افضل طرق الربح من الانترنت

  • 5 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

افضل طرق الربح من الانترنت

قد يضا ً البعض ان الربح من الانترنت مجرد وهم. وانه لا توجد أي طريقة ل جني المال عن طريق الإنترنت. وان كل ما يقال عن الربح من الإنترنت مجرد خرافات يصعب تصديقها. 


في الحقيقة توجد العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الربح من الإنترنت. ولكن يحتاج البعض منها إلى المال والوقت والمهارة وهذه تكون أرباحها كبيره عادتًا. والبعض الاخر لا يحتاج منك سوى القليل من الذكاء لي جني المال وتكون نسبة اربحها قليله نسبيا.

وفي موضوع اليوم سنتحدث عن الطريقة الثانية. حيث انك بعد قراتك لهذا الموضوع ستتمكن من جني المال من الإنترنت دون ان تخسر أي شيء. وتعالربح من الانترنتتبر الطريقة التي سنتحدث عنها اليوم الطريقة الأسرع لجني المال من الإنترنت والأكثر استخدما. وهي الربح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط.

الربح من خلال اختصار الروابط ” URL Shortcut”

هي الطريقة الاسهل للحصول على المال. حيث توجد الكثير من المواقع التي تمكنك من اختصار الروابط والربح منها. ولكن يجب عليك توخي الحذر من هذه المواقع. فبعد انتشار السكريبت الخاص بهذه المواقع. أصبح من سهل جدا على أي شخص يملك بعض المهارات البرمجية القيام بعمل موقع لاختصار الروابط والربح منه. فالكثير من هذه المواقع لتقوم بأرسال المال اليك كما وعدتك. وفي نفس الوقت هنالك بعض المواقع الصادقة والتي قمت شخصيا بتجربتها لأوفر لكم عناء البحث.

فقد قمت بتجربة الكثير من مواقع اختصار الروابط على مدى الأعوام السابقة. ووجدت بعض المواقع الصادقة والتي يمكنكم استخدمها في الربح من مواقع اختصار الروابط. وقد اخترت لكم موقع clicksfly لما يتميز به من مصداقيه ونسبة ربح عالية قد لا تجدها في غيره من المواقع.

clicksfly هو موقع هندي يمكنك من الربح عن طريق اختصار الروابط على الإنترنت. وهذا الموقع يقوم با استخدام إعلانات جوجل ادسنس Google Adsense على موقعه.

 

طريقة الاشتراك بالموقع:

أولا: اضغط هنا لذهاب إلى صفحت التسجيل.
ثانيا: نقوم بتعبئة البيانات المطلوبة وهي كتالي: اسم المستخدم والايميل وكلمة المرور وفي الخانة الأخيرة نقوم بإعادة كتابة كلمة المرور مره اخر لتأكيدها.
ثالثا: نقوم بالموافقة على شروط الموقع والضغط على زر التسجيل.
أخير نذهب إلى الإيميل الذي قمنا بتسجيل عن طريقه وناكد الاشتراك بالموقع عن طريق الرابط المرسل من الموقع.

وبعد الاشتراك بالموقع يمكنك الآن بداء الربح من الإنترنت عن طريق اختصار الروابط في الموقع. ومن ثم القيام بنشر الروابط المختصرة على وسائل التواصل الاجتماعي أو على موقعك الإلكتروني. وهنالك الكثير من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدمها لربح من هذا الموقع والتي سنتطرق لها في مواضيع قادمة ان شاء الله.


وفي الأخير أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم  ولا تنسون مشاركته مع أصدقائكم بالضغط على زر المشاركة أسفل أو التعلق وطرح آرائكم لنا.