اروع برامج الايفون لعام 2020 | برامج ايفون مجانية

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

من جديد محبي برامج ايفون المجانية نعود لكم بمقال رائع وحصري تحت عنوان ، اروع برامج الايفون لعام 2020 ( برامج ايفون مجانية ).


الكثير والكثير من برامج ايفون المفيدة والمجانية موجودة على الساحة لكن ، صعوبة البحث عليها هو العائق الأكبر. لذا قررت أن أقوم ببحث شامل عن افضل و اروع برامج الايفون لعام 2020. قد يكون الامر بالنسبة لك بسيط لكن الاصعب أن تجد هذه البرامج متاحة مجاناً هذا هو الاصعب عزيزي. دعنا لا نطيل عليكم ونتوج مباشرة الى اروع تطبيقات الايفون 2020. يمكنك ايضاً الاطلاع على افضل برامج مفيدة للايفون

 

اروع برامج الايفون 2020 

  • vita
  • Screen recorder
  • Cleaner one
  • shift unit 
  • Retro Cinema

 

1. برنامج vita

اروع برامج الايفون لعام 2020

واحد من اقوى برامج المونتاج المجانية للايفون. يمكنك هذا البرنامج الرائع من عمل مونتاج لمقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل احترافي. وذلك من خلال الأدوات الكثيرة المتاحة فيه. كما يمكنك من ادخال بعض الصور في الفيديوهات الجاهزة والمتاحة مجاناً وعمل حركات رائعة جداً.

تحميل برنامج vita


 

2. برنامج Screen recorder

اروع تطبيقات الايفون لعام 2020

واحد من اروع برامج الايفون المجانية لعام 2020. حيث يمكنك هذا البرنامج من تسجيل شاشة الايفون بجودات مختلفة. كما يمكنك من اضافة فيس كام أي تصوير وجهك أثناء تصوير شاشة الايفون. بعد الانتهاء من التسجيل يوجد محرر رائع يمكنك من خلاله تحرير الفيديو الخاص بك بكل أريحية.

تحميل برنامج Screen recorder


 

3. برنامج Cleaner one

افضل برامج الايفون لعام 2020

احد برنامج رائع ومميز ، يمكنك من تنظيف الايفون من الملفات المكررة والصور والارقام والكثير من أنواع الملفات المختلفة. وذلك لزيادة المساحة وتسريع الايفون بشكل عام. توجد أيضا بهذا البرنامج ميزة رائعة وهي حفظ الملفات والصور بكلمة سر لكي لا تظهر صورك في استديو الجوال.

 تحميل برنامج Cleaner one


 

4. برنامج shift unit  

اقوى برامج الايفون لعام 2020

برنامج مفيد ورائع جدا. يمكنك من تحويل وحدات القياس والمساحة  والوزن والعملات بكل سهولة. يوجد الكثير من الأشخاص من يحتاجون الى مثل هذه البرامج لحساب الوحدات المختلفة. الرائع أن كل معظم وحدات القياس موجودة في برنامج واحد فقط ، لذا لن تحتاج الى عدة برامج.

تحميل برنامج shift unit


 

5. برنامج Retro Cinema

اروع برامج ايفون لعام 2020

برنامج رائع ومميز لمحبي وعشاق مشاهدة الأفلام والمسلسلات الاجنبية للايفون مجاناً. برنامج بسيط ورائع ومجاني يمكنك من التنقل بين جميع أقسام الأفلام والمسلسلات الأجنبية. كما يمكنك تنزيل هذه الأفلام والمسلسلات ومشاهدتها في وقت لحق وهذه ميزة رائعة صراحة. كما أن البرنامج سلس  ولا يوجد عليه ضغط كبير.

تحميل برنامج Retro Cinema


الى هنا اصدقائي نكون قد انهينا قائمة اروع برامج الايفون لعام 2020 ( برامج ايفون مجانية ). نراكم في قائمة برامج ايفون جديدة قريباً.