أقوى برامج ايفون 2020 | برامج ايفون حصرية ومجانية

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

نعود لكم اصدقائي من جديد بمجموعة برامج ايفون جديدة وحصرية وذلك تحت عنوان ، أقوى برامج ايفون 2020 – برامج ايفون حصرية ومجانية.


 

كما عودناكم كل يوم تقريباً نقوم بعرض مجموعة جديدة من سلسلة افضل برامج مجانية للايفون ، حيث ما زلنا مستمرين بسلسلتنا الخاصة بتطبيقات ايفون المجانية. تحدثنا سابقاُ عن مجموعة برامج ايفون وكان أهمها :   برامج حصرية ومجانية للايفون 2020 ، برامج نادرة و مجانية للايفون ، افضل 5 برامج مفيدة جداً للايفون ، برامج جديدة للايفون ، برامج اسطورية للايفون و برامج ايفون نادرة ومجانية 2020 و افضل برامج الايفون المجانية و برامج حلوه للايفون و افضل برامج مفيدة للايفون و برامج ايفون مجانية روعة. دعنا لا نطيل عليكم ونتوجه مباشرة الى قائمتنا الجديدة.

 

أقوى برامج ايفون 2020 

  • FotoTrans
  • Black Backgrounds
  • Show Box Loca
  • Micro Breaker

 

1. برنامج FotoTrans

أقوى برامج ايفون 2020 برامج ايفون حصرية ومجانية

برنامج رائع ومفيد ومجاني ، يمكنك من ترجمة أي شيء تريده لأي لغة تريدها وذلك من خلال كاميرا هاتفك دون الحاجة إلى القيام بكتابة النص المراد ترجمته. ايضاً يوجد ميزة رائعة في هذا البرنامج وه معرفة اسم اي شيء تريد معرفته من خلال التقاط صورة له بكاميرا هاتف. البرنامج قد يكون مفيد جدا لبعض الاشخاص.

تحميل برنامج FotoTrans


 

2. برنامج Black Backgrounds

افضل برامج ايفون 2020 برامج ايفون حصرية ومجانية

برنامج خلفيات مجاني يمكنك من الحصول على خلفيات سوداء روعة و جذابة وفخمة. يمكنك تنزيل الكثير من الخلفيات الرائعة من هذا البرنامج بدقات عالية. السبب وراء أفضلية استخدام خلفيات سوداء هو المحافظة على بطارية الهاتف من النفاذ بسرعة. 

تحميل برنامج Black Backgrounds


 

3. برنامج Show Box Loca

برامج مجانية للايفون 2020 (1)

محبي برامج مشاهدة الأفلام والمسلسلات العالمية اليوم نقدم لكم واحد من أشهر برامج مشاهدة الأفلام والمسلسلات الاجنبية بجميع الاجزاء والكثير من السيرفرات للحصول على مشاهدة ممتعة. البرنامج تم ازالته قبل فترة من متجر ابل والان رجع من جديد بحلة جديدة. اتمنى أن ينال اعجابكم.

تحميل برنامج Show Box Loca


 

4. برنامج Micro Breaker

افضل البرامج المجانية للايفون

كما عودناكم في بعض الأحيان نقوم بوضع لعبة نهاية قائمة البرامج المجانية للايفون وذلك كمفاجئة لكم. نعم عزيزي من خلال هذه اللعبة المجانية والرائعة ستسمتع بوقتك كثيرا خصوصا عندما تكون تنتظر في طابور أو في وأنت في محطة القطار أو الباص. اللعبة رائعة جدا وبسيطة و بجرافيك رائع.

تحميل برنامج Micro Breaker


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة أقوى برامج ايفون 2020 – برامج ايفون حصرية ومجانية. نراكم في قائمة برامج ايفون جديدة قريباً.