افضل برامج الاندرويد 2020 – افضل برامج الايفون 2020

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل برامج الاندرويد 2020 – افضل برامج الايفون 2020

اهلا بكم محبي موقع منارة عدن التقنية ، اليوم سنقدم لكم موضوع جديد تحت عنوان ، افضل برامج الاندرويد 2020 افضل برامج الايفون 2020 ، وذلك بمناسبة قرب نهاية هذه السنة ودخول سنة جديدة.


أذا كنت تبحث عن افضل برامج اندرويد 2020 أو افضل برامج ايفون 2020 ، أنت في المكان الصحيح ، كن مستعد لقائمة افضل تطبيقات الاندرويد 2019 و افضل تطبيقات الايفون 2019 ،  جميع التطبيقات متنوعة ولا تصف في مجال واحد ، وذلك لخلق التنوع.

 

قائمة افضل 10 برامج اندرويد و ايفون 2020

 

برنامج FaceApp

افضل برامج الايفون 2020

واحد من افضل برامج اندرويد 2020، التطبيق الذي أحدث ضجة كبيرة خلال هذا العام. تطبيق FaceApp يقوم بتعديل صورة وجهك بطريقة مبتكرة بهدف التسلية او تحسين معالم الوجه في الصورة ، كل ما عليك فعله هو تصوير صورة سيلفي وارفعها والبرنامج سيقوم بمعالجتها وتعديلها بناءا على طلبك ، فبإمكانك تغيير شكل ولون الشعر ، اضافة ابتسامة أو تعبير اخرى ، اضافة فلاتر متنوعة والأبرز هو تعديل معالم وجهك حسب العمر والجنس الذي تريد. التطبيق مجاني ويحتوي على مشتريات بداخله تتضمن بعض المزايا والفلاتر الاضافية وهو متوفر على الأندرويد والأيفون.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون 

 

تطبيق Zedge

افضل برامج ايفون 2019

برنامج مميز جدا لخلفيات الهواتف والذي يحتوي على ملايين الخلفيات عالية الجودة والمجانية من مختلف الفئات والأنواع ، اذا كنت تحب الخلفيات الداكنة أو نسائية أو كثيرة الالوان او غيرها ستجد مطلبك هنا. يمنح التطبيق ايضا مزايا كثيرة في نسخة الاندرويد ، منها الخلفيات المتحركة لكل الاذواق ويدعم كذلك تحميل الاف نغمات الاتصال والمنبه والاشعارات ، وامكانية تعديل الخلفيات واضافت ملصقات متنوعة لها. التطبيق مجاني ويحتوي على جزء من الخلفيات المدفوعة بداخله وهو متوفر على كل من اندرويد ايفون. 

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون 

 

برنامج Automate

افضل برامج الاندرويد 2020

احد افضل تطبيقات الاندرويد 2020  ، التطبيق رائع ومفيد جدا لمستخدمي الاندرويد ، حيث يتيح امكانية المهام المختلفة باستخدام مخططات بسيطة ، يمكنك برمجة النظام لأداء مهام كثيرة مثل تغير معدل الصوت ، تشغيل البلوتوث أو الجي بي اس ، إرسال رسالة ، تشغيل ملف صوتي ، او التقاط صورة وغيرها الكثير من المهام ، حسب معايير تحددها انت مثل الوقت ، والمكان ، ومستوى البطارية.  كل هذه المهام تتم عبر التشغيل الآلي الذي تبنيه بنفسك بطريقة مميزة وفريدة من نوعها. البرنامج مجاني مع مشتريات بداخله ، وهو متوفر على اجهزة الاندرويد.

تحميل البرنامج للاندرويد

 

 

تطبيق 1weather

افضل برامج اندرويد 2020

احد افضل برامج الايفون والاندرويد 2020 ، وهو تطبيق يقوم بإفادتكم بكل ما تحتاجه لمعرفة حالة الطقس في حزمة بسيطة ومتكاملة ، التطبيق حصل على تقييم مرتفع ويعتمد على دراسات أرصاد الطقس العالمية والموثوقة التي تملك نسبة دقة عالية. يمتلك ميزة تحديث حالة الطقس بشكل لحظي بما فيه من درجة حرارة ، وسرعة الرياح ، والضغط الجوي ، وحالة الضباب ومستوى الرطوبة ، ونسبة تساقط الامطار ، اما بالنسبة لتوقعات الطقس فالبرنامج يعرض حالة الطقس في كل ساعة خلال يومين مقبلين وكل يوم لعشرة أيام مقبلة ويصل حتى توقع حالة الطقس الاسبوعية الاثنا عشر اسبوع في بعض المناطق. كما يرسل التطبيق تنبيهات واشعارات بحالة اقتراب العواصف ويضع الاختصارات في الخلفية. البرنامج مجاني و متوفرة على أجهزة أندرويد و iOS.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون 

 

شاهد ايضا: افضل برامج الطقس للاندرويد 2019 – افضل تطبيقات حالة الطقس

 

برنامج LastPass

افضل برامج الاندرويد 2020 - افضل برامج الايفون 2020

احد احسن برامج اندرويد الامنية لحماية حساباتك الشخصية من خلال ادارة كلمات المرور الخاصة بها ، فكرة التطبيق هي أن تساعدك في إعداد كلمة مرور مشفرة وصعبة الاختراق لحساباتك وتخزينها في مكان آمن مقابل إعداد كلمة مرور واحدة اساسية فقط عليك أن تحفظها ويتكفل التطبيق بتعبئة بياناتك وحساباتك ، يقدم التطبيق ايضا مميزات امنية اخرى مثل مراقبة المعلومات الشخصية وبيانات بطاقات الائتمان وحمايتها بطريقة امنة ومشفرة ، كما يمتلك التطبيق ميزة التزامن بين الاجهزة بحيث تنتقل البيانات من الاجهزة الخاصة بك بسلاسة. البرنامج مجاني مع امكانية اضافة مميزات اخرى ، وهو متوفر على النظامين أندرويد و iOS.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون 

