أقوى 3 برامج ايفون مجانية لعام 2021 مفيدة إلى حد كبير

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

في مجموعة جديدة من برامج ايفون المجانية اليوم نقدم لكم مقال جديد بعنوان أقوى 3 برامج ايفون مجانية لعام 2021 مفيدة إلى حد كبير.


 

تحميل أقوى 3 برامج ايفون مجانية 2021

التطبيقات والبرامج دائما ما يتم تطويرها لغرض مساعدة المستخدم الذي يمتلك هاتف ذكي بمواصفات محدودة لكن مع التطور المستمر للهواتف الذكية وأنظمة تشغيل الهواتف الذكية يتيح للمبرمجين والمطورين تطوير برامج أكثر تطورا من ذي قبل وهذا ما نلحظه في الفترة الأخيرة مع تطور نظام iOS. لذا قمنا اليوم بالبحث عن تطبيقات جديدة قد تكون مفيدة للبعض منكم هيا بنا لننطلق إلى قائمة أقوى 3 تطبيقات ايفون مجانية 2021. لا تفوتك افضل 3 برامج جديدة للايفون.

 

أقوى 3 برامج ايفون مجانية لعام 2021

  • Batteri HD+
  • AsTools
  • Trailer Pro

 

برنامج المحافظة على بطارية الايفون 

برنامج Batteri HD+ الرائع يمكنك من الحفاظ على بطارية هاتفك الآيفون من خلال تحديد النسبة المئوية للشحن. حيث يفضل أن يتم شحن الهاتف حتى نسبة 85% أما نسبة تفريغ البطارية يفضل أن يتم شحن الهاتف حتى يصل الى 25%. يقوم هذا التطبيق بإصدار تنبيه ينبهك فيه بالقيام بشحن هاتفك أو القيام بنزع الشاحن عن الهاتف بالنسب المئوية التي طرحتها لكم في الأعلى. 

تحميل برنامج المحافظة على بطارية الايفون 

 

برنامج فحص جميع قطع الايفون 

برنامج AsTools الصيني يمكنك من فحص جميع قطع الايفون الخاص بـ ايفونك مثل البلوتوث والواي فاي والشبكة وشاشة الجهاز والاسبيكر و الجي بي اس والمعالج والسطوع والسماعة وغيرها من القطع في الجهاز. البرنامج يمنحك ايضا وضع الويدجيت إذا كان لديك iOS 14.

تحميل برنامج فحص جميع قطع الايفون 

 

برنامج مشاهدة افلام ومسلسلات للايفون 2021

برامج Trailer Pro الرائع والمجاني يقدم لك مجموعة كبيرة من الافلام والمسلسلات الاجنبية والقنوات  العربية يمكنك مشاهدتها مباشرة أو تحميلها ومشاهدتها في وقت لاحق. لكن للأسف لا يدعم الترجمه في الوقت الفعلي لكن لربما يقوم باضافة هذه الميزة قريبا. الجيد هو أنه يمكنك من تحميل الألعاب. 

تحميل برنامج مشاهدة افلام ومسلسلات للايفون 

 

الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة أقوى 3 تطبيقات ايفون مجانية لعام 2021. نراكم في قائمة برامج مجانية جديدة قريباً.