افضل مشغل فيديو لـ اجهزة الكمبيوتر (الويندوز و الماك)

  • 4 سنوات منذ أن تم تعديل المقال

تعرف على افضل مشغل فيديو لـ اجهزة الكمبيوتر 

نحن البشر لدينا ميل لاتخاذ فترات راحة مستمرة. وفي هذه الاستراحات أو أوقات الفراغ ، نقوم ببعض الأشياء للترفيه عن أنفسنا.احد أكثر هذه الأشياء التي نقوم بها في وقت الفراغ هو مشاهدة مقاطع الفيديو. سواء كانت أغاني أو أفلام أو رسوم كاريكاتورية أو رياضة أو أي مقطع آخر من هذا القبيل ، لذلك نحتاج الى افضل مشغل فيديو للكمبيوتر.

 و للاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو الرائعة على اجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا. سوف نحتاج الى تثبيت افضل مشغل فيديو على اجهزتنا. حيث ان هناك العديد من الخيارات المتاحة للاستخدام عندما يبحث المرء عن مشغلات الفيديو لنظام التشغيل Windows 10.و لكن ، ما هو افضل مشغل فيديو؟

 في هذا سنتعرف على واحد من افضل مشغلات الفيديو للويندوز. فإذا كنت تريد تشغيل ملفات الفيديو أو الموسيقى بأي تنسيق. يجب عليك تجربة  مشغل الوسائط VLC. هذا البرنامج متاح أيضًا لأجهزة iPhone و Android و Mac.


افضل مشغل فيديو برنامج  VLC :

افضل مشغل فيديو لـ اجهزة الكمبيوتر (الويندوز و الماك) 2019

يعد برنامج VLC واحد من افضل برامج تشغيل الفيديو ، حيث أن مشغل الملفات الصوت والفيديو هذا هو الأكثر استقرارًا ومرونة. حيث يعالج البرنامج العديد من التنسيقات. من ملفات MPEG إلى ملفات FLV و RMBV. رموز V10 بت بالإضافة إلى فك تشفير متعدد الخيوط من أجل H.264 و MPEG-4 / Xvid و WebM ، بالإضافة إلى القدرة على تشغيل ملفات الـ HD و الـ BluRay.

كما يسهّل مشغل وسائط VLC إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو الخاصة بك. ما عليك سوى إضافة ملف SRT إلى المجلد حيث يتم حفظ الفيديو الخاص بك ، وسيتم تشغيله تلقائيًا مع ترجمات.

أخيرًا ، تم تحسين الواجهة في مشغل وسائط VLC بعض الشيء على الرغم من أنها لا تزال وظيفية بشكل صارم. ومع ذلك يمكنك تنزيل الأشكال لتغيير مظهر مشغل وسائط VLC تمامًا. 

 

مميزات البرنامج:

يتميز برنامج VLC- Media Player بالكثير من المميزات التي تجعل منه افضل مشغل فيديو جميع الصيغ لويندوز 7 وغيرها من انظمة أجهزة الكمبيوتر. ومن أهم المميزات التي تميز هذا البرنامج الرائع, والتي ستقوم بتجربتها بنفسك بعد تثبيتك للبرنامج على جهازك الخاص, هي المميزات التالية:

  • يدعم مجموعة واسعة من الصيغ.
  • سهل الاستخدام.
  • مرن جدا وخفيفة على جهاز الكمبيوتر.
  • التكامل مع خدمات بث قناة الإنترنت.
  • تم تحسين واجهة البرنامج.
  • المزيد من الدعم .
  • يدعم تشغيل كلاً من الـ BluRay و الـ HD.
  • يدعم إضافة ترجمات إلى ملفات الفيديو الخاصة بك.
  • مجاني تماما.

برنامج VLC Media Player هو ببساطة أفضل تطبيق وسائط متعددة لنظامي التشغيل Windows و Mac. إنه يقوم بتشغيل جميع صيغ الفيديو و الصوت. كما انه خالي من العيوب. فهو كل ما تحتاج لتشغيل ملفات الفيديو و الصوت. لذلك هو افضل مشغل فيديو.

تحميل افضل مشغل فيديو للكمبيوتر


الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا لهذا اليوم ارجو ان تكونو قد استفدتم منه. والان كل ما عليكم هو تثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاصه بكم وتجربته. ولا تنسو اخبرنا عن تجربتكم مع هذا البرنامج في قسم التعليقات.