 

شاهد ايضا: افضل 5 برامج قفل التطبيقات للاندرويد – افضل برنامج قفل التطبيقات

 

تطبيق Alarmy

افضل برنامج ايفون

افضل برنامج ايفون للحد من الكسل كل صباح ، هذا التطبيق هو الحل الأمثل لكل من يتكاسل في الاستيقاظ لأنه المنبه الاكثر ازعاجا على الاطلاق كما يصفه متطور ، يعمل التطبيق بطريقة فريدة من نوعها باستخدام نغمات مزعجة وعالية الصوت ولن تتمكن من ايقاف رنين المنبه  الا بحل لغز او اختبار صغير أو مهمة معينة ، على سبيل المثال المنبه لا يتوقف قبل حل معادلة رياضية تشجعك على الاستيقاظ وتنشط المخ او بالقيام بتصوير مكان بعيد عن غرفة نومك وغيرها من المهمة. التطبيق يذهب لأبعد من ذلك فهو يمتلك ميزة تمنعك من مسح البرنامج من الجهاز أثناء رنين المنبه ، فهل تستطيع تجاوز المنبه بعد اليوم. البرنامج متوفر مجانا مع مدفوعات في داخله على اجهزة الاندرويد و iOS.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون 

 

برنامج PicsArt

احسن برامج الايفون 2020

احد احسن برامج الايفون 2020 ، البرنامج يأتي مع أكثر من خمسمائة مليون عملية تحميل ، يعتبر هذا البرنامج من افضل ادوات تعديل وتحرير الصور ومقاطع الفيديو للأجهزة الذكية ، التطبيق يحمل عشرات المزايا كالرسم واضافة الفلاتر والملصقات وتعديل التأثيرات ومظهر الوجه وتحويل الصور الحقيقية الى كرتونية وغيرها. اكثر ما يميز التطبيق هو سهولة الاستخدام فلا تحتاج لأن تكون فنانا محترفا لاستخدامه. التطبيق مجاني مع مشتريات بداخله ، ومتوفر على اجهزة الاندرويد و iOS.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون 

 

شاهد ايضا: برنامج تصميم شعار- افضل برامج تصميم لوجو للاندرويد والايفون

 

تطبيق Ablo

افضل تطبيق اندرويد

افضل تطبيق اندرويد حصل على جائزة الأفضل لعام 2020 من متجر جوجل ، يعمل هذا التطبيق على تكوين صداقات بين المستخدمين حول العالم من خلال منحهم فرصة التواصل فيما بينهم عبر الرسائل النصية ومكالمات الفيديو يقوم ، حيث يقوم التطبيق بترجمتها بشكل فوري ، الهدف هو التعرف على ثقافات مختلفة حول العالم والسفر من الشعوب وبناء صداقات جديدة وتعلم لغات اخرى عن طريق الهاتف الذكي. التطبيق مجاني مع مشتريات بداخله ومتوفر على اجهزة  الاندرويد و iOS.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون 

 

شاهد ايضا: افضل برنامج دردشه مشفر للكمبيوتر والاندرويد

 

برنامج MAPS.ME

افضل تطبيق ايفون

افضل تطبيق ايفون خرائط مفصلة يعمل بدون انترنت يمكنك الاستعانة بهذا التطبيق بدلا من تطبيق خرائط جوجل او ابل إذا كنت لا تمتلك الانترنت او تريد توفير باقة البيانات. يقدم هذا التطبيق مميزات اضافية بجانب الخرائط وهي مساعد السفر و محاكي التنقل ومعلومات عن حركة السير ، كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق الذي بدوره سيتعرف على البلد الذي تقيم فيه ويقوم بتحميل الخريطة بالكامل تلقائيا لتعمل بدون انترنت. التطبيق يساعد كثيرا في السفر بسبب اهتمام المطورين بخدمات المسافرين ، كالفنادق والمطاعم وافضل وسائل النقل. التطبيق مجاني يتضمن اعلانات وهو متوفر على اجهزة الاندرويد و iOS.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون 

شاهد ايضا: افضل برنامج خرائط للأندرويد لعام 2019

 

تطبيق Reverso Translate and learn 

افضل برنامج اندرويد 2020

افضل برنامج اندرويد 2020 للترجمة وتعلم لغات بنفس الوقت ، التطبيق يعتمد على بيانات تم الحصول عليها من حوارات يومية وعلى تقنية التعلم الالي لتوفير ادق وافضل عبارات للترجمة والترادف. التطبيق يدعم الكتابة والنطق ، ويوفر التعلم بواسطة تمارين ونشاطات تطبيقية للمصطلحات وكيفية استخدامها بطريقة مسلية ، يدعم البرنامج 14 لغة مختلفة منها اللغة العربية ، وهو مجاني ومتوفر على أجهزة أندرويد و iOS.

تحميل البرنامج للاندرويد

تحميل البرنامج للايفون 

شاهد ايضا: افضل برامج الترجمة لعام 2019


كانت هذه هي قائمة افضل برامج الاندرويد 2020 و افضل برامج الايفون 2019 ، نراكم في موضوع جديد وقائمة جديدة قريباً.