افضل العاب الايفون البسيطة والمسلية لقضاء وقت ممتع 2021

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

سأعرفكم اصدقائي اليوم بمجموعة من العاب ايفون مجانية ورائعة بعنوان ، افضل العاب الايفون البسيطة والمسلية لقضاء وقت ممتع لعام 2021.


 

سواء كنت تأخذ استراحة عمل أو تنتظر في أحد الطوابير المملة ، فإن جلسة لعب سريعة قد تعطيك بعض من النشاط والحيوية والخروج من فقاعة الممل المحيطة فيك. بدلاً من البحث عن الألعاب نحن سنقوم بذلك بدلاً عنك بكل تأكيد. لن نطيل عليكم ونتوج مباشرة إلى قائمة افضل العاب الايفون البسيطة والمسلية لقضاء وقت ممتع لعام 2021.

 

تحميل افضل 5 العاب ايفون بسيطة و مسلية لعام 2021

 

1. Toilet Time

افضل العاب الايفون البسيطة والمسلية لقضاء وقت ممتع 2020

لعبة Toilet Time عبارة عن مجموعة من الألعاب البسيطة والتي تدور جميعها حول أنشطة الحمام. على سبيل المثال يجب عليك العثور على حمام فارغ بشكل سريع قبل نفاد الوقت ، وغسل يديك ، وضبط درجة حرارة الاستحمام قبل نفاد الوقت. كلما تقدمت في المستويات ، تصبح اللعبة أكثر صعوبة. 

 

تحميل لعبة Toilet Time


 

2. Loop

افضل العاب ايفون 2020

لعبة Loop هل لعبة بسيطة مجانية وادمانية بشكل كبير. اللعبة مناسبة لقضاء أوقات الانتظار في الطوابير المملة. كل ما عليك سوى حماية الحدود الخاصة بك من الكرات الوردية من ان تصدم بجدار الحماية. وتفجير هذه الكرات قم بالالتفاف حولها وتفجيرها. لعبة ممتعة ستحبها.

 

تحميل لعبة Loop 


 

3. Where’s My Water 2

العاب ايفون بسيطة 2020

لعبة Where’s my Water هي لعبة مشهورة وقديمة لكنها ما زالت واحد من افضل العاب الايفون البسيطة والمسلية ، خصوصا مع إصدارها الجزء الثاني من اللعبة. اللعبة تحتاج الى بعض التفكير لجعل الماء يصل إلى المكان المطلوب. لذا هي تعد واحدة من افضل العاب تنشيط العقل المجانية.

 

تحميل لعبة Where’s my Water


 

4. Can Knockdown 3

العاب ايفون مجانية وممتعة 2020

لعبة ادمانية برسومات مدهشة حقاً ستمكنك هذه اللعبة من التسلية وقضاء وقت انتظار ممتع بسبب بساطتها والرسومات المذهلة التي تمتلكها. ستقوم برمي الكرات على البراميل المتفجرة وذلك لأسقاط باقي البراميل في الخلف. تزداد اللعبة صعوبة مع الوقت كون أنك تمتلك فقط ثلاث محاولات للوصول الى الهدف.

 

تحميل لعبة Can Knockdown 3

 


5. PAC-MAN

افضل العاب الايفون المجانية 2020

لعبة PAC-MAN هي لعبة مشهورة كانت على بعض اجهزة الالعاب القديمة. تم إعادة تصميمها لتسمح لملاك هواتف آيفون من عيش تجربة العاب الماضي الجميل. اللعبة مسلية و برسوميات بسيطة جداً. مناسبة جداً لقضاء وقت الانتظار. يجب عليك جمع جميع النقاط التي على شكل كرات كما يجب على الانتباه من المخلوقات الشريرة المنتشرة في الأرجاء والتي تتحرك بشكل سريع.

 

تحميل لعبة PAC-MAN

 


كانت هذه نهاية قائمة افضل العاب الايفون البسيطة والمسلية لقضاء وقت ممتع لعام 2021. نراكم في قائمة العاب ايفون جديدة ومسلية قريباً.