أفضل 10 العاب سرفايفل للايفون والاندرويد 2023

  • سنتين منذ أن تم تعديل المقال

محبي العاب البقاء للايفون والاندرويد نعود لكم بمجموعة العاب Survival جديدة، وذلك تحت عنوان أفضل العاب سرفايفل مميزة للايفون والاندرويد 2023.

العاب سرفايفل للجوال

أذا كنت أحد محبي العاب السرفايفل على الهواتف الذكية سواء كانت تعمل على نظام اندرويد أو ايفون، فهذه المقالة ستحبها حقاً، حيث سنتطرق اليوم إلى قائمة جديدة لـ أفضل العاب سرفايفل جديدة للاندرويد والايفون وذلك لعام 2023. لن نطيل عليكم في المقدمة ونتوجه مباشرة إلى قائمة الألعاب.

أقرأ أيضاً: أفضل 10 العاب حرب بدون نت

أفضل العاب سرفايفل للايفون والاندرويد 

  • LifeAfter
  • ARK: Survival Evolved
  • Call of Duty Mobile
  • ReEvolve
  • Code Live
  • The Swordsmen X
  • Radiation City
  • Project Mutant
  • Day R Survival
  • Special Warfare

أقرأ أيضاً: أفضل العاب الايفون الخارقة

LifeAfter

LifeAfter أفضل لعبة سرفايفل في رأيي الشخصي، وهي عبارة عن لعبة زومبي خرافية ستمكنك من خوض تجربة غير مسبوقة في عالم افتراضي واسع جداً يمكنك من خلاله التنقل بشتى الطرق، الدراجات العربات وعلى الأقدام. جرافيكس عالي يساعدك على خوض مغامرات ممتعة مع أصدقائك أو لوحدك.

وذلك من خلال مواجهتك للزومبي المنتشرين على أرجاء الطرقات وبين أزقة المباني والغابات. اللعبة ممتعة وعالم مفتوح واسع يمكنك البناء فيه والتوسع بشكل مريح. جرب اللعبة ولن تندم. 

أفضل لعبة سرفايفل للايفون والاندرويد

ARK: Survival Evolved

لعبة ARK: Survival Evolved واحدة من أقوى العاب البقاء على قيد الحياة لعام 2023. اللعبة قد تكون معقدة بعض الشيء للبعض لكنها ممتعة جداً. لدي تجربة شخصية لهذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر، حيث تكون أنت في عالم مليء بالديناصورات المتوحشة والمتنوعة.

كل ما عليك فعلة هو البقاء على قيد الحياة من خلال التحكم بالديناصورات وترويضها لحمايتك من الديناصورات الأخرى، وجمع المؤن والأدوات اللازمة لبناء منزل محصن. اللعبة معقدة من حيث البناء والتجهيز. حيث يجب عليك جمع الكثير من الأدوات وصناعتها ومداورتها للتطور بشكل سريع. لعبة عميقة وحماسية بشكل لا يصدق.

اقوى العاب البقاء على قيد الحياة لعام 2022

Call of Duty Mobile

نعم عزيزي لعبة كول اوف ديوتي طور الزومبي تعد واحدة من أفضل العاب سرفايفل اون لاين. هذا الطور بالتحديد متميز جداً للخروج من طور القتال مع اللاعبين الحقيقيين أون لاين للعب مع الزومبي، حيث يمتاز هذا الطور بالجرافيك الرائعة والأصوات المذهلة للزومبي ليجعلك تعيش تجربة بقاء قتالية واقعية.

يمكنك الدخول في هذا الطور مع مجموعة من الأصدقاء لخوض تجربة ممتعة. لكن تأكد أن الشركة تقوم بتغير الطور من حيث إلى آخر. الكثير من الحماس والأثارة في هذه اللعبة، يجب أن تجربها.

اقوى لعبة سرفايفل للاندرويد والايفون 2022

ReEvolve

لعبة صينية موجودة فقط على متجر Taptap الصيني الشهير. تعتمد اللعبة على عرض الشخصيات الكرتونية في خوض المغامرات، وهذا ما يميز هذه اللعبة بشكل كبير عن باقي العاب السرفايفل المتعارف عليها.

اللعبة تأتي بجرافيك متميز جداً ورسومات قوية ومؤثرات عالية الجودة، حيث يجب عليك خوض تجربة بقاء على قيد الحياة في الغابات مع الحيوانات وتعلم استخدام هذه الحيوانات لخدمتك في التنقل والبقاء وذلك من خلال ترويضها. اللعبة رائعة جدا ويجب تجربتها.

Code Live

تم إطلاق اللعبة الصينية الجديدة والمنتظرة التابعة لشركة Tencent، حيث يمكنك من خلال هذه اللعبة الرائعة جداً من خوض قتالات بقاء شرسة تضم لاعبين مختلفين من جميع أنحاء العالم كما ستحمي نفسك من هجمات الزومبي الكبيرة من خلال أسلحة ثقيلة ومتوسطة.

اللعبة تأتي برسومات خرافية وغاية في الجمال، لعبة تستحق التجربة. لا تنسى مشاهدة فيديو تجربة اللعبة للحكم عليها قبل تنزيلها.

The Swordsmen X

واحده من أفضل العاب السرفايفل الجديدة والمتوفرة للايفون والاندرويد، اللعبة مشابهة للعبة ببجي الشهيرة، حيث ستحتاج إلى قتل العديد من الأشخاص للفوز في اللعبة.

لكن ما يميز هذه اللعبة هو استخدام أسلخه مختلفة وهذه الأسلحة عبارة سيوف وحركات قتالية صينية تعتمد على الأيدي والأرجل. اللعبة رائعة وتستحق التجربة. شاهد فيديو اللعبة.

Radiation City

Radiation City تبدأ قصة هذه اللعبة بعد أن تم قصف أحد المدن بقنبلة نووية وانتشر فيها الإشعاعات والأمراض المعدية التي تحول البشر إلى زومبي. شخصيتك التي ستلعب بها من المنظور الشخصي الأول، ستكون عبارة عن أحد الناجيين وتخوض مغامرات للبقاء على قيد الحياة وانت تلبس قناع واقي من الإشعاعات الضارة.

اللعبة ممتعة يمكنك فيها اصطياد الحيوانات ومواجهة حيوانات متوحشة كثيرة، كما ستواجه مجموعة من الزومبي المنتشرين في المدينة ويجب عليك التخلص منهم بأي طريقة. لعبة سرفايفل جديدة تستحق التجربة بكل تأكيد كونها تمتلك جرافيك رائع ومؤثرات صوتية جيدة جداً. لكن للأسف لم تعد مجانية في لحظة كتابتي لهذا المقال. 

العاب سرفايفل للاندرويد والايفون

Project Mutant

Project Mutant لعبة سرفايفل رائعة تمتاز بقدرتها على منحك تجربة خوض مغامرات بقاء على قيد الحياة من خلال المنظور الشخص الأول، حيث يتوجب عليك مواجهة الزومبي المنتشرة بكثرة في مدينتك.

يمكنك التنقل بين المدن والمنازل بكل أريحية، لكن تأكد جيداً قبل دخولك لاي مبنى لأنك ستواجه الكثير من الزومبي الأقوياء في هذه المباني والطرقات وبين الأشجار. حاول الحصول على أسلحة وذخيرة كافية لتتمكن من إتمام مهامك الصعبة على أكمل وجه ممكن. 

افضل لعبة بقاء على قيد الحياة للاندرويد

Day R Survival

Day R Survival واحدة من أفضل العاب السرفايفل للاندرويد والايفون متوفرة بشكل مجانية لكن مع بعض المشتريات في اللعبة. ما يميز لعبة Day R Survival هي صعوبتها العالية ووفرة الموارد التي يمكن الحصول عليها حين مهاجمتك على أحد المعسكرات والاستيلاء عليها. نظام اللعب مختلفة بعض الشيء في هذه اللعبة، حيث أنك لا تتحكم باللعبة من المنظور الشخص ولا تراه أبداً.

بل تتحكم في تحركاته من خلال خريطة. أيضاً يمكنك التحكم بما يلبسه والأسلحة التي يرتديها وما إلى ذلك. قد لا تعجب البعض فكرة عدم القدرة على رؤية اللعب وضرب الزومبي وتقطيع الأشجار وما إلى ذلك من الأمور المعتادة. لكن صدقني اللعبة ممتعة وعليها تقييم مرتفع على جوجل بلاي و ابل ستور.

افضل العاب البقاء الاستراتيجية للاندرويد والايفون

Special Warfare

لعبة قتالية تحتاج فيها للبقاء على قيد الحياة، حيث ستضطر إلى شراء الأسلحة المناسبة للمهام الموكلة إليك، وذلك لخوض النزالات القتالية المختلفة.

ستخوض العديد من المغامرات والقتالات الصعبة والمختلفة في هذه اللعبة أون لاين مع أناس من جميع أنحاء العالم. تعدد الأماكن والأوضاع في هذه اللعبة هو ما يميزها، لذا يمكنك تجربتها أذا كنت من عشاق العاب القتال والبقاء على قيد الحياة.

افضل العاب سرفايفل اون لاين للاندرويد والايفون

إلى هنا أصدقائي نكون قد أنهينا قائمة أفضل العاب سرفايفل جديدة للايفون والاندرويد 2023. نراكم في قائمة العاب جديدة ورائعة قريباً.