افضل اضافات فايرفوكس الأساسية لعام 2021

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

دعوني أعرفكم اليوم بـ افضل اضافات فايرفوكس لعام 2021  والتي من خلالها ستوفر الكثير من الوقت والجهد في عمل بعض الأشياء البسيطة يوميا.


 

تحميل افضل اضافات فايرفوكس الأساسية لعام 2021

تعتبر الإضافات أحد الأشياء المهمة في أي متصفح سواء كان فايرفوكس أو جوجل كروم أو سفاري فهي في حد ذاتها تعطي الكثير من المميزات التي لا تعد ولا تحصى والتي تساعد كثيراً المستخدم في عمل الكثير من الأمور التي يصعب عملها في المتصفح العادي.

لذا يلجأ الكثير من الأشخاص خصوصا الأشخاص الذين يعتمدون بشكل كبير على الجلوس لوقت طويل أمام جهاز الكمبيوتر والمتصفحات للعمل أو للترفيه فهم يعتمدون على بعض الإضافات لتسريع وتيرة عملهم أو لزيادة حماية خصوصياتهم وغيرها من الأمور الضرورية والمهمة التي لا يمتلكها المتصفح العادي، لذا نحن اليوم بصدد ذكر افضل اضافات فايرفوكس لعام 2021.

 

إضافة Grammarly for Firefox 

إضافة Grammarly for Firefox 

 

تعتبر احد اكثر الإضافات استخداما  على متصفح موزيلا فايرفوكس وذلك لأهميتها في تصحيح الأخطاء الإملائية، بكل تأكيد لا احد يحب ان يقوم بإرسال  رسالة مهمة ويوجد عليها أخطاء إملائية ساذجة أو أخطاء نحوية  لذا لو كنت تقوم بالمراسلة بشكل يومي ومستمر فعليك بـ اضافة فايرفوكس الرائعة وهذه بعم من ابرز مواصفات الإضافة:

  • الإضافة مجانية لكن توجد منها نسخة مدفوعة أكثر كفاءة.
  • الإضافة للأسف تدعم اللغة الإنجليزية فقط ولا تدعم العربية حتى الآن.
  • الإضافة تقوم بتصحيح الأخطاء الإملائية والنحوية بشكل ممتاز.
  • الإضافة ذات استجابة عالية وتدعم العديد من المواقع مثل الفيسبوك وتويتر والجيميل وغيرها من المواقع الأخرى.

تحميل اضافة GRAMMARLY 

 

شاهد ايضا: 3 اضافات جوجل كروم 2021 


إضافة Dark Reader

افضل اضافات فايرفوكس الأساسية لعام 2019

 

هل تقعد على متصفح فايرفوكس لوقت طويل وتشعر ان عينيك تؤلمك بسبب الإضاءة المرتفعة؟ إذا كانت إجابتك هي نعم اذا يجب عليك تجربة  هذه الإضافة فهي افضل اضافات فايرفوكس للوضع المظلم. تقوم الإضافة بتقليل الإضاءة في المتصفح لحماية عينيك وتساعدك للمكوث اكثر أمام الشاشة وإنجاز ما تقوم بهم بأرحية.

 

تحميل اضافة  DARK READER

 

شاهد ايضا: 3 اضافات متصفح كروم رائعة لجوجل كروم لا غنى عنها


إضافة Video DownloadHelper

افضل اضافات فايرفوكس الأساسية لعام 2019

احد افضل اضافات فايرفوكس لتحميل الفيديو من العديد من المواقع المشهورة، قد تشاهد يوم من الأيام أحد مقاطع الفيديو على احد مواقع التواصل الاجتماعي واردت ان تقوم بتنزيل هذا الفيديو فيحول بينك وبين هذا الفيديو العديد من المعوقات ألا في حال كنت تمتلك احد برامج تنزيل الفيديو من هذه المواقع، لكن في حال لا تمتلك برنامج تنزيل فيديوهات من الإنترنت فيجب عليك تنزيل هذه الإضافة لا نها ستساعدك كثيرا وهذه هي بعض من مميزات الإضافة:

  • تدعم الكثير من المواقع مثل اليوتيوب، فيسبوك، تويتر، فيمو وغيرها الكثير من المواقع.
  • الإضافة فعالة وتعمل بشكل جيد جدا.
  • القدرة على تنزيل الفيديو على شكل صوت MP3.
  • القدرة على تنزيل الفيديوهات بصيغ مختلفة.

تحميل اضافة VIDEO DOWNLOADHELPER

 

شاهد ايضا: اضافات جوجل كروم رائعة لمتصفح جوجل لا غنى عنها


إضافة Stark VPN

إضافة Stark VPN

 

احد اضافات فايرفوكس الرائعة في فك حجب المواقع العالمية، قد يتسائل البعض لماذا قد أحتاج لمثل هذه الإضافة؟ والجواب هو بكل بساطة أن بعض الحكومات أن لم تكن أغلبها تقوم بحجب بعض المواقع عن مواطنيها فمثلا في الصين بعض مواقع التواصل المشهورة مثل فيسبوك وانستجرام وغيرها من المواقع محجوبة بشكل كامل لذا ستحتاج إلى مثل هذه الإضافات في يوم من الأيام فهي مهمة، وهذه هي بعض من مميزات الإضافة:

 

  • تعتبر الإضافة واحد من أسرع الإضافات المجانية الخاصة بمتصفح موزيلا فايرفوكس.
  • تعمل الإضافة بشكل جيد جدا و بوتيرة عالية اغلب الوقت.
  • الإضافة مجانية بالكامل ولا تحتاج إلى شيء سوى تثبيتها واستخدامها مباشرة.

 

تحميل اضافة STARK VPN


إضافة Firefox Multi-Account

إضافة Firefox Multi-Account

 احد اضافات فايرفوكس الرائعة والتي تمنحك الكثير من الصلاحيات للدخول إلى اكثر من حساب واحد في نفس الوقت دون أي مشاكل، حيث يمكنك من خلال هذه الإضافة التسجيل في موقعين مختلفين في نفس الوقت، فلنقل مثلا لديك ايميلان مختلفان الأول خاص بالعمل والثاني خاص بك شخصيا وتريد فتح الاثنان في نفس الوقت وفي تابين مختلفين اعتقد ان هذه الأمر غير ممكن من دون هذه الإضافة، أو حتى فتح حسابين مختلفين في فيسبوك يمكنك فعل ذلك بكل سهولة ودون أي مشاكل.

تحميل اضافة FIREFOX MULTI-ACCOUNT


 

في الأخير أتمنى ان أكون قد وفقت في كتابة هذا المقال وان تكون أنت عزيزي الزائر  قد استفدت من هذا المقال ولو بشيء بسيط جدا وشكرا 

رأيان حول “افضل اضافات فايرفوكس الأساسية لعام 2021”

التعليقات مغلقة.