمليات التسجيل من خلاله والكثير من الأمور الرائعة.

(تنزيل البرنامج أنقر هنا )


برنامج Skype Voice Changer

برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة

وفي الأخير نقدم لكم  برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة  متميز ورائع ومن اسمه تستطيع أن تعرف أن البرنامج يقوم فقط بتغير الصوت أثناء عمل مكالمات على برنامج Skype المشهور. يعمل البرنامج فقط على النسخة المكتبية من تطبيق Skype على نظام الويندوز وتستطيع من خلاله تغيير نبرة الصوت الخاصة بك أثناء عمل المكالمة أون لاين.

(تنزيل البرنامج أنقر هنا )


وفي الأخير نكون قد انهينا شرح جميع أفضل برامج تغيير الصوت أونلاين المجانية  وبرامج تعديل الصوت المجانية أيضا على نظام ويندوز وأتمنى من الجميع عدم استخدام هذه البرامج في أشياء غير قانونية أو عن طريق خداع الناس والإساءة اليهم